التسجيل

تسطيع تسجيل الدخول عن طريق الفيس بوك



كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

أرض الحرية ، بلد الازدهار و الديموقراطية ، على مدى القرون القليلة الماضية أقبل الناس من جميع أنحاء العالم إالى الولايات المتحدة للحصول على حياة أفضل. ونتيجة لذلك الولايات المتحدة هي أيضا أرض التنوع  في ثقافتها و مناظرها وأدينها وسياستها.  تضم الولايات المتحدة 50 ولاية، وكذلك منطقة اتحادية  هذه لمحة عامة عن أفضل المناطق للزيارة لمن أراد السياحة في امريكا:


أنظر أيضا:

1   كاليفورنيا

السياحة في امريكا - كاليفورنيا

تعد ولاية كاليفورنيا في الساحل الغربي لأمريكا الشمالية ثالث أكبر و لاية في أمريكا. و فيها ما يناسب جميع الأعمار و الأذواق بدءا من ديزني لاند في لوس أنجلوس و شواطئ ماليبو المشمسة حتى جسر البوابة الذهبية الشهير و تلال سان فرانسيسكو الرائعة. و يتجه زوار المدينة لمنتزه يوسميت الوطني و هو من الوجهات المحبوبة لمناظره الطبيعية و شلالاته الخلابة. تضم كاليفورنيا العديد من المدن الرائعة و منها سانتا باربرا التي تعرف بريفييرا الأمريكية حيث أنها تتميز بمناخ رائع و شواطئ ممتعة. و لكن أكثر ما يميز كاليفورنيا هو أنها تضم هولييود الغنية عن التعريف فلذلك تمتلئ جميع أنحاء الولاية بالشخصيات المشهورة.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في كاليفورنيا




Booking.com


2   هاواي

السياحة في امريكا - هاواي

يطلق على جزيرة هاواي الجنة الخضراء من شدة جمالها و هي عبارة عن 19 جزيرة بركانية في وسط المحيط الأطلسي، ستة منهم متوفرين للسياحة. و يعتبر جمال هاواي الطبيعي أهم مميزاتها بالاضافة الى التنوع الثقافي فيها. في هاواي، تعم الأجواء الهادئة المسترخية في الصباح حيث يمكنك السباحة في المحيط أو التنزه على الرمال الذهبية، و في المساء يجتمع الناس على الشواطئ حول النيران للاحتفال و عزف الموسيقى و الرقص.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في هاواي

3   فلوريدا

السياحة في امريكا - فلوريدا

تعرف فلوريدا بالولاية المشمسة لمناخها الاستوائي الذي يجذب الجميع لشواطئها الرائعة و منتزهاتها الممتعة. تضم ولاية فلوريدا سلسلة من الجزر الرائعة بالاضافة للمدن الساحرة مثل ميامي ذات أروع شواطئ في الولاية و أورلاندو التي تحتوي على عالم ديزني و سي وورلد (عالم البحار).

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في فلوريدا

4   جنوب غرب أمريكا

السياحة في أمريكا - جنوب غرب أمريكا

تحتوي منطقة جنوب غرب أمريكا على أجمل عجائب الطبيعة في العالم. جراند كانيون هو أكثر ما تشتهر به المنطقة و هو من عجائب الدنيا السبع و لا توجد كلمات كافية لوصف جماله و سحره فهو يعود لأكثر من 2 مليار سنة و مشاهدته تعد كمشاهدة تاريخ الأرض. و تضم منطقة جنوب غرب أمريكا المدن الرائعة مثل سانتا فاي و نيو مكسيكو و أريزونا المليئة بالمواقع السياحية الجذابة.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في جنوب غرب أمريكا

5   الإقليم الأطلسي الأوسط

السياحة في امريكا - الإقليم الأطلسي الأوسط

الإقليم الأطلسي المتوسط هو موطن لأكثر مدن أمريكا سكانا بالاضافة لأكثر منطقة تمتلئ بالمعالم التاريخية و الجبال و المنتجعات البحرية. من المدن المشهورة في الاقليم واشنطن العاصمة مقر الرئيس و البيت الأبيض و مركز كل ما هو تاريخي، فهي تحتوي على العديد من المتاحف المشوقة أشهرها متحف السميثسونيان، بالاضافة الى تمثال ابراهام لنكولن الضخم. لا يمكنك تفويت زيارة مدينة نيويورك المعروفة بالمدينة التي لا تنام فهي دائما صاخبة و تمتلئ بالفنانين و الموسيقيين و فيها أشهى الاطعمة. تضم نيويورك العديد من الاماكن التي تستحق الزيارة مثل سنترال بارك و تمثال الحرية و مبنى امباير ستايت الرائع.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في الإقليم الأطلسي الأوسط

