تقارير سنغافورة - استفسارات سنغافورة

  • الكاتب

    موضوع

  • #3891

    ايه احلى الجزر السياحية في سنغافورة و ازاي اوصلهم؟

Booking.com
  • الكاتب
    الردود
  • #3912

    جزيرة لازاروس وجزيرة سيسترز (Lazarus Island & Sisters Island)

    تقع جزيرتان صغيرتان جنوب سنغافورة، ورغم صغرهما، فإن لديهما الكثير مما يقدمانه، من شواطئ رملية ومياه تدعوك إليها. إنهما مكانان مثاليان للهروب في سبيل الاسترخاء. نوصيك بالسباحة، العوم، والغوص السطحي.

    للوصول إلى هناك:

    توجد قوارب الأجرة بسعر متوسط 50 دولارا سنغافوريا للساعة من مرفأ كليفورد (Clifford Pier) وسلم جاردين (Jardine Steps) بمركز التجارة العالمي.

    جزيرة بولاو أوبين (Pulau Ubin)

    هذه القرية الريفية صورة للأيام الماضية حين كانت الحياة أبسط. جرب متعة السير أو قيادة الدراجة الهوائية للتمتع بالنباتات الطبيعية وجو كامبونغ المريح لهذه الجزيرة البسيطة.

    للوصول إلى هناك:

    استقل مترو الأنفاق إلى محطة تاناه ميراه (Tanah Merah) (EW4)، ثم حافلة SBS رقم 2 أو 29 إلى محطة حافلات قرية شانغي (Changi Village bus interchange)، تليها رحلة بحرية لمدة عشر دقائق بالقارب من رصيف شانغي بوينت (Changi Point). سعر الرحلة دولارين سنغافوريين. وهذه الخدمة تعمل من 6 صباحا حتى 11 مساء

    جزيرة سنتوسا (Sentosa)

    سنتوسا – منطقة سياحية ، منتجع استوائي، محمية طبيعية ومركز للتراث – وكل ذلك معا في مكان واحد.

    للوصول إلى هناك:
    يعمل التيليفريك يوميا من 8،30 صباحا وحتى 9 مساء،أو يمكنك أن تستقل خدمات حافلات سنتوسا، أو الوصول إليها بالسيارة أو مشيا على الأقدام.

    جزيرة سانت جون (St John’s Island)

    كانت هذه الجزيرة شديدة الانحدار مستعمرة جزائية سابقة، تم تحويلها إلى الموضع الأمثل للهروب من ضجة المدينة في عطلات نهاية الأسبوع، لما بها من بحيرات ضحلة يمكن السباحة فيها وشواطئ ومناطق للنزهات الخلوية، طرقات للجولات سيرا على الأقدام وملاعب لكرة القدم.

    للوصول إلى هناك:
    استقل معدية من مرفأ معديات سنتوسا (Sentosa Ferry Terminal). مواعيد المغادرة هي 10 صباحا و1،30 ظهرا (من الإثنين إلى السبت)، و9 صباحا، 11 صباحا، 1 ظهرا، 3 عصرا و5 مساء (أيام الأحد والعطلات الرسمية)

    منقول

استفسارات سنغافورة
تقارير سنغافورة

يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.