تقارير بريطانيا - استفسارات بريطانيا

  • الكاتب

    موضوع

  • #3767

    ايه احسن اماكن للشوبنج في لندن؟

    • هذا الموضوع تم تعديله في قبل 1 سنة، 3 شهور بواسطة  عبير.
Booking.com
  • الكاتب
    الردود
  • #3860

    سوق كوفنت غاردن
    ينقسم سوق كوفنت غاردن إلى ثلاث أقسام تعرض فيها المنتجات التقليدية والملابس والهدايا والتحف الفنية ولذلك يعد من اقدم اسواق لندن، السوق الأول ويسمى سوق أبل تباع فيه المنتجات التقليدية والحلي وكل ما يخص الجلديات وغيرها، السوق الثاني “سوق أيست كولوناد” ويضم الكثير من الدكاكين التي تهتم ببيع مستلزمات الحياة اليومية كالأدوات المنزلية والصابون التقليدي وملابس الأطفال ذات التصاميم التقليدية والعديد من التحف الفنية وغير ذلك. أما السوق الثالث فيسمى سوق جوبيلي الذي تتبدل المنتجات المعروضة فيه على مدار الأسبوع، ففي يوم الاثنين يكون العرض لبيع التحف الأثرية، وفي الأيام من الثلاثاء إلى الجمعة يكون متخصص ببيع الملابس ومستلزمات المنزل اليومية، أما نهايى الاسبوع (يومي السبت والأحد) فيكون السوق مخصص لبيع اللوحات الفنية والمنتجات اليدوية التقليدية.

    شارع بوند
    كان شارع بوند مكان إقامة لأهم المشاهير من كتاب وشعراء وغيرهم، واليوم يعد من الشوارع التي تضم اشهر اسواق لندن الفاخرة خاصة واوروبا عامة، حيث يعتبر مقصداً لأثرياء العالم لانتقاء منتجات غاية في الروعة والأناقة على مستوى عالمي، يضم الشارع متاجر ألبسة تعرض منتجات لأكبر المصممين مثل أرماني وغوتسي وكذلك الكثير من المحلات الفاخرة المتخصصة ببيع مختلف أنواع التحف والعطور والحلي.

    هارودز لندن
    يعد متجر هارودز لندن الواقع في شارع برومبتون جنوب حديقة هايد بارك من اشهر متاجر البيع في المملكة المتحدة كما انه يعتبر اكبر متجر متكامل في اوروبا. تعرض في هذا المتجر الكثير من المنتجات المختلفة من ملابس و مجوهرات واكسسوارات وهدايا ومستلزمات المنازل وومستحضرات التجميل وغيرها الكثير. المتجر يفتح طوال ايام الاسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى 8 مساءً أما في يوم الاحد فإنه يفتح ابوابه من الساعة 11:30 صباحاً حتى 6 مساءً.

    شارع اوكسفورد
    شارع اوكسفورد معروف باحتوائه على اشهر المحلات والمتاجر التي تبيع منتجاتها من الماركات العالمية اضافة الى المتاجر الاخرى، يعتبر هذا الشارع من اهم الاسواق في لندن وجزء هام من منطقة التسوق الكبرى في العاصمة والتي تضم ايضاً شارع ريجنت وشارع بوند وغيرهم.

    سوق بورو
    يعتبر سوق بورو من اسواق لندن الشعبية فهو يقع في وسط العاصمة البريطانية ويعود تاريخه الى القرن السابع عشر ميلادي. يحتل السوق مساحة كبيرة وتعرض فيه منتجات غذائية متنوعة من مختلف انحاء العالم وخضروات وفواكه وغيرها. يفتح سوق بورو على فترتين، الأولى مخصصة لبيع المنتجات بالتقسيط وهذه الفترة تأخذ يومين من الأسبوع هما الأربعاء والخميس من 9 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً. اما الفترة الثانية فهي لباقي أيام الأسبوع حيث تباع فيها المنتجات بالجملة

استفسارات بريطانيا
تقارير بريطانيا

يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.