منتدى المسافرون العرب منتديات شرق اسيا استفسارات المالديف الفنادق والفلل والمنتجعات في جزر المالديف


تقارير المالديف - استفسارات المالديف

  • الكاتب

    موضوع

  • #3963

    حد يعرف ايه احسن الفنادق والفلل والمنتجعات في جزر المالديف؟

Booking.com
  • الكاتب
    الردود
  • #3974

    تاج اكسوتيكا مالديفز
    شيدت هذه الفلل على الطراز المالديفى التقليدي ، حيث ان الاسقف مصنوعة من القش والغرف مؤثثة بشكل جميل حيث انها مؤثثة من الأثاث الخشبي المنحوت. يقع المنتجع على جزيرة ايمبودهو فينولهو ، ويوفر مختلف المرافق مثل منتجع صحي ، وغرفة معيشة تضم مكتبة ، وغرفة ألعاب داخلية ، ومركز رياضي ، وصالة للألعاب الرياضية كما يقدم الخدمات السريعة على مدار 24 ساعة ويوفر ايضا قاعات للمؤتمرات التى تتناسب لعمل المؤتمرات الصغيرة.
    يقدم تاج إكزوتيكا ريزورت ايضا العديد من الأنشطة الترفيهية مثل البلياردو وكرة القدم والتمارين الرياضية والكرة الطائرة وركوب الأمواج والتزلج على الماء والإبحار والغوص والغطس وحمامات السباحة ، كما يمكن القيام برحلة بحرية وقت الغروب والصيد ومشاهدة سمك القرش . يقدم مركز جيف جراند سبا العلاج التجميلي والصحي . ويوجد بالمنتجع مطعمين يطل كل منهم على البحر ويقدمان مجموعة واسعة من المأكولات شهية.
    المكان : جنوب ماليه اتول
    عدد الغرف : 62 غرف

    تشايا رييف إليدهو
    يوفر هذا المنتجع اكثر من 40 مواقعاً للغوص. لذلك يتوافد عشاق الغوص على هذا المنتجع من جميع أنحاء العالم لاستكشاف الشعاب المرجانية الجميلة . يطل المنتجع على مياه المحيط الهندي الزرقاء المذهلة . اما مطعم مادي الموجود بالفندق يقدم خيارات واسعة للاكلات العالمية والمحلية من خلال بوفية كبير يقدمه المطعم. يوفر المنتجع العديد من المرافق المتاحة مثل قاعة أعمال ، وانترنت لاسلكي ، ونادي لياقة البدنية وصالة رياضية ، وغرف لغير المدخنين ومكتبة مصغرة هذا بالاضافة الى الغوص والتنس والبلياردو و العديد من الالعاب الترفيهية وصيد الأسماك والإبحار ، والغوص الخ.

    فندق ماربل مالديف
    إذا كنت ترغب في القيام بتجربة فريدة حيث يمكنك الاقامة في هذا المنتجع الذي يقع بالقرب من مناطق التسوق والمطاعم الشعبية في المدينة ، توجه للحجز في هذا الفندق الرائع الذي لن يوفر فقط في ميزانيتك ولكنه سيمنحك فرصة رائعة من خلال الاستمتاع بالغروب ونسيم المحيط الهندي العليل . يتميز هذا الفندق بموقعه المثالي كما يضم مطعم ومقهى يقع في التراس بالطابق التاسع . يقدم المقهى تشكيلة كبيرة من المشروبات الساخنة والباردة وكذلك الوجبات الخفيفة كما يوفر المقهى الانترنت للضيوف . يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية وتشمل رحلات شروق الشمس و رحلات الصيد ليلا و رحلات لمشاهدة معالم المدينة و الرحلات إلى الجزر… الخ.

