التسجيل

تسطيع تسجيل الدخول عن طريق الفيس بوك



كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

ربما تريد تعلم رقصة التانجو التي بدأت في بوينس آيرس أو ربما تريد أن تكون سائحا عاديا فقط وتختبر كل المعالم و الأصوات التي تدوي في هذه المدينة الرائعة. أسس الأسبان مدينة بوينس آيرس في عام 1536م و هي إحدى أقدم مستعمرات أمريكا الجنوبية مما يعني أن هناك الكثير من التاريخ لتستكشفه في عاصمة الأرجنتين. و بالطبع ستحتاج لمكان للإقامة بينما تكتشف المدينة و التي تمتلك فنادق مميزة تترواح بين القصور الخلابة الى الطراز العصري البسيط.   

1 فندق ماين

افضل فنادق بوينس آيرس
لا تظن أن فندق ماين فندقا كلاسيكيا عاديا فإنه حاصل على جوائز و يتميز بإطلالته العصرية. يعد الفندق أيضا ذو طراز بسيط فهو مصنوع من الحجر و الخرسانة و تستمر هذه العوامل الطبيعية في العشرين غرفة بداخل الفندق. تمتلك غرف الضيوف نوافذ تمتد من السقف الى الأرض و التي يظن البعض أنها تفتقر الخصوصية. أما في الخارج فيوجد شلال يغذي حوض السباحة و مكان مخصص للمشروبات لتستمتع بالأجواء الهادئة. 

التقييم و الأسعار

 

 

2  فندق كاسا كالما
افضل فنادق بوينس آيرس
يترجم اسم فندق كاسا كالما إلى “المنزل الهادئ”و هو اسم على مسمى لفندق يسعى لصحتك و راحتك. يعد الفندق الأول من النوع الذي يتبنى فكرة “الصحة” حيث تأتي كل الغرف مع أحواض استحمام نفاثة و تمتلك نوع الغرف الديلوكس حمامات ساونا. و تتضمن الحمامات الفخمة مستحضرات طبيعية و آلات تدفئة للمناشف تساعد على الإسترخاء و تذهب بالتوتر بلا عودة. يوصف فندق كاسا كالما بالأناقة مع المحافظة على البيئة فهو يتميز بالأثاث المصنوع من مواد قابلة لإعادة التدوير و الأرض المصنوعة من خشب الصنوبر.

التقييم و الأسعار

 

 

3 فندق بوتيك فييرو

افضل فنادق بوينس آيرس
يمتلك فندق بويتك فييرو سمعة بكونه تجربة رائعة للمسافرين المنفتحين المحبين للطعام و قد تشير (المنفتحين) لهؤلاء المستعدين لتجربة أنواع مختلفة من الطعام. يعرف الفندق ب  “فندق المتذوقين” فهو يمتلك طاهي يحدد وتيرة الطعام المختلف للمدينة بأكملها. و يعد غداء الأحد المبكر الأكثر فخامة في بوينس آيرس و يكون بالحجز فقط. بالإضافة للطعام اللذيذ، توفر شرفة الفندق مناظر رائعة للمدينة و توجد نافورة رائعة الشكل تصب المياه في حوض السباحة الساخن على سطح الفندق و الذي صمم للاستجمام و ليس للسباحة. 

التقييم و الأسعار

 

 

4  فندق ألفير بالاس

افضل فنادق بوينس آيرس
لا يمكنك سوى أن تشعر بأنك مميز في فندق ألفير بالاس عندما يحييك البواب بملابس رسمية فخمة فهذا الفندق يفوح بالأناقة و السحر و يقع في مقاطعة ريكوليتا الراقية. أراد رجل أعمال إحضار الأناقة الفرنسية الى موطنه في بوينس آيرس و بنى الفندق الذي يعد الآن من أفضل الفنادق في المدينة. استضاف ألفير بالاس أنواع من الضيوف تتراوح بين قادة العالم وصولا الى مشاهير هوليوود و لكنه لايزال مناسب للعائلات و يمتلك إطلالة رائعة على المدينة. 

التقييم و الأسعار

 

 

5  فندق و منتجع دوك

افضل فنادق بوينس آيرس
ليس كل يوم تستطيع أن تقيم في مقر رئاسي مما يجعل فندق و منتجع دوك فريدا من نوعه. كان هذا الفندق ذو الطراز الفرنسي فيما مضى المقر الخاص لإحدى رؤساء الأرجنتين. و يقع الفندق الأنيق المكون من 14 غرفة في شارع مصفوف بالأشجار في مقاطعة باليرمو سوهو العصرية في بوينس آيرس. الفندق مخصص للكبار فقط مما يجعله مثاليا لقضاء شهر العسل و بالإضافة للمرافق و الخدمات الرائعة، يمتلك الفندق منتجعا صحيا كامل الخدمات و حوض سباحة خارجي في الحديقة و دائما ما يمدح ضيوف فندق دوك إفطاره الشهي. 

التقييم و الأسعار

 

 

6  بالاسيو دوهاو

افضل فنادق بوينس آيرس
عندما بنى لويس دوهاو هذا القصر في عام 1934م في شارع ألفير كانت المنطقة من الأشهر في بوينس آيرس. و كان هذا المبنى الكلاسيكي بجانب قصر آخر بني في عام 1900م و معا أصبحوا فندق بالاسيو دوهاو الذي يعد من أفضل أماكن الإقامة في بوينس آيرس. أصبح القصر معلما تاريخيا وطنيا بشكل رسمي في عام 2002م و هي السنة التي بدأت فيها التجديدات لتحويله لفندق و الآن هو إحدى القصور السكنية القليلة في المدينة.

التقييم و الأسعار

 

 

7  فندق بوتيك فاين

افضل فنادق بوينس آيرس
يعد فندق فاين تجسيدا لأناقة و سحر بوينس آيرس القديمة. بني الفندق في 1900م خلال ما كان يسمى ب “عصر الجمال” و يحافظ الفندق على طراز المنازل  ذات حديقة من على الجانب و كل الغرف مصفوفة على خط واحد و تمتلك أبوابها الداخلية نوافذ و كانت تلك المنازل تسمى ب “كاسا شوريزو”.  تم إعادة تجديد كل شيء في الفندق المكون من 15 غرفة وصولا الى الأراضي الخشبية و الأبواب قديمة الطراز. أما الغرف فتمتلك ديكورا عصريا بالإضافة الى حوض استحمام ساخن (جاكوزي) في شرفة الطابق العلوي.

التقييم و الأسعار

 

 

المصدر: Touropia

 

انظر أيضا: عروض الفنادق في الأرجنتين



Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.