التسجيل

تسطيع تسجيل الدخول عن طريق الفيس بوك



كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

تعد مانيلا أكثر مدن الفلبين ازدحاما و ستشعر بالحرارة الاستوائية بينما تتجول في الشوارع الصاخبة. و لكن مع سعر الصرف المناسب و الاقتصاد القائم على الخدمات بشكل كبير فسيمكنك الإقامة في فندق فخم. فقط احرص على امتلاك فندقك حوض سباحة يخدم كواحة بعيدة عن حرارة الشوارع المزدحمة، فامتلاك امكانية الاسترخاء في الهواء البارد بعيدا عن الضجة قد يصنع فرقا كبيرا في رحلتك للفلبين. و هنا ستجد عزيزي المسافر أفضل المنتجعات التي ستضمن راحتك و استمتاعك:

1  فندق أزومي بوتيك
افضل فنادق مانيلا
ينتظرك فندق أزومي المذهل ذو التكلفة المعقولة في منطقة مونتينلوبا في مانيلا بالقرب من بحيرة لاجونا. يمتلك الفندق تصميم بألوان داكنة و الغرف صغيرة نوعا ما. تبقى الأضواء خافتة في هذا الفندق النظيف للغاية و هذا قد يكون لإخفاء كونه مخصص للمتلزمين بميزانية محددة و لكن لا يمانع المسافرون أبدا فالفندق يعرف بأجوائه الباردة و الخدمة السريعة و النظافة و حوض السباحة الخيالي. مياه حوض السباحة طويلة و رفيعة كأحواض السباحة للمحترفين أما المنتجع الصحي فيقع على طول الحوض بأكمله مع نوافذ ضخمة تطل عليه و يفصل بينهما المقاعد الخشبية فقط. تبدو مياه الحوض كأنها تسقط على المدينة من تحتها.

التقييم و الأسعار

 

2  فندق حياة سيتي أوف دريمز

افضل فنادق مانيلا
يطل فندق حياة سيتي أوف دريمز على خليج مانيلا و حديقة ألفالاند باي سيتي. و قد يبدو من المستحيل أن هذا المبنى الطويل يدعمه عمودان ذهبيان ضخمان فقط في قاعدته و لكن الأمر واضح أمامك! تستمر العمارة العصرية بالداخل مع الردهات المموجة و الأضواء الذهبية، أما حوض السباحة في سطح الفندق فهو شيء تتوقع وجوده في منتجع فخم في لاس فيغاس. تتعلق حافة الحوض فوق الماء مما يجعله يبدو أنه يندفق على حافة المبنى.

التقييم و الأسعار

 

3  فندق أكاسيا مانيلا

افضل فنادق مانيلا
ستجد فندق أكاسيا في الدائرة الضخمة التي تحيط بمركز تسوق فيستيفال ألابانغ. تزين الغرف في الفندق بالسجاد المطبوع و الأسقف البيضاء و حيطان ذات لون مهدئ للأعصاب. يحيط حوض السباحة في السطح بالفندق الشبه دائري ليصبح شبيها بواحة فوق المدينة مع مناظر خلابة بزاوية 360 درجة. يمكنك التمتع بمناظر خليج لاجونا أو مركز ألابانغ للتسوق بينما تحتسي مشروبا منعشا وتتأمل جمال مانيلا.

التقييم و الأسعار

 

4  فندق آيم

افضل فنادق مانيلا
يقع فندق آيم في قلب ماكاتي في غرب مانيلا. يفتخر الفندق بامتلاكه أكبر منتجع صحي في الدولة بأكملها وبكونه على بعد خطوات قليلة من مقاطعة الأعمال المركزية في ماكاتي. يعد الفندق أيضا قريبا للغاية من نهر باسيج الذي يعبر خلال العاصمة. أما الفندق نفسه فهو عصري بغرف أنيقة و قطع فنية عصرية و منطقة رائعة لحوض السباحة. يحاط حوض السباحة في السطح بأقفاص الطيور الضخمة الملونة التي يمكنك الإسترخاء بداخلها مع حائط من فن الجرافيتي.

التقييم و الأسعار

 

5  سوفيتيل الفلبين بلازا مانيلا

افضل فنادق مانيلا
يطغى فندق سوفيتيل الشاهق على مركز مانيلا التجاري و مركز المؤتمرات العالمية للفلبين على ضفاف خليج مانيلا. الطعام في الفندق رائع و حوض السباحة أيضا بالطبع، بالإضافة لذلك، يتواجد شاطئ جميل بالقرب منه. إذا كنت محظوظا لترى حوض السباحة من نافذتك سترى الحوض المتعرج الشبيه بالنهر مع شاطئ صناعي و ثلاثة جسور و جزيرة. يحمي الفندق الضخم حوض السباحة من المدينة و المناظر تطل على خليج مانيلا الخلاب. 

التقييم و الأسعار

 

6  ديسكفري بريميا

افضل فنادق مانيلا
ستجد فندق ديسكفري بريميا في منطقة ماكاتي في مانيلا و هو فندق ذو تقييمات رائعة لخدمته الاستثنائية و أجواءه الجميلة و الانترنت السريع و الغرف الرائعة و الإفطار الشهي. توفر الغرف الخارجية إطلالة رائعة في كل الاتجاهات و يتضمن الفندق منتجع صحي بمستوى عالمي. و لكنه حوض السباحة الضخم الذي ينادي للضيوف لأن يسبحوا لحوافه ليشاهدوا منظر المدينة الخيالي. يعد حوض السباحة في أوج جماله خلال غروب الشمس عندما تفسح الشمس لتدع أضواء المدينة تتألق.

التقييم و الأسعار

 

7  فندق دياموند الفلبين

افضل فنادق مانيلا
يقف فندق دياموند وسط مباني عصرية تحرس طرق مانيلا السريع. يعد هذا الفندق النظيف الشامخ من فئة خمس نجوم و يناسب جميع الأذواق وكل خدماته ذات سعر معقول نظرا لسعر التداول المناسب الذي يبقي الأسعار في المتناول. تعد منطقة حوض السباحة صغيرة نوعا ما لكنها محاطة بسور من أشجار النخيل التي تعزله عن المدينة الصاخبة و تتضمن كهف تحت شلال و حوض جاكوزي منفصل لقضاء ليالي رومانسية هادئة.

التقييم و الأسعار

 

 فندق نيو وورلد مانيلا باي

افضل فنادق مانيلا
يمتلك فندق نيو وورلد اسما على مسمى و يقع على بعد أقدام من خليج مانيلا و السفارة الأمريكية و حديقة المحيط الشهيرة. يوفر الفندق مناظر خلابة للمياه و المدينة النشيطة و عندما تعتاد هذه المناظريمكنك التوجه الى حوض السباحة الذي يتميز بامتلاكه حيطان عشبية تعطيك الإحساس بالاسترخاء في واحة خضراء داخل مدينة لا تنام. إنها الطريقة المثلى للاستجمام في البرودة بعد حرارة اليوم المرهق المليء باستكشاف أكبر مدن الفلبين.

التقييم و الأسعار

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.