تقارير سنغافورة - استفسارات سنغافورة

  • الكاتب

    موضوع

  • #3889

    ايه احسن الاماكن للاقامة في سنغافورة فترة قليلة للسياحة

Booking.com
  • الكاتب
    الردود
  • #3907

    – فندق «هارد روك» في جزيرة سنتوزا: وهو تابع لـ«يونيفرسال ستوديوز»، وهو مناسب جدا للعائلات والأطفال، ومنه يمكنك الوصول إلى منتجع «يونيفرسال ستوديوز» مشيا على الأقدام ولا تستغرق المسافة أكثر من 5 دقائق. تتميز غرفه بتصميم عصري جدا مستوحاة من عالم ديزني للموسيقى.

    – فندق «غراند حياة سنغافورة»: يتميز بموقع جذاب في وسط المدينة التجاري في شارع أورتشارد الراقي، ويبعد نحو 25 كيلومترا عن المطار، ويضم مسبحا خارجيا بتصميم لافت تنساب بقربه شلالات المياه التي تضيف سحرا للمكان، ويقال إن صاحب الفندق طلب وضع شلالات اصطناعية ظنا منه أنها تجلب الحظ، وفي اليوم الأول من تشغيلها اضطرت شركة طيران إلى الهبوط الاضطراري في سنغافورة، مما أجبر جميع الطواقم والركاب على النزول في الفندق. ويتميز الفندق أيضا، إلى جانب موقعه، بوجود «سبا» يقدم علاج حقن الوجه بالأكسجين، وهذا العلاج أطلق عليه اسم «مادونا» تيمنا بالمغنية العالمية مادونا، وطور العلاج إخصائيو العلاج لدى مادونا، الذين ابتكروا ماكينة خاصة تبعث الأكسجين في الوجه، ولا يمكنك أن تجد هذا العلاج في أي مكان آخر في العالم.

    – فندق «رافلز»: ويعتبر صرحا وطنيا منذ عام 1987 ويضم مسبحا خارجيا ويتمتع بموقع مناسب لمحبي التسوق.

    – فندق «مارينا باي ساندز» ويقع في خليج مارينا ويطل على الواجهة المائية لسنغافورة ويتميز ببركة السباحة العملاقة في الطابق الـ57.

    – فندق «ماريوت سنغافورة»: يقع في منطقة أورتشارد التجارية، موقعه مميز، وديكوره مستوحى من الأسلوب الصيني، وفيه تشعر بالثقافة السنغافورية الأصيلة. وفيه بركة سباحة خارجية. للحصول على عرض خاص يشمل تذاكر السفر والإقامة يمكنكم زيارة Emirates Holidays التي تقوم بتنظيم الرحلات بطريقة مرنة تناسب جميع المسافرين.

استفسارات سنغافورة
تقارير سنغافورة

يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.