التسجيل

تسطيع تسجيل الدخول عن طريق الفيس بوك



كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

 تايلند ليست الدولة الوحيدة في غرب شرق آسيا التي تمتلك شواطئ خلابة و جزر، فماليزيا تمتلك أيضا العديد من الجزر في كلا السواحل الشرقية و الغربية التي تنافس جمال شواطئ تايلند. بالإضافة لذلك، فإن المنتجعات الشاطئية في ماليزيا تصنف كالأفضل في المنطقة، و ستقدم لك هذه اللائحة عزيزي المسافر بعضا من أفضل تلك المنتجعات كما قيمها الزوار:

1 ذا دانا لانكاوي

افضل منتجعات ماليزيا
يقع منتجع ذا دانا في بانتاي كوك في شمال غرب لانكاوي و يشغل خمسة طوابق. يوفر المنتجع مناظر خلابة للبحر و الجبال و يأتي مع مرافق مثل مركز لياقة و منتجع صحي و غرفة ألعاب. يتميز المبنى بعمارته و التي تمزج بين الطراز المحلي و البريطاني بالإضافة الى مساحات خضراء حيوية تطل على حوض السباحة. تتضمن ال125 غرفة و الأجنحة وسائل راحة عديدة و مصممة بأرضيات خشبية و أخشاب مصنوعة يدويا.

التقييم و الأسعار

 

 

2  ذا داتاي لانكاوي

افضل منتجعات ماليزيا
يتضمن فندق داتاي مجموعة من الفيلات و الأجنحة تقع مقابل غابة مطيرة استوائية و قريبة للغاية من الشاطئ. تتعد المرافق في المنتجع و منها صالة رياضية ونادي صحي  و ساوناو حوضين للسباحة. يتميز حوض السباحة الأكبر بكونه مرتفع وسط ظلال الغابة مع مناظر رائعة خلال قمم الأشجار و البحر. أما حوض السباحة الآخر فيقع قريبا من الشاطئ لهولاء الذين يحبون الاستمتاع بنسيم البحر المنعش. يضم المنتجع خمسة مطاعم تقدم مجموعة كبيرة من الأكلات من حول العالم كمطعم بافيليون على سبيل المثال الذي يقع أعلى الغابة و يقدم طعام تايلندي في الهواء الطلق.

التقييم و الأسعار

 

 

3  منتجع فور سيسونز لانكاوي

افضل منتجعات ماليزيا
يقع منتجع فورسيزونز في شاطئ تانجونج و توفر كل الأجنحة و الفيلات الخاصة بالضيوف أصوات بحر الأندمان الهادئة و مناظر غروب الشمس الخلابة وراء الشاطئ. تمزج الإقامة في المنتجع بين عوامل التصميم الماليزية التقليدية و المميزات العصرية الموجودة في أي منتجع بالأراضي الخشبية و الشرفات الكبيرة المفتوحة. أما الفيلات الخاصة توفر خصوصية مطلقة و تطل على مياه البحر الزرقاء و تمتلك الشرفة الواسعة طاولة عشاء لأربعة أشخاص و أريكة كبيرة. و تتضمن غرفة المعيشة تلفاز بشاشة بلازما 42 بوصة و اتصال سريع بالانترنت. 

التقييم و الأسعار

 

 

4  منتجع بانكور لاوت – بانكور

افضل منتجعات ماليزيا
منتجع بانكور لاوت هو عبارة عن جزيرة خاصة تقع على بعد ثلاثة أميال من الساحل الغربي لماليزيا. لا يوجد أي منتجعات أخري على الجزيرة بل فقط بعض الخلجان المنعزلة حول الشواطئ و حس عميق بالسكون و الراحة النفسية للضيوف. تصطف الفيلات على طول الجزيرة و بعضها يتواجد على تلة وسط الغابة الاستوائية بينما البعض الآخر يكون في وسط الحدائق الخضراء أو على الشاطئ مع إطلالة رائعة للبحر.

التقييم و الأسعار

 

 

5 منتجع شانغريلا  لا راسا ريا – كوتا كينابالو

افضل منتجعات ماليزيا
يقع منتجع شانغريلا لا راسا على بعد نصف ساعة من مركز كوتا كينابالو و هو قريب من المياه الصافية و الشواطئ الرائعة. تتضمن المرافق في الفندق مطعما يقدم أطباق من كاليفورنيا و صالة رياضية و غرفة بخار و خدمات تدليك بالإضافة الى حوض سباحة و ملعب غولف خاص بالفندق.

التقييم و الأسعار

 

 

6  منتجع شانغريلا تاجونغ أرو – كوتا كينابالو

افضل منتجعات ماليزيا
يقع منتجع شانغريلا تاجونغ وسط طبيعة رائعة الجمال في كوتا كينابالو. تتواجد أماكن الترفيه و التسوق بالقرب من المنطقة أما الغرف فتتضمن شرفات خاصة. يستطيع الضيوف الاختيار بين ستة مطاعم مختلفة و يوفر الفندق أيضا خدمات صحية لضيوفه.

 

 منتجع تانجونغ رهو – لانكاوي

افضل منتجعات ماليزيا
يتواجد منتجع تاجونغ رهو على الطرف الشمالي للانكاوي و هو من أكثر الشواطئ هدوئا و جمالا على الجزيرة. يعد تاجونغ المنتجع الوحيد في هذا الجزء من الجزيرة مما يضمن الخصوصية لضيوفه. يحاط المنتجع بأراضي تعود لعقود مضت من الكهوف و الجزر غير المؤهلة. تتميز كل غرفة بأنها واسعة و بأرضيتها الخشبية و النوافذ العملاقة لتستمتع بالنسيم الإستوائي و الحدائق الساحرة و البحر الأزرق.

التقييم و الأسعار

 

 

 منتجع ذا وستن لانكاوي

افضل منتجعات ماليزيا
يتميز منتجع ويستن بامتلاكه شاطئ خاص و لموقع الجذاب في وسط الطبيعة على جزيرة لانكاوي. جميع الغرف ال 202 مصممة بأناقة عصرية و تمتلك تلفاز بشاشة بلازما 42 بوصة و اتصال بالإنترنت. يمكن للضيوف الاسترخاء في حوض السباحة الضخم أوعلى الشاطئ المشمس مع الاستمتاع بمناظر الجزر المجاورة.

التقييم و الأسعار

 

 

 منتجع بونغا رايا آيلاند – جزيرة جايا

افضل منتجعات ماليزيا
يتواجد منتجع بونغا رايا في منطقة منعزلة بالقرب من مدينة كوتا كينابالو. تتضمن كل غرفة التكييفات و الانترنت أما الفيلات فتحتوي على شرفات. يحتوي المنتجع على خدمات عصرية و لكنه يتميز بتصميمه الذي يشمل العديد من عمارة (بورنيو) مثل البناء الخشبي. تتواجد الفيلات على الشاطئ حيث يمكن للضيوف الاستماع بالمناظر الخيالية لبحر جنوب الصين.

التقييم و الأسعار

 

 

المصدر: Touropia

انظر أيضا: عروض الفنادق في ماليزيا


Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.