    كاماندوو مالديف
    اذا كنت تريد الدخول في الى عالم يسوده السلام والطمأنينة قم بزيارة منتجع كاماندوو مالديف .هذا المنتجع الذي يقع وسط مياه المحيط الهندي الياقوتية الزرقاء ووسط الحدائق الاستوائية . يقع هذا المنتجع على بعد 130 كيلومترا من شمال مطار ماليه الدولي أو 40 دقيقة من محطة الطائرات المائية . يمكنك مشاهدة العديد من المناظر الخلابة لللشعب المرجانية والبحيرات من هذا المنتجع الرائع كما يمكنك تدليل نفسك في المنتجع الصحي أو الذهاب لممارسة رياضة الغوص أو حتى الذهاب في رحلة بحرية اثناء الغروب .
    يوفر الفندق العديد من المرافق مثل المطاعم والحانات والمقاهي والمراقص ، والإنترنت ، ومحلات بيع التذكارات . يمكنك ايضا استدعاء الطبيب في اي وقت . هذا بالاضافة الى العديد من الأنشطة الترفيهية مثل الالعاب وركوب الزوارق وصيد السمك والغوص والتنس وكرة الطاولة والعديد من الانشطة الاخرى التى يقدمها المنتجع للنزلاء.

    منتجع اداران سيليكت هادهارانفوشي
    كان منتجع اداران سيليكت هادهارانفوشي يعرف سابقا باسم لهوهيفوشي . يقع المنتجع في شمال جزيرة ماليه ويعني اسمه “جزيرة الذهب الأبيض” . يحيط بالمنتجع الشاطئ الرملي وبحيرة زرقاء ضخمة تضم أشجار النخيل الخضراء المورقة والنباتات الاستوائية والحيوانات. كما يضم الفندق مطعم يقدم لضيوفه تشكيلة كبيرة من الاصناف العالمية بالاضافة الى الحانات المنتشرة في جميع أنحاء المنتجع. اما بالنسبة لأولئك الذين يعشقون الرياضة والعلاج الطبيعى يوفر الفندق العلاج بالتدليك والعديد من الالعاب الرياضية من خلال مركز رياضي مجهز بالكامل ، وملعب تنس الريشة ، وملعب تنس ، وملعب كرة القدم وما إلى ذلك ، كما يوفر الفندق العديد من التسهيلات لنزلاؤه مثل مجالسة الاطفال والانترنت والكاريوكي ، ومسبح للأطفال ومحل تذكارات … الخ.

    منتجع جزيرة مادهوفاشي
    يقع المنتجع على جزيرة ميمو و على بعد 40 دقيقة من محطة الطائرات المائية في مطار ماليه الدولي يشتهر المنتجع بتقديم الاكلات الشهية واماكن الاقامة الفاخرة . يضم المنتجع مطعم مالافي الذي يطل على حمام سباحة وبحيرة رائعة ، ومطعم الفريسكو الذي يقدم الاصناف الاسيوية . بنى هذا المطعم على المياه ويقع في الهواء الطلق حيث يمكن الاستمتاع بالنسيم الاستوائي العليل كما يقع البار ايضا على المياه ويطل على الجزيرة والبحيرة . كما يوفر الفندق منتجع صحي يقدم لك العلاج التقليدي على غرار المنتجعات الاخرى بالمالديف. من المرافق التى يقدمها المنتجع صالة رياضية وقاعة للقراءة وسرير للطفل ومحلات بيع التذكارات وصرافة للعملات الاجنبية والعديد من الأنشطة الترفيهية مثل البلياردو ، والتجديف والمراكب الشراعية والغطس والغوص ، والتزلج على الماء ، ومشاهدة الدلفين والرحلات الخ .

    منتجع جزيرة ميريهي
    سوف تجد الزهور الصفراء الجميلة في جميع أنحاء جزيرة ميريهي ولقد سمي المنتجع على اسم هذه الزهور ، كما تحيط بالمنتجع الشواطئ الجميلة البيضاء والمياه الزرقاء الصافية. ويضم عدة مطاعم تقدم تشكيلة واسعة من المأكولات الرائعة لتلبية كل الاذواق والمناسبات ، يقدم مطعم دونفيلي الذي تغطي ارضيته الرمال التقليدية بوفيه فاخر للمأكولات البحرية المحلية والعالمية كما يقدم مطعم موراكا تجربة فريدة لتناول المأكولات البحرية اثناء غروب الشمس من سطح السفينة . اما بار أنبا يقدم لضيوفه الكوكتيل الرائع والموسيقى الحية . اما بالنسبة لداني سبا يضم نخبة من الأخصائيين ويقدم انواع مختلفة من العلاج الطبيعى بدءا من التدليك السويدي الى العلاج التايلاندي التقليدي. كما يضم المنتجع صالة للياقة البدنية مجهزة تجهيزا كاملا بأحدث الاجهزة ويمكن ممارسة الرياضة بها مجانا لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية خلال عطلتهم.

