التسجيل

تسطيع تسجيل الدخول عن طريق الفيس بوك



كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

 يعد ما يسمى (رياض المغرب) إحدى أفضل أنواع الإقامة في المغرب. و هو عبارة عن بيت عتيق تم تجديده ليصبح فندقاً صغيراً. حيث يمكن ايجاده في مراكش و الصويرة و فاس او أي مدينة في المغرب. تحتوي هذه الرياض الصغيرة على ست غرف او اقل، بالإضافة إلى حديقة مسورة حيث يقدم فيها الإفطار في الفناء الداخلي او على شرفة السطح. تعد مساحة الرياض صغيرة و غير كافية لكي تحوي حمام سباحة، لكن قد تحتوي على حوض غطس للتهدئة خلال أشهر الصيف. تقدم لك هذه القائمة أفضل الفنادق الفاخرة في المغرب، حسب تصنيف الزوار:

1  رياض كنيزة – مراكش

افضل فنادق المغرب
يقع فندق رياض كنيزة في قلب مدينة مراكش في مبنى فاخر أعيد تجديده و مزين بالعديد من التحف و المفروشات الأنيقة. يتضمن الفندق العديد من الأفنية المفتوحة و نافورة و ردهة و مطعم و حمام سباحة داخلي. يعرض الفندق 11 جناح فردي كل منها مزود بوسائل الراحة الفاخرة مثل أجهزة تلفاز و شبكة الانترنت.

التقييم و الأسعار

 

 

2  رياض دار وان – مراكش

افضل فنادق المغرب
يقع رياض دار وان في الحي اليهودي القديم لمدينة مراكش و يبعد مسافة قصيرة عن ساحة جامع الفناء الشهيرة. تم تجديد هذا الفندق الساحر مع الحفاظ على هيكله الاصلي الخشبي القديم و إضافة وسائل الراحة و التصميم العصري. و هو الآن يعد واحداً من أكثر فنادق المغرب فخامة. يحتوي الفندق على 6 غرف فقط و فناء داخلي مع حمام سباحة وردهة مُكيّفة و شرفة سطح ذات مناظر رائعة تطل على مدينة مراكش.
التقييم و الأسعار

 

 

3  رياض العروسة – فاس

افضل فنادق المغرب
رياض العروسة هو فندق خلاب يقع في مدينة فاس شمال المغرب. هو عبارة عن قصر قديم يعود للقرن السابع عشر ميلادي و تم تجديده. يتميز هذا الفندف الفاخر ب أسقف عالية و مداخل على شكل أقواس و ديكور تقليدي و بلاط جذاب. يمكن للضيوف بعد يوم طويل من السفر الاسترخاء مع أصوات نافورة المياه في الفناء و تحت ظل أشجار البرتقال. يقدم مطعم الفندق أشهى المأكولات المحلية في الفناء او الشرفة.

التقييم و الأسعار

 

 

4  دار أينيوين – مراكش

افضل فنادق المغرب
يقع فندق دار أينيوين بالقرب من مراكش حيث يشتهر بالترف و الرفاهية، يحتوي الفندق على ملعب غولف و منتجع صحي وحمام سباحة خارجي و غرفة بخار و ساونا. يتضمن مرافق صحية منها حجرة التشمس و حمام مغربي و جاكوزيز تحتوي جميع الغرف على أجهزة تبريد و أجهزة التلفاز.

التقييم و الأسعار

 

 

5  تيرا ميا مراكش

افضل فنادق المغرب
يقع فندق تيرا ميا مراكش في موقع مثالي أمام جبال أطلس، قريباً من ثلاثة ملاعب غولف و نادي فروسية. يمكن لزوار الفندق الاستمتاع بمرافق الترفيه و الرياضة المتوفرة في المكان مثل التدليك و حمام السباحة الخارجي و الحديقة.

التقييم و الأسعار

 

6  رياض فرناتشي – مراكش

افضل فنادق المغرب
لا يمكن التخيل ان الباب الخشبي المغمور و الجرس الذي لا يكاد يُرى بجانبه هو مدخل هذا الفندق من الدرجة الأولى. جميع تفاصيل رياض فرناتشي أخذت في عين الاعتبار راحة الزوار و جعلت المكان من أكثر الفنادق فخامة في رياض مراكش. الحمام المغربي ذا الرخام المصقول، و الأسّرة المصنوعة يدوياً وطاولة الطعام الزجاجية هي جوهر النمط العصري في هذا المحيط القديم.

التقييم و الأسعار

 

 

7  قصر أماني – فاس

افضل فنادق المغرب
يقع قصر اماني بين أسوار مدينة فاس القديمة، و يعد من اكبر القصور العتيقة في مدينة فاس. تم إعادة بناء جزء كبير من القصر في الثلاثينيات مما يفسر تأثير فن ديكور المكان. يتوضح هذا النمط من الفن بوضوح في اختيار الأثاث الذي يخلق جواً من النقاء و الترف. الغرف مجهزة بنظام صوت خاص و شبكة انترنت و أجهزة تلفاز في اغلبيتها.

التقييم و الأسعار

 

 

فندق قصبة دار إلهام

افضل فنادق المغرب
يقع فندق قصبة دار الهام الساحر على مسافة بضعة كيلومترات عن مراكش و الذي بني في عام 2007م. يحتوي الفندق  على 8 غرف فقط مجهزة بأجهزة التلفاز و شبكة انترنت و أجهزة تبريد و تدفئة. يحتوي الفندق على حمام مغربي والذي يقدم خدمات منتجعية و علاجات التدليك و غرفة بخار. كما يوجد حمام سباحة خارجي مع منطقة سباحة مخصصة للأطفال. يمكن للضيوف ايضاً استكشاف المناطق المحيطة بالدراجة الهوائية او على ظهر الاحصنة. بالإضافة لذلك، يمكنك الاستمتاع بقائمة طعام من الطاجن المغربي و الكسكس في مطعم الفندق.

التقييم و الأسعار

 

 

 فندق الفاسية أجويدال – مراكش

افضل فنادق المغرب
يقع فندق الفاسية على حدود المنطقة السياحية لحي أكدال في مدينة مراكش، بإطلالة على جبال اطلس. يحتوي الفندق الفخم على ثلاثة رياض: اثنان مخصصتان للإقامة و واحدة للطعام. بطابع معماريته الرصينة و الأنيقة يجمع الفندق الراحة بسحره و الشعور الهادئ الذي يمنحه و الخدمات المتميزة. يوفر الفندق 30 غرفة و جناح مبنيين حول فناء خلاب. تحتوي جميع الغرف والاجنحة على أجهزة تبريد و شبكة انترنت و تلفزيون بشاشة بلازما مع قنوات فضائية.

التقييم و الأسعار

 

 

10  لو رياض فيلا بلانش

افضل فنادق المغرب
لو رياض فيلا بلانش هو فندق بوتيك حميمي و فاخر حيث يحتوي على 28 غرفة و جناح مفروشة بأناقة. يبعد الفندق بضعة أمتار عن شواطئ أغادير الرائعة لذلك هو المكان الأمثل لقضاء عطلتك. يضم الفندق مرافق مثل حمام سباحة داخلي، و جاكوزي، و ملعب غولف و صالة رياضية و ساونا.

التقييم و الأسعار

 

 

 

المصدر: Touropia

 

انظر أيضا: عروض الفنادق في المغرب


Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.