التسجيل

تسطيع تسجيل الدخول عن طريق الفيس بوك



كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

 تمتلك بالي بلا شك أفضل مجموعة من خيارات الإقامة في إندونيسيا. تتواجد معظم الفنادق لذوي الميزانية المحددة في كوتا أما المنتجعات من فئة خمس نجوم فتتجمع في نوسا دوا و سيمينياك و أوبود. تتميز فنادق أوبود بكونها لمحبي المنتجعات الصحية و الوجهات الثقافية أكثر من ركوب الأمواج و الرياضات المائية الأخرى. أما نوسا دوا و سيمينياك فيقعان مباشرة على الشاطئ و لكنهما أكثر رقي من كوتا. تشتهر بالي بمجموعتها الكبيرة من الفيلات الخاصة الفخمة المتوفرة للإيجار و مزودة بطاقم عمل و أعلى مستوى من الخدمة. ستقدم لك هذه اللائحة عزيزي المسافر أفضل المنتجعات الشاطئية في بالي لكي تبدأ في تخطيط رحلتك القادمة:

1  فيلا أميتيس

افضل فنادق بالي
تعرف فيلا أميتيس بمزجها لوسائل الراحة العصرية و العناصر التقليدية لبالي مما يجعلها منتجعا مميزا. توفر الأربعة عشر غرفة جميع الضرويات التي قد يحتاجها أي مسافر و يحتوي المنتجع على كل المرافق التي قد تتوقع وجودها في فندق من هذا المستوي من الرقي وتتضمن خدمات التدليك و منتجع صحي و شاطئ خاص.

التقييم و الأسعار

 

 

2  ذا بوريست أوبود

افضل فنادق بالي
ذا بوريست هو فندق صغير و حميمي و تتواجد الأجنحة فيه في سلسلة من سبعة فيلات مميزة و خاصة تمزج بين الأناقة و العناصر التقليدية لجزر أندونيسيا. تأتي بعض هذه الفيلات من جزر مثل جافا و تيمور و هي عصرية من الداخل و تقليدية في شكلها الخارجي المزين بالمنحوتات الخشبية. ثلاثة من هذه الفيلات تمتلك حوض سباحة خاص بينما الأربع الآخرون يمتلكون ديكور أكثر بساطة.

التقييم و الأسعار

 

 

3 ذا سامايا أوبود

افضل فنادق بالي
تقع ذا سامايا في أوبود و توفر غرف مريحة مزودة بأجهزة تبريد و اتصال لاسلكي بالانترنت. يمتلك ذا سامايا منتجعا صحيا يعرض مجموعة واسعة من علاجات الجمال والتدليك. تعد حديقة المنتجع مكانا رائعا للاسترخاء بالإضافة الى حوض السباحة الخارجي وغرفة بخار و نادي صحي و ساونا. أما الغرف فتأتي مع شاشات تلفاز ضخمة تعرض العديد من القنوات العالمية.

التقييم و الأسعار

 

 

 

4  منتجع بيل

افضل فنادق بالي
يطل منتجع بيل على المحيط الهندي و هو منتجع علاجي للكبار فقط. يمتلك بيل 29 فيلا فقط كل واحدة منها مزودة بحوض سباحة خاص. و لضمان تجربة رائعة فيوجد شاطئ رملي خلاب و العديد من العلاجات الصحية. يعم الهدوء في الفيلات فالمكان بأكمله يمتلك حس هادئ تماما يبعث على الاسترخاء مع الممرات الممتدة عبر الساحات الباردة و مياه حوض السباحة المنعشة. يستطيع الضيوف ممارسة اليوجا و التاي تشي أو الاختيار من قائمة رائعة من العلاجات الخاصة.

التقييم و الأسعار

 

 

5  فيلات بانداواس أوبود

افضل فنادق بالي
تأسست فيلا بانداواس في عام 2010م و هي مستوحاة من ملحمة ماهابهاراتا. توجد 4 فيلات فخمة: يودستراو ساهاديواو ناكولا و بيما يأتي كل منها مع غرفة ملابس واسعة و حمام مزدوج داخلي كبير. يقدم المطعم العديد من الأطباق المختلفة و يوجد أيضا غرفة ترفيهية للأطفال حيث يمكنهم الاستمتاع بالألعاب و الكتب.

التقييم و الأسعار

 

 

6  ذا شيدي كلوب تاناه غاجا

افضل فنادق بالي
يقع منتجع تاناه غاجا على بعد 3 كيلومترات من مركز أوبود و يأخذ اسمها من معبد جواغاجا المجاور. تتميز الإقامة بكونها واسعة و هي مصممة للحفاظ على راحة و خصوصية الضيوف. تتواجد الفيلات وسط طبيعة أوبود الخلابة و كل فيلا مصممة بأناقة و تمتلك أثاث ذو حس فني و محلي. يطل المطعم و النادي على حقول الأرز الخصبة و تتميز الشرفات في الهواء الطلق بامتلاكها أرائك مريحة حيث يقدم لك المشروبات المنعشة أو الشاي.

التقييم و الأسعار

 

 

7  فيلا آند ريزيدنس علم أوبود
افضل فنادق بالي
يقع منتجع علم أوبود في غابة استوائية خلابة على بعد دقائق من مركو أوبود. يشغل المنتجع مساحة 4 هكتار و يوفر وسائل راحة رائعة و مرافق على مستوى عالمي بالإضافة الى ضيافة بالي الغنية عن التعريف.

التقييم و الأسعار

 

 

8  ذا سمايا سيمينياك

افضل فنادق بالي
تقع فيلات سمايا مباشرة على الشاطئ و توفر وصولا سهلا للمعالم المجاورة. يستطيع الضيوف المشي الى منطقة ليجيان حيث يمكنهم العثور على خيارات التسوق و العشاء و الترفيه. يوجد 24 فيلا في الفندق و تعرض العديد من الخيارات مثل السرائر الضخمة مع أحواض السباحة الخاصة أو أحواض الجاكوزي الساخنة.

التقييم و الأسعار

 

 

9  كومانيكا أت بيسما

افضل فنادق بالي
يعرف منتجع كومانيكا أت بيسما بكونه أحد أفضل المنتجعات في بالي. يوفر المنتجع مركز لياقة و حوض سباحة خارجي بالإضافة لخدمة الاعتناء بالأطفال و خدمات أخرى لهم. أما الغرفقتتضمن شاشات تلفاز ضخمة تمتلك المئات من القنوات بالإضافة لكونها مكيفة.

التقييم و الأسعار

 

 

10  منتجع جاماهال برايفت

افضل فنادق بالي
يقع منتجع جاماهال على الطرف الجنوبي لبالي على بعد خطوات قليلة من الشاطئ مما يسمح بممارسة الرياضات المائية و الاستجمام في أشعة الشمس. يشمل الفندق فيلات بغرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف.أما الفيلات الأكثر فخامة فتمتلك حوض سباحة خاص و لكن جميع الفيلات تمتلك اتصال سريع بالإنترنت و تلفاز بمئات القنوات و حدائق خاصة. يحاط المنتجع بالحدائق الإستوائية كجزء من كونه ذو طراز عصري و يوجد أيضا فيه حوض سباحة عام و منتجع صحي اندونيسي يتضمن عدة علاجات و خدمات تدليك.

التقييم و الأسعار

 

 

 

المصدر: Touropia

انظر أيضا: عروض الفنادق في إندونيسيا



Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.