    منتجع جيرافارو السياحي
    يعطي المنتجع لضيوفه فرصة الوصول إلى بعض افضل مواقع الغوص في جزر المالديف. كما يوظف المنتجع الغواصين المحترفين الدوليين للمساعدة في تحديد افضل مواقع الغوص. يوفر المنتجع جميع المرافق الأساسية مثل المطاعم والمقاهي ، والكاريوكي ، ومحل لبيع التذكارات ومنتجع صحي في الأماكن المغلقة والمفتوحة وما إلى ذلك بالاضافة الى بعض الانشطة الترفيهية مثل مثل التجديف والجولات الثقافية وصيد الأسماك ، والغوص والإبحار والغطس وكرة الطاولة والكرة الطائرة والصيد ليلا … الخ.

    منتجع رويال ايلاند
    يتوافد اعدادا هائلة من السياح الى جزيرة با المرجانية التى يوجد بها المنتجع لمشاهدة اسماك القرش التى تأتي إلى هنا بأعداد كبيرة وتعرف محليا بأسم هوروبادهو . يضم المنتجع ساحل مليئ بالنخيل والرمال البيضاء والمياه الزرقاء الصافية ، وتتميز الغرف بأنها واسعة وجميلة وتطل جميعها على شاطئ البحر الأزرق العميق. يقدم المنتجع العديد من المرافق لجعل اقامتك مريحة مثل مقهى للإنترنت ، وامكانية استدعاء الطبيب والإسعافات الأولية ، وسبا ، وساونا ، وقاعة للمؤتمرات ، وجاكوزي ، ومحل للهدايا التذكارية .. الخ كما يوفر العديد من الألعاب الرياضية والأنشطة الترفيهية. كما يضم المنتجع مطعمين وثلاث حانات ومقهى . يقدم مطعمي ماكانا رابوندهي الاكلات العالمية المختلفة. ويقدم كل من بولي بار ، وفان بوب وبوول بار الكوكتيلات المختلفة ويقدم تراس بالم المشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة.
    يقع المنتجع على بعد 110 كم بعيدا عن مطار ماليه الدولي ويستغرق الوصول اليه بالطائرة المائية حوالى 35 دقيقة . .
    الغرف : 150 غرف

    منتجع سينامون ايلاند اليدهوو
    يحيط بهذا المنتجع المياه الزرقاء والشواطئ البيضاء والنباتات الاستوائية. جميع الغرف والفيلات تطل على البحر ، كما ان الفندق يقدم قائمة واسعة من الاكلات العالمية من خلال المطاعم الموجودة بالمنتجع من بينها مطعم مصمم بشكل رائع في الهواء الطلق ويقدم مجموعة فخمة من الخيارات . كما يوجد بار بليس الذي يطل على حمام السباحة والمحيط الهندي . يقدم المنتجع العديد من المرافق والانشطة الترفيهية لضيوفه مثل مطاعم الشواء والرحلات الى العديد من الجزر والرحلات الثقافية إلى الجزر المحلية بما في ذلك المواقع التراثية مثل “اوثيمو” “باراه” لمشاهدة معالم المدينة ورحلات ساشيمي ورحلات الصيد التقليدي كما يقدم الفندق كورسات في الطبخ … الخ.
    يقع ماندارا سبا وسط بركة صغيرة في قلب الجزيرة. ويقدم الخدمات الصحية مثل التدليك وتقشير الجسم والعلاج بالاعشاب والايورفيدا. كما توجد حديقة في المنتجع تضم مجموعة كبيرة من النباتات الطبية المحلية وكذلك مستوصف يقدم الخدمات للضيوف . ويوفر المنتجع أيضا الغواصين المحترفين للنزلاء كما يوجد محل سيفاني للمجوهرات في المنتجع ويقدم تشكيلة فاخرة من المجوهرات القيمة من بينها الذهب عيار 18 والأحجار الكريمة الحقيقية.

