التسجيل

تسطيع تسجيل الدخول عن طريق الفيس بوك



كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

كندا هي ثاني أكبر دولة بعد روسيا و تتضمن أراضيها الشاسعة الجبال الثلجية و الجزر النائية و الأودية الخصبة الخضراء  والشواطئ الأخاذة. كانت كندا فيما مضى تمتلئ بالسكك الحديدية و العديد من فنادق الدولة الضخمة أسستها شركات السكك الحديدية لتوفير الإقامة للمسافرين. الكثير من هذه الفنادق تتميز بطراز مستوحى من العمارة الفرنسية الكلاسيكية و لكن يوجد عدة مباني عصرية أيضا. سواء كانت أيامك مليئة بالإثارة أو الإستجمام، فاحرص على كون خيار إقامتك يناسب ذوقك و ليس هناك طريقة أفضل لقضاء عطلة كندية رائعة من أن تضع إحدى هذه الفنادق في مخططك:  

1  فندق فيرمونت شاتو- بحيرة لويز 

افضل فنادق كندا
هذا الفندق هو فقط إحدى أجزاء سلسة فنادق فيرمونت الرائعة. يعود فندق فيرمونت شاتو الى القرن التاسع عشر ميلادي و لكن جميع مرافقه تناسب القرن الحادي و العشرين. يعد موقع الفندق من أهم مميزاته فهو على ساحل بحيرة لويز و على بعد أقل من ميل من جبل بيهايف. و بالرغم من أن الغرف و المطاعم والمنتجع الصحي ذوي مستوى عالمي فإن معظم الضيوف يأتون الفندق لقضاء الوقت في ركوب القوارب و التزلج أو الاستمتاع بالمناظر الخلابة لبحيرة لويز.

التقييم و الأسعار

 

 

2  فيرمونت لو شاتو فرونتاك – كيبيك

افضل فنادق كندا
بني فندق فيرمونت لو شاتو فرونتاك الرائع في أواخر القرن التاسع عشر ميلادي و هو من أرقى الفنادق في مدينة كيبيك منذ ذلك الوقت. يعرف الفندق بكونه أكثر الفنادق التي يتم تصويرها في العالم و هذا يعود لشكله الجميل بالإضافة الى موقعه في قلب أفق مدينة كيبيك. الإقامة في هذا الفندق تعني أنك ستتمتع بأجمل المناظر المطلة على نهر سانت لورانس، و مسافة دقيقتين مشي الى كاتدرائية نوتردام الشهيرة بالإضافة الى وجبات العشاء الراقية و مرافق الصحة و السهرات الموجودة فيه.

التقييم و الأسعار

 

 

3  منتجع لونج بيتش لودج – فانكوفر

افضل فنادق كندا
يقع منتجع لونج بيتش لودج على شاطئ كوكس باي في جزيرة فانكوفر و يضم 41 غرفة و 20 جناح فقط. يعد الفندق حميمي و ليس مزدحم أبدا و يمكن لضيوفه توقع خدمة خاصة رائعة. موقع الفندق هو أهم ما يميزه مع الشاطئ الأبيض على بعد خطوات و يوفر أيضا مدرسة لتعليم ركوب الأمواج التي يمكنك دخولها لأسبوع أو ليوم واحد فقط. احرص على اختيار غرف تضم شرفات و تشمل دخول للشاطئ بالإضافة لأحواض الاستحمام الساخنة (الجاكوزي).

التقييم و الأسعار

 

 

4  فندق ذا تاور – شلالات نياغرا

افضل فنادق كندا
بني أول برج عصري يطل على شلالات نياجرا في عام 1962م و في هذا البناء الرائع ستجد فندق ذا تاور. يقع على حافة الشلالات فلا يوجد مكان أفضل منه إذا أردت الاستمتاع مناظر خيالية لشلالات نياغرا الرائعة. يعد الفندق وجهة راقية و رومانسية لحد كبير حيث يعقد العديدون قرانهم و يمضي الآخرون شهر العسل فيه. و بينما منظر الشلالات رائع في ضوء الشمس لكن الألعاب النارية في الليل تضيئها بالألوان المختلفة في معظم شهور السنة.

