التسجيل

تسطيع تسجيل الدخول عن طريق الفيس بوك



كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

تحولت القصور القديمة في إيطاليا إلى فنادق فخمة ذات أجنحة وغرف عصرية ، وتطل الغرف على مناظر خلابة. إن إهتمام الإطاليين بالديكور وزخرفة المباني جعل هذه الفنادق وجهة سياحية عالمية في حد ذاتها. لذلك في هذه القائمة سنعرض لك عزيزي المسافر افضل فنادق ايطاليا:

 

1  لو سيرينس – بوسيتانو

افضل فنادق ايطاليا

حولت عائلة سيرسالي الارستقراطية فيلا قديمة من القرن الثامن عشر إلى فندق لو سيرينيس الرومانسي الجميل. ويقدم الفندق أماكن إقامة مذهلة للزوار على ساحل أمالفي الشهير. ويتميز الفندق بوجود مطعم على السطح وفيه مسبح . كما كتب الكاتب والضيف السابق جون شتاينبيك في مقال عام 1953 لبازار هاربر: “كل غرفة لها شرفة صغيرة وتطل على البحر الأزرق…”

التقييم والأسعار

 

 ذا غريتي بالاس – فينسيا

افضل فنادق ايطاليا

يتميز فندق ذا غريتي بالاس الذي تم إعادة فتحه مؤخرًا بموقعه الذي يطل على القناة المائية وغرفه التي تم تجديدها بشكل رائع وغرفة الطعام الجميلة، ويقدم للنزلاء تجربة كلاسيكية من مدينة البندقية. ويقع هذا الفندق الذي يعود تاريخه للقرن الخامس عشر الميلادي أمام متحف غوجنهيم ومتحف سانتا ماريا ديلا سالوت الجميل، حيث يحتل أحد أفضل المواقع في مدينة البندقية. تم تجهيز غرف الفندق بمستوى خمسة نجوم مع كل وسائل الراحة الحديثة. 

التقييم والأسعار

 

 

 فندق Belmond Splendido – بورتيفينو

افضل فنادق ايطاليا

يقع فندق Belmond Splendido  على هضبة تطل على بحر ليغوريا. وكان الفندق محطة مفضلة للأغنياء والمشاهير منذ افتتاحه في عام 1902. وفيه 64 غرفة وجناح مصممين بشكل انيق، وحمامات واسعة، وخزانات كبيرة والكثير من الأدوات ذات التقنية العالية. كما ان هناك ثلاثة مطاعم وبركة سباحة ومركز للعناية بالصحة في الفندق.

التقييم والأسعار

 

 

 فندق غراند تريميتسو – بحيرة كومو

افضل فنادق ايطاليا

يقع فندق غراند تريميتسو على الضفة الغربية من بحيرة كومو وقد ظل وجهة سفر شهيرة للمسافرين منذ افتتاحه في عام 1910.  يتميز الفندق بطرازه العتيق، وفيه ثلاثة مطاعم وثلاثة حمامات سباحة ومركزًا صحيًا “سبا” ومنتزه وملاعب للتنس ومسارات للركض بالإضافة إلى إطالة فاتنة على المياه ومدينة بيلاجيو.

التقييم والأسعار

 

 

 فندق قيصر أوغوستوس – كابري

افضل فنادق ايطاليا

يمكن لعدد قليل من الفنادق في إيطاليا منافسة فندق قيصر أوغوستوس عندما يتعلق الأمر بإطلالات غرفه. يقع هذا الفندق الذي كان منزلًا صيفيًا سابقًا على قمة منحدر في خليج نابولي. ويوفر إطلالات بانورامية على جبل فيسوفيوس وشاطئ كابري. يمكن الاستمتاع بالمناظر الرائعة من جميع الغرف تقريبًا، كما أن بركة السباحة والمطعم الموجود بجانب حمام السباحة في هذا الفندق من فئة خمس نجوم، كلها تطل على مناظر خلابة. ويتميز بديكور على طراز البحر المتوسط الأبيض وخدمة رائعة.

التقييم والأسعار

 

6  فندق Castello di Casole – توسكانا

افضل فنادق ايطاليا

يقع فندق كاستيلو دي كاسول بالقرب من مدينتي سيينا وفلورنسا، ويوفر أماكن إقامة مثالية للمسافرين الذين يرغبون في تجربة عيش هادئة في اقليم توسكانا. ويشمل الفندق فدانًا من أشجار الزيتون والعنب حول القلعة التي تم تجديدها بالكامل في القرن العاشر. وتعد الديكورات ذات الألوان المبهجة في غرف الفندق مزيجًا رائعًا من الطراز المعاصر والقديم. ويوجد في الفندق مطعم للبيتزا ومنتجع صحي “سبا”.

التقييم والأسعار

 

 

فندق Belmond Grand Timeo – تاورمينا

افضل فنادق ايطاليا

يعتبر فندق غراند تيميو واحدًا من أفضل الفنادق في العالم، ويقع في قلب تاورمينا بجانب المسرح اليوناني القديم الذي لا يزال يُستخدم للإنتاج المسرحي اليوم. إن هذا الفندق من فئة الخمس نجوم لا يقتصر على الأناقة العتيقة فحسب، بل أيضًا على المناظر البانورامية لجبل إتنا والساحل الصقلي الذي يطل على شرفات مواجهة للبحر. تم تجهيز الغرف المكيفة بشكل جميل وجميل وفيها منسوجات مذهلة ووسائل راحة حديثة لتجعل إقامتك في هذا الفندق تجربة لا تنسى.

التقييم والأسعار

 

 

 فندق غراند مِنيرفا – فلورنسا

افضل فنادق ايطاليا

تمركز فندق غراند مِنيرفا في فلورنسا ووجود مسبح في الهواء الطلق على السطح من العوامل التي تجعله فندقًا جاذبًا للسياح خلال فصل الصيف. يقع هذا الفندق ذو الأربعة نجوم في ساحة بيازا سانتا ماريا نوفيلا التي تم تجديدها مؤخرُا، ويوفر للضيوف سهولة الوصول إلى جميع مناطق الجذب السياحية في المنطقة التاريخية للمدينة، بما في ذلك كنيسة سانتا ماريا نوفيلا الرائعة التي تعود إلى القرن الخامس عشر. يوفر سطح الطابق السادس في هذا الفندق الأنيق إطلالة شاملة على مدينة فلورنسا والريف المحيط بها.

التقييم والأسعار

 

 

 فندق بلموند كاروسو – رافايلو

افضل فنادق ايطاليا

يقع فندق بلموند كاروسو في قلب ساحل أمالفي، ويقع على أعلى نقطة في قرية رافيلو، ويوفر للضيوف اطلالة بانورامية خلابة لخليج ساليرنو. تم تجديد هذا الفندق التاريخي بالكامل في عام 2005، مما أدى إلى تحويل هيكل القرون الوسطى إلى أماكن إقامة فاخرة مجهزة بكل وسائل الراحة الحديثة. فيه حدائق ورد وياسمين وأشجار برتقال  تدعو النزلاء بالقيام بنزهات ممتعة.

التقييم والأسعار

 

المصدر: touropia

 

انظر ايضًا: عروض فنادق ايطاليا


Booking.com

 

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.