التسجيل

تسطيع تسجيل الدخول عن طريق الفيس بوك



كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

إن مدينة لوسيرن السويسرية الصغيرة هي وجهة سفر فاتنة. فهي مدينة ممتلئة بالعمائر التاريخية والمتاحف العتيقة. والمنطقة المحيطة بها تضم مناطق طبيعية جاذبة للزوارمثل جبل ريجي المُلقب بملك جبال سويسرا، وبحيرة لوسيرن. وتعتبر لوسيرن موطنًا للعديد من الفنادق الرائعة، فسواء كنت تخطط لقضاء عطلة مليئة بالنشاط أو كنت تركز على الراحة والاسترخاء ستجد غايتك فيها. هنا تجد عزيزي المسافر أفضل الفنادق في لوسيرن – سويسرا:

 

1  فندق دي بالانس

أفضل الفنادق في لوسيرن - سويسرا

إذا كنت ترغب في احتضان فن وثقافة وتاريخ لوسيرن، يمكنك القيام بذلك في فندق دي بالانس. يقع الفندق داخل قاعة غويلد هول القديمة من القرن الثامن عشر، وتتميز الواجهة بشكلها الجميل المبني على طراز الفنان هانز هولبين. الغرف بسيطة وأنيقة، وتقدم الكثير من وسائل الراحة الحديثة، وتُعرف بمفروشاتها ذات الجودة العالية. تحتوي بعض الغرف والأجنحة على شرفات وإطلالات على النهر وأحواض مياه ساخنة “جاكوزي”.

التقييم والأسعار

 

فندق سيهوتيل هيرميتاج

أفضل الفنادق في لوسيرن - سويسرا

يقع فندق سيهوتيل هيرميتاج الراقي على ضفاف بحيرة لوسيرن، مما يعني أن مبانيه الزجاجية تطل على مناظر خلابة للبحيرة. غرف الفندق أنيقة وعصرية ووسائل الترفيه فيه كثيرة مثل وجود ملعب التنس، ومركز لياقة بدنية، ومنتجع صحي، وساونا، وغرفة بخار والعديد من وجبات الطعام المتنوعة. إنه بلا شك منتجع رائع للمسافرين الباحثينعن مكان للاسترخاء والهروب من صخب وصخب الحياة اليومية.

التقييم والأسعار

 

 فندق كاسكادا

أفضل الفنادق في لوسيرن - سويسرا

كاسكادا هو فندق عصري وأنيق ويقع في قلب مدينة لوسيرن. ويبعد مسافة عشر دقائق سيرًا على الأقدام من بحيرة لوسيرن وهو محاط بمحلات تجارية ومطاعم ومعالم سياحية رائعة. إن الفندق مليء بالفن، وتتميز معظم الغرف بلوحات شلال كبيرة تحفز النزلاء على الشعور بالاسترخاء. وتطل بعض الغرف على الفناء الداخلي الهادئ، بينما تطل الغرف الأخرى على الجبال. 

التقييم والأسعار

 

 

 فندق دي ألب

أفضل الفنادق في لوسيرن - سويسرا

يقع فندق دي ألب مباشرة أمام جسر تشابل بريدج. ويتمركز الفندق عند التقاء نهر الرويس مع بحيرة لوسيرن. فيه شرفة كبيرة للضيوف لتناول الطعام والشراب والاسترخاء في منظر جميل. وإذا كنت تخطط للقيام بالكثير من المشي على الأقدام لمشاهدة معالم المدينة، فإن فندق دي ألب يقدم الموقع المثالي للقيام بذلك فهو يقع في قلب المدينة.

التقييم والأسعار

 فندق فالدشتيترهوف سويس كواليتي

أفضل الفنادق في لوسيرن - سويسرا

إن التصميم المعماري الخارجي لفندق فالدشتيترهوف جذاب جدًا، ويبلغ عمر المبنى قرابة المئة عام. كما يقع الفندق على مسافة خطوات من محطة قطار لوسيرن، مما يجعله الاختيار الأفضل للمسافرين. والغرف مزخرفة بشكل جميل وتتوفر فيها وسائل راحة مثل الواي فاي وآلة لصنع القهوة. تتميز الغرف والأجنحة بوجود غرف معيشة منفصلة.

التقييم والأسعار

 

 بالاس لوتزيرن

أفضل الفنادق في لوسيرن - سويسرا

بالاس لوتزيرن هو فندق فخم له تاريخ مثير للإعجاب يعود إلى عام 1906. الإقامة فيه  تعني أنك سترى بحيرة لوسيرن والجبال المحيطة بشكل مستمر. يعد سبا الفندق واحدًا من أفضل مراكز العناية بالجسم في المدينة، لذلك يُعرف الفندق بسمعته الجيدة في التدليل والاسترخاء. كما تقع منطقة البلدة القديمة على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق.

التقييم والأسعار

 

 فندق راديسون بلو لوتزيرن

أفضل الفنادق في لوسيرن - سويسرا

يقع فندق راديسون بلو على بعد خطوات فقط من بحيرة لوسيرن. ويتميز الديكور الخارجي للفندق بأنه عصري وذا الوان منعشة. يمكن للنزلاء المشي إلى معظم مناطق الجذب السياحي، بما في ذلك نصب الأسد الشهير ومطعم البحر الأبيض المتوسط. ويمكنهم الاسترخاء في غرفة البخار في الفندق أو في أحد حمامي الساونا أو ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية.

التقييم والأسعار

 

المصدر: Touropia

 

انظر ايضًا: عروض فنادق سويسرا


Booking.com

 

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.