التسجيل

تسطيع تسجيل الدخول عن طريق الفيس بوك



كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

تعرف مدينة ريو دي جانيرو بشواطئها المشمسة و الحياة الليلية المثيرة و موقعها الأخاذ. تجذب المدينة المسافرين من حول العالم و العديد من فنادقها مصممة لتطل مناظر خلابة لمعالم المدينة و تمتلك أحواض السباحة تطل عليها حيث يمكنك السباحة و الاستجمام بينما تستمتع بالإطلالة الرائعة.  ابتداء من الأسطح العصرية و الحفر المائية وصولا الى أحواض السباحة التي تبدو كأنها تمتد للمحيط و تمتزج معه كلها ستحول إقامتك في ريو لتجربة مميزة. و عندما يأتي الأمر للاستمتاع لأقصى الحدود الممكنة برحلتك لثاني أكبر مدينة في البرازيل، ستضمن لك إحدى هذه الفنادق التجربة المثالية: 

1  فندق فاسانو 

افضل فنادق ريو دي جانيرو
أصبح حوض سباحة فندق فاسانو مكانا مشهورا للزوار و السكان المحليين على حد سواء فهو يطل على حي ابانيما و تشكيلة صخور أربوادور و جبل دوس إيرمانوس. و أصبح الفندق مشهورا لخدماته الرائعة و لكونه في الهواء الطلق لدرجة أن الزوار يسارعوا في حجز الغرف فقط للوصول لحوض السباحة الشهير المخصص للضيوف. و تجعل الأجنحة الفخمة و المطعم الرائع فندق فاسانو وجهة مفضلة للمشاهير مثل ديفيد بيكهام و بيونسيه.

التقييم و الأسعار

 

 

2  فندق بورتو باي ريو انترناشونال

افضل فنادق ريو دي جانيرو
كان فندق بورتو باي تحت التجديد مثل فنادق كثيرة في ريو كجزء من تجهيزات الألعاب الأولمبية لعام 2016م. و من كل التغييرات التي حدثت في الفندق سويسري الأصل، تعد إضافة حوض السباحة على سطح الفندق هي الأكثر جمالا. يحاط الحوض بالكراسي المريحة و المظلات و حائط زجاجي و تجسد المنطقة الأناقة الأوروبية العصرية. و فضلا لموقع الفندق على واجهة كوباكابانا المائية، توفر شرفة سطح الفندق إطلالة على الشاطئ بالإضافة الى الجبال الخضراء.

التقييم و الأسعار

 

 

3  فندق هيلتون بارا 

افضل فنادق ريو دي جانيرو
يمتلك فندق هيلتون المبني حديثا أجواء عصرية تبدأ بشكله الخارجي و تصل لمرافق التكنولوجيا المتقدمة. و هو أيضا يمتلك حوض سباحة على سطحه يجعلك سعيدا باختيار فندق بعيدا عن الشاطئ. و يعني موقع الهيلتون في حي بارا دا تيجوكا أنك ستستمتع بمناظر رائعة للبحيرات و الجبال المحيطة بينما تسترخي في حوض السباحة الخارجي. يتوفر العديد من وسائل المواصلات لتأخذك لشاطئ ابانيما في أي وقت. 

التقييم و الأسعار

 

 

4  فندق ميرامار باي وندسور

افضل فنادق ريو دي جانيرو
تجعل الخدمة الممتازة و الغرف ذات نوافذ على طول الحائط من فندق ميرامار باي وندسور وجهة مفضلة للمسافرين حيث يضعك موقعه بالقرب من أفضل معالم ريو دي جانيرو. و قامت التجديدات المؤخرة من قبل المصممة البرازيلية باولا ريبيرو بإضافة لمسة حيوية و عصرية للتصميم الداخلي الكلاسيكي للفندق. على علو 16 طابق تتواجد شرفة السطح و حوض سباحة يطل على شاطئ كوباكانا الحيوي و جبل شوجرلوف الخلاب. و توفر لك الكافيتيريا المجاورة المشروبات و الوجبات الخفيفة بينما تستجم في أشعة الشمس. 

التقييم و الأسعار

 

 

5  فندق و منتجع شيراتون غراند ريو

افضل فنادق ريو دي جانيرو
يوفر فندق شيراتون غراند ريو مجموعة من المغامرات المائية لاحتواءه على ثلاثة أحوض سباحة و وقوعه أمام الشاطئ. يحاط الفندق بأشجار النخيل المتأرجحة و يتميز حوض السباحة الأمامي بكونه مرتفع عن الشاطئ مما يمكنك من الاستمتاع بمنظر البحر بينما تسترخي أو تسبح. تتضمن منطقة أحواض السباحة حوضا مخصصا للأطفال و حوض ساخن (جاكوزي) في الهواء الطلق مما يجعل المنتجع وجهة ممتعة للعائلة بأكملها. و يوجد على بعد خطوات من حوض السباحة و بجانب ملعب التنس شاطئا جذابا نادرا ما يزوره أحد عدا ضيوف الفندق.

التقييم و الأسعار

 

 

6  فندق نوفوتيل ريو دي جانيرو بارا دا تيجوكا

افضل فنادق ريو دي جانيرو
يقع فندق نوفوتيل الأنيق العصري بالقرب من ساحل بارا دا تيجوكا و هو جزء حديث من مدينة ريو. بني الفندق في عام 2015م و يطل على أكبر شاطئ في المدينة الذي يعد وجهة مشهورة لمحبي ممارسة الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج و الصيد. يضم الفندق المكون من 234 غرفة شرفة خارجية و حوض سباحة مقابل البحر بالإضافة الى مركز لياقة و ساونا و منطقة مخصصة لألعاب الفيديو مما يجعله مناسبا للعائلات.

التقييم و الأسعار

 

 

7  فندق برايا إيبانيما

افضل فنادق ريو دي جانيرو
يشغل فندق برايا إيبانيما موقعا مميزا في حي ليبلون الراقي في ريو و يقع في شارع أفيندا فييرا سوتو الذي يمنح دخول فوري لإحدى أشهر الشواطئ في العالم. جعل حوض السباحة الضخم المضاف حديثا  الفندق أكثر جاذبية و هو مرصوف بالبلاط الأزرق و محاط بزجاج مما يجعله يبدو كأنه يطفو في الهواء. توفر معظم ال101 غرفة في الفندق إطلالة على الشاطئ ولكن الإطلالة البانورامية من على حوض السباحة على السطح حقا خيالية!

التقييم و الأسعار

 

 

المصدر: Touropia

 

انظر أيضا: عروض الفنادق في البرازيل



Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.