    منتجع صن ايلاند
    يعد احد ابرز المنتجعات في جزر المالديف ، ويضم بحيرة زرقاء ونباتات استوائية خضراء مورقة . يقع المنتجع على جزيرة في جنوب نالاجوريدهو التى تقع على مسافة 62 ميل من مطار ماليه الدولي. كل طابق في المنتجع مجهز بأحدث وسائل الراحة الحديثة. كما يوفر الفندق العديد من المرافق والخدمات مثل المطاعم ومقهى وبار وقاعة لرجال الأعمال وقاعات للمؤتمرات ، وإنترنت ، وساونا ، وجاكوزي وبيتزا اكسبرس كما يمكن استدعاء الطبيب عند اللازم ، يوفر المنتجع ايضا مختلف خدمات الرعاية الصحية الحديثة والتقليدية والتجميل لتجديد الشباب والروح في الجسم .من الانشطة الترفيهية التى يقدمها الفنندق الرياضات المائية والاسكواش والكرة الطائرة والصيد و عروض الدلفين ، و التزلج على الماء و الغطس و الإبحار و ركوب الخيل . كما يوجد بالمنتجع مطعم راقي يقدم تجربة طعام ممتعة جدا.
    المكان : ساوث اري اتول
    350 بانجالاوز

    منتجع فور سيزونز
    يوفر منتجع فور سيزونز أماكن الإقامة الفاخرة من خلال 106 جناح وفيلا على الطراز الباليني كما انها مفروشة بالأثاث الكلاسيكي المصنوع من الخشب. بعض الفيلات التى تتألف من طابق واحد تضم حديقة في الهواء الطلق وبركة سباحة خاصة . ان المنتجع يقع على البحيرة نفسها ، حيث يمكنك ان تطل على المياه الخلابة من خلال شرفة خاصة . يوجد بالمنتجع مقهى مفتوح على مدار 24 ساعة ويطل على حمام سباحة وبحيرة حيث يمكنك تناول العشاء هناك كل يوم. أو التمتع بأمسية خاصة في البار أو صالة نوتيلوس التى تطل على بركة السباحة حيث تقدم المشروبات المبتكرة والرائعة. يضم المنتجع العديد من المرافق والخدمات لضيوفه كما يوفر الأنشطة الترفيهية للضيوف . من ركوب القوارب والصيد والتجديف والإبحار الى الحفلات الموسيقية والرحلات في جزيرة ماليه والغوص وكرة الطاولة والتزلج على الماء وركوب الأمواج ، يمكن للضيوف الاستمتاع بممارسة الرياضات المختلفة .
    الموقع : كودا حرة ، شمال جزيرة ماليه

    منتجع كاندوما
    يوفر منتجع كاندووما العديد من الانشطة الترفيهية ومواقع للغوص . ان النباتات الفريدة والحياة البحرية بالمنتجع لا يمكن وصفها . حيث يضم المنتجع أكبر عدد من مواقع الغوص أكثر من أي منتجع بالجزر الاخرى في البلد .معظم الغرف تضم شرفات ومكيفة الهواء ، يقدم المنتجع عدة خيارات لتناول الطعام في المطعم الرئيسي بالمنتجع كما يوجد مقهى وبار . ان الاجواء الموجودة بالمطعم مريحة ورائعة. يوفر المنتجع العديد من الرياضات المائية مثل الغطس و الإبحار وركوب الزوارق والتجديف وركوب الأمواج والرياح وبعض الأنشطة الأخرى . كما يمكن قضاء امسيات رائعة من الغناء والرقص في ملهى المنتجع. ينظم المنتجع رحلات للسياح وممارسة الكرة الطائرة الشاطئية والصيد في الجزيرة . بالنسبة للبالغين يقدم المنتجع سبا كومو شامبالا للاسترخاء وتجديد الحيوية والشباب . يضم السبا خمس غرف للعلاج بالتدليك . كما يوفر للاطفال العديد من الانشطة والمغامرات للأطفال من 4-12 سنة مثل الانشطة التعليمية والالعاب كجزء من برنامج النادي التفاعلي لإشراك الأطفال.
    المكان : جنوب جزيرة آري اتول
    عدد الغرف : 124 غرف

    منقول

استفسارات المالديف
تقارير المالديف

يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.