التسجيل

تسطيع تسجيل الدخول عن طريق الفيس بوك



كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

المملكة المتحده من الأماكن الرائعه للزيارة سواء لمن يزورها للمره الأولى أو لمن يزورها للمرة الألف ومن أحد أسباب ذلك هو انعدام حاجز اللغة للمتكلمين بالإنجليزية ، وهي من أفضل الوجهات الأوربية التي يذهب إليها السائحين من كل أنحاء العالم ويرجع ذلك إلى مدنها التاريخية ومتاحفها وقصورها المتنوعة وريفها الجميل ومناظرها الطبيعية المذهلة وهاذا مايشكلة لوحة فنية رائعة تجذب السواح إليها من كل بقاع الأرض .. هذه لمحة عامة عن أفضل المناطق للزيارة لمن أراد السياحة في بريطانيا:


أنظر أيضا:

1   لندن

السياحة في بريطانيا - لندن

لندن , عاصمة بريطانية و هي مدينة فريدة من نوعها , فكل من يزورها للمرة الأولى يقع في حبها ويكرر زيارتها وفي كل زيارة يقع في غرامها أكثر. تقام رحلات بحرية كثيرة على نهر التايمز بالقوارب وهي تجربة ممتعة فخلالها يمر القارب بمعالم هامة مثل ويستمنستر وتاور بريدج ولندن آي. تتميز لندن بوجود متاحف عديدة عن مختلف المواضيع وأبرزها المتحف البريطاني الذي بُني في القرن الثامن عشر وهو واحد من أهم المتاحف عالميًا التي تبرز تاريخ وثقافة البشر , والأجمل أن هذه المتاحف مجانية الدخول للجميع. عند زيارة هذه المدينة ستشعر بمدى عراقتها فمبانيها أقل مايقال عنها أنها جميلة وهي مدينة عظماء الأدب الأنجليزي مثل شيكسبير وديكنز . لندن بلا شك مدينة ينبغي زيارتها ولو مرة في العمر.

أنظر أيضا:



Booking.com


2   أكسفورد

السياحة في بريطانيا - أكسفورد

اكسفورد , المدينة الخضراء , يحبها الكثير لأنها موطن الأصالة والثقافة وتقع في الشمال الغربي لمدينة لندن. بها واحدة من أعرق جامعات العالم وتتميز بمبانيها الأثرية الجميلة. تحتوي اكسفورد على العديد من المتاحف المتنوعة والحدائق الخصبة ومجمعات التسوق بالإضافة إلى الفنادق الأثرية الفخمة و المنتزهات. يعد منتزه كوتسلو صاني ميد بارك الأشهر فيها ويوجد به بركة للبط وملاعب تنس وملعب جولف فهو مكان مناسب لرحلة عائلية رائعة.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في أكسفورد

3   كامبريدج

السياحة في بريطانيا - كامبريدج

كامبريدج هي مدينة تاريخية وتقع على بعد نحو 80 كيلومترا (50 ميلا) إلى الشمال من لندن وتعد موطنا لواحدة من أفضل الجامعات في العالم: جامعة كامبردج. بإمكانك ركوب قارب في نهر كام و زيارة متحف فيتزويليام الذي يملك مجموعة ضخمة من الآثار، أو حتى يمكنك السير على الأقدام عبر جسر الرياضية الذي يصفه البعض بأنه أفضل الجسور في أوروبا.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في كامبريدج

4   لييك ديستريكت

السياحة في بريطانيا - لييك ديستريكت

ليك ديستركت هي قطعة فنية من وحي الطبيعة وتقع شمال غرب انجلترا. هي منطقة جبلية وتسمى بمنطقة البحيرات لأنها محاطة بأكثر من 10 بحيرات وتجذب أكثر من 15 مليون زائر سنويًا. كُتب عنها في الأدب الأنجليزي كثيرًا وذلك لجمالها الساحر للناظرين. بها العديد من الأماكن التي من الممكن أن تستكشفها في رحلة مع الأصدقاء او العائلة أو حتى مع مرشد سياحي فالمدينة تساعد على خلق مغامرة شيقة للسياح وخاصًا محبيين الاستطلاع والإستكشاف.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في لببك ديستريك

5   برايتون

السياحة في بريطانيا - برايتون

برايتون هي مدينة ساحلية تقع على ساحل ساسكس في جنوب شرق بريطانيا. و تعرف بوجود نسبة كبيرة من الأجانب فيها مما يجعل الحياة فيها مختلفة وممتعة , ويعتبرها البعض أسعد مدينة بريطانية. فيها العديد من المساجد والمطاعم العربية. وتقدم المدينة وسائل ترفيهية للزوار من نوادي الكوميديا والمسارح ودور السينما.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في برايتون

6   ويلز

السياحة في بريطانيا - ويلز

ويلز هي دولة صغيرة وهي جزء من المملكة المتحدة تقع في الجنوب الغربي لبريطانيا ويتحدث سكانها اللغة الويلزية. هل كنت تحلم يومًا تجربة العيش في منزل على شجرة او في كوخ صغير؟ اذا كانت اجابتك نعم فإن ويلز هي المكان الذي تبحث عنه , فهي توفر لك هذه الفرصة فلا تتردد بإغتنامها عند زيارتها. وتتميز ويلز بشلالاتها المذهلة وشواطئها الرائعة. يوجد في هذه الدولة الصغيرة أكثر من 400 قلعة وأبرزها قلعة كون واي والتي كلف بناؤها 162 مليون جنيه استرليني أي مايعادل 950 مليون ريال سعودي

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في ويلز

7   إسكتلندا – السياحة في بريطانيا

السياحة في بريطانيا - إسكتلندا

اسكتلندا هي دولة في شمال غرب اوروبا وهي جزء من المملكة المتحدة وعاصمتها ادنبرة. وهي دولة صغيرة ولكن السياحة فيها ممتعة نظرًا لطبيعتها التي تأخذ الأبصار. فيها جزر كثيرة وكلٌ منها يتميز بجمال خاص وبالرغم من ذلك فالجزر تستقبل عدد قليل من السياح وهي بذلك تتسم بالهدوء والسكينة. يتم تصوير العديد من الأفلام فيها ومن بينها فيلم هاري بوتر. اسكتلندا لا تحظى بعدد سياح كبير مقارنة بإنجلترا ولكنها دولة سياحية من الطراز الأول خاصة لمحبين الطبيعة.

أنظر أيضا: فنادق بوكينج في إسكتلندا

اجابة واحدة

  1. سارة

    التقرير حمسني اروح مدن ثانية غير لندن متعودة كل صيف اروح لندن بس هالمرة بغير ان شاء الله وبزور برايتون

    رد

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.