6   جنوب الولايات المتحدة

السياحة في امريكا - جنوب الولايات المتحدة

يعرف جنوب الولايات المتحدة بامتلاكه هوية مميزة و حس من الفخر الوطني و يشتهر بسكانه الكرماء ذوي اللهجة المميزة و امتلائه بالثقافة و التاريخ العريق. تتنوع الطبيعة بشكل كبير في الجنوب من الجبال الخضراء و الشواطئ الذهبية. يضم الجنوب العديد من المدن المعروفة الجميلة مثل لويزيانا و تينيسي و نيو اورلينز التي تحتوي على متحف الحرب العالمية الثانية الرائع لمحبي التاريخ بالاضافة لمنتزه المدينة لمحبي الطبيعة الذي يعد أكبر من سنترال بارك الشهير.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في جنوب الولايات المتحدة

7   ألاسكا

السياحة في امريكا - ألاسكا

تقع ألاسكا في أقصى شمال غرب الأمريكتين و هي أكبر ولاية في امريكا. هي ولاية متجمدة ساحرة تنقسم لخمس اقاليم. تشتهر ألاسكا بمنطقة المرفأ التي تمتلئ بالمنتزهات و المتاحف. يتمتع زوار الولاية بالذهاب للصيد و التزلج على الجليد و تسلق الجبال حيث أن الولاية تحتوي على أطول جبل في أمريكا الشمالية، جبل مكينلي، بالاضافة لزيارة الحدائق و المحميات مثل منتزه و محمية دينالي حيث يمكنك رؤية الدببة القطبية و الذئاب.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في ألاسكا

8   شمال غرب الولايات المتحدة

السياحة في امريكا - شمال غرب الولايات المتحدة

يعرف شمال غرب الولايات المتحدة بسواحله الرائعة و المساحات الخضراء الخلابة. و من أشهر ولايات شمال غرب امريكا ولاية أوريجن التي تتميز بالغابات الخضراء و الصحاري الذهبية و تحتوي على بحيرة كراتر الشهيرة. تضم منطقة شمال الغرب أيضا مدينة ايداهو التي تتميز بامتلائها بالبحيرات الخلابة و الشلالات و الحدائق المائية الممتعة.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في شمال غرب الولايات المتحدة

9   نيو إنجلاند

السياحة في امريكا - نيو إنجلاند

تعد نيو انجلاند من أجمل مناطق امريكا بحسها التاريخي و اجواءها المثيرة. توفر الولاية لزوارها كل ما قد يحلموا به بدءا من الشواطئ الرائعة و المأكولات البحرية اللذيذة حتى الجبال الشاهقة المثلجة و أقدم المدن. و من هذه المدن بوسطن التي تعد أقدم مدينة في أمريكا وتحتوي العديد من المواقع التاريخية المشوقة و تلقب بأثينا الأمريكية. تضم نيو انجلاند العديد من المدن الأخرى الجذابة و تستحق الزيارة مثل رود ايلاند و ماين.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في شمال نيو إنجلاند

10   وسط غرب الولايات المتحدة – السياحة في امريكا

وسط غرب الولايات المتحدة

قليل من الأماكن تمتلك سحر وسط غرب الولايات المتحدة فهي تقلب ب”قلب أمريكا”. و قد يكمن سحرها في تاريخ الغرب القديم حيث تجول رعاة البقر على أحصنتهم، أو في أساطيرها و قصصها المشوقة و لكن الآن هي من اجمل الوجهات في الولايات المتحدة. تمتلئ المنطقة بالمزارع الخضراء و الغابات و بالطبع “البحيرات العظيمة” المشهورة و هي أكبر بحيرات في العالم بالاضافة للمدن الحيوية مثل شيكاغو و ميشيغان.

أنظر أيضا: فنادفنادق بوكينج في وسط غرب الولايات المتحدة

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.