التسجيل

تسطيع تسجيل الدخول عن طريق الفيس بوك



كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

تعد كاليفورنيا من أكثر الولايات زيارة من المسافرين حول العالم فهي تضم ديزني لاند و هوليوود و شواطئ رائعة على ساحل المحيط الهادئ و مدن رائعة مثل لوس أنجلوس و سان فرانسيسكو. و مع كل تلك الأماكن التي تستحق الزيارة فمن المهم أن تجد إقامة تناسب هذه الوجهة المميزة. تعرّف على بعض أجمل الفنادق في كاليفورنيا و قم بحجز في واحد أو اثنين على الأقل من المفضلين لديك:

1  فندق بوست رانش 

افضل فنادق كاليفورنيا
تشتهر منطقة بيج سور بطرقها الساحلية و المناظر الخلابة فليس من الغريب أن يكون فيها إحدى أفضل الفنادق في المنطقة و الذي يعرف بمناظره الرائعة أيضا. يقع فندق بوست رانش على حافة جرف يطل على مياه المحيط الهادئ الزرقاء و توفر معظم غرف الفندق إطلالة على هذا المشهد الرائع للجبال و المحيط. يستطيع الضيوف المكوث في غرف أو أجنحة عادية أو يمكنهم الإقامة في بيت منفصل خاص و تتضمن الخدمات أنشطة مشاهدة النجوم و سيارات فخمة خاصة متوفرة للرحلات.

التقييم و الأسعار

 

 

 فندق ديل كورونادو

افضل فنادق كاليفورنيا
إذا أردت أن تدمج شواطئ سان دييجو المشمسة مع تاريج كاليفورنيا الجنوبية ففندق ديل كورونادو هو المكان المثالي لك. يشغل هذا الفندق الرائع مبنى فيكتوري خلاب يعود لأواخر القرن التاسع عشر ميلادي و لكن المناظر التي يطل عليها هي المصدرالرئيسي لجاذبيته و هذا لأنه يقع على جزيرة كورونادو و هي منتجع شاطئي على بعد 10 دقائق من مركز مدينة سان دييجو.

التقييم و الأسعار

 

 

 فندق أوبيرج دو سوليل

افضل فنادق كاليفورنيا
فندق أوبيرج دو سوليل ذو الطراز الفرنسي هو خيار راقي و مخصص للكبار فقط في قلب وادي نابا. غرف الفندق فخمة للغاية و تتضمن أحواض استحمام فاخرة و أرضية تعمل بنظام تدفئة و لكن ما سيحوز على اعجابك هي الخدمات التي يوفرها الفندق مثل المنتجع الصحي العالمي و مطعم حائز على نجمة ميشيلن.

التقييم و الأسعار

 

 

 فندق لوز ريجينسي
افضل فنادق كاليفورنيا
في وسط عاصمة سان فرانسيسكو المالية ستجد ناطحة سحاب من 48 طابق وفي الإحدى عشر طابق العلويين فندق لوز ريجينسي. غرف الفندق هي بالظبط ما تتوقعه من ملاذ عصري في سان فرانسيسكو و يتوافر فيها كل شيء بدءا من أجهزة التلفاز ذات شاشة 47 بوصة وصولا الى الحمامات الرخامية الفاخرة. يعد الفندق مكانا مثاليا للإقامة في سان فرانسيسكو  إذا أردت الاستمتاع بالمناظر الخلابة لمنطقة الخليج. يبعد الفندق مسافة رحلة مشي قصيرة لهرم ترانس أميركا الأسطوري بالإضافة الى محطة امباركاديرو بارت للمواصلات حول المدينة.

التقييم و الأسعار

 

 

 فندق كافالو بوينت
افضل فنادق كاليفورنيا
تعرف منطقة خليج سان فرانسيسكو بصناعة التكنولوجيا و لكنها كانت تحت سلطة عسكرية مشددة حتى مؤخرا. و في فندق كافالو بوينت في سوساليتو يستطيع الضيوف المكوث في بيوت كانت تابعة للقوات العسكرية. يعد الفندق ملكية تاريخية بالطبع و لكن جميع المرافق و الخدمات عصرية و تتضمن أساسيات مثل الإنترنت و حصص اليوجا الصباحية. و من أفضل مميزات الفندق هي المناظر الخلابة التي تطل على جسر البوابة الذهبية الشهير و أفق مدينة سان فرانسيسكو.

التقييم و الأسعار

 

 

 فندق ويجام
افضل فنادق كاليفورنيا
خلال القرن العشرين كان فندق ويجام فندقا تعشقه العائلات. و بالرغم من أن هذا النوع من الفنادق العتيقة قد اندثرت و لكن يبقى  هذا الفندق في سان بيرناردينو على طريق 66 و يعد رمزا أسطوريا للماضي. يستطيع الضيوف تأجير كوخ خاص بهم و الذهاب لحفل الشواء لتناول العشاء أو الاسترخاء بجانب حوض السباحة مع الضيوف الآخرين الذين يأتون من حول العالم.

التقييم و الأسعار

 

 

 منتجع ماريمونت

افضل فنادق كاليفورنيا
تقع الآبار الهندية مباشرة خارج المدينة المنتجعية العصرية بالم سبرينجز والتي توفر الموقع الرائع لمنتجع ميرامونت. تبلغ مساحة المنتجع 11 أكرات و كلا الديكور و العمارة متأثران بطراز منطقة البحر المتوسط. يشجع الطقس الدافئ للذهاب لأحواض السباحة الخارجية أو الشرفات للاسترخاء في أشعة الشمس أو يمكنك الاستجمام في المنتجع الصحي و حوض السباحة العلاجي بالمياه المالحة. 

التقييم و الأسعار

 

 

8  فندق كوين ماري

افضل فنادق كاليفورنيا
حتى أكثر المسافرين مغامرة من غيرالمرجح أنهم قد مكثوا في فندق مثل فندق كوين ماري، فهو عبارة عن سفينة عائمة عابرة محيطات بنيت في عام 19363م. ترسو السفينة بالفندق بشكل دائم في شاطئ لونج بيتش الذي يبعد 3 أميال فقط عن مركز مدينة لوس أنجلوس. العديد من الغرف مزينة بالطراز الفني المسمى ب “آرت ديكو” و يمكن للضيوف تناول العشاء في مطعم السفينة البريطاني أو تناول المعجنات في غرفة الشاي أو الاستمتاع بالمناظر الخلابة من الشرفات العديدة.

التقييم و الأسعار

 

 

 فندق مونتاج لاغونا بيتش

افضل فنادق كاليفورنيا
بمجرد أن تقول فندق مونتاج لاغونا بيتش فأنت تتكلم عن أرقى أنواع الإقامة. يقع الفندق على قمة منحدرة تطل على المحيط الهادئ و هو ضخم للغاية لكن لايزال يمتلك أجواء حميمية و فخمة. ستقع في حب العمارة بالطراز الحرفي بالإضافة للمنتجع الصحي الضخم الذي يتميز بإطلالة المياه من تحته. يمكنك قضاء يوم على الشاطئ و تناول العشاء في إحدى الثلاث مطاعم العالمية في الفندق أو التوجه الى هوليوود في الليل.

لتقييم و الأسعار

 

 

المصدر: Touropia

 

انظر أيضا: عروض الفنادق في أمريكا



Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.