التقييم و الأسعار

 

 

5  فندق طومسون تورنتو

افضل فنادق كندا
يعد فندق طومسون الخيار الأمثل لإقامة فخمة في قلب حي مدينة تورنتو الغربي. تتضمن الغرف مميزات رائعة مثل النوافذ على طول الحائط و الأثاث الخشبي و الحمامات الرخامية ذات أراضي بنظام دافئة. أما السطح فهو نجمالفندق حيث يمكنك الستمتاع بمناظر خلابة لمدينة تورنتو و السباحة في الحوض الضخم الذي يطل على المدينة أو احتساء المشروبات و الاسترخاء.

التقييم و الأسعار

 

 

6  فندق فيرمونت بانف سبرينغز

افضل فنادق كندا
يعرف فندق فيرمونت بانف سبرينجز بالقلعة في الصخور وهو الوجهة الخيالية التي طالما حلمت بها. يقع الفندق داخل منتزه بانف الوطني مما يضعك وسط أراضي مذهلة و مناظر طبيعية خلابة بالإضافة الى الحياة البرية و العديد من خيارات الترفيه. يمتلك فيرمونت سبعة مطاعم و منتجع صحي و ملعب للغولف ليساعدك في ملئ وقت فراغك بينما يفضل العديد من الضيوف ممارسة الأنشطة في الهواء الطلق مثل التزلج و ركوب الأحصنة في المنتزه.

التقييم و الأسعار

 

7  فندق روزوود جورجيا – فانكوفر

افضل فنادق كندا
يعد فندق روزوود جورجيا من فئة خمس نجوم و يقع في قلب فانكوفر. افتتح الفندق في عام 1927م و يتكون من 12 طابق و يوفر لضيوفه جميع المرافق العصرية التي قد يتمنوها. و من أهم الضيوف الذين مكثوا في الفندق: المغني إلفيس بريسلي و جون واين و فرقة البيتلز الشهيرة بالإضافة الى الملكة إليزابيث. زادت تجديدا ضخمة في عام 2011م من حجم الغرف و لكنها أبقت تاريخ الفندق حيا بينما طورت من مرافقه.

التقييم و الأسعار

 

 

8  فندق فيرمونت شاتو – ويسلر

افضل فنادق كندا
يعد فندق فيرمونت ويسلر من أجمل فنادق التزلج في العالم حيث يأتي اليه المسافرين من كل أنحاء العالم للتمتع بمناظره الخلابة و خيارات الترفيه المتوفرة. يقع الفندق أسفل جبل بلاك كومب و يشبه قلعة من الصنوبر. يمكنك في الشتاء التزلج حتى باب الفندق و تتوفر العديد من المرافق و وسائل الراحة للضيوف من ضمنها ملعب غولف عالمي.

التقييم و الأسعار

 

 

9  فندق الجليد – كيبيك

افضل فنادق كندا
يقع فندق الجليد خارج مدينة كيبيك مباشرة و هو من أروع الوجهات فيها. كما يوحي اسمه فهو مصنوع الجليد ويتم إعادة بناءه كل عام باستخدام إطارات حديدية و الكثير من الثلج و الجليد و يتطلب بناء الفندق 50 عامل على مدار 90 يوم كل عام. إذا كنت ضيفا في فندق الجليد فيمكنك توقع النوم على سرير مصنوع من الجليد مغطى بالعديد من أكياس النوم و يمكنك أن تتدفأ في الحمامات المجهزة بنظام تدفئة و في الأحواض الساخنة (الجاكوزي)

التقييم و الأسعار

 

 

 

المصدر: Touropia

 

انظر أيضا: عروض الفنادق في كندا


Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.