منتدى المسافرون العرب منتديات امريكا استفسارات البرازيل اللي عنده معلومات عن البرازيل فليتفضل مشكوراً


تقارير البرازيل - استفسارات البرازيل

  • الكاتب

    موضوع

  • #12953

    السلام عليكم ,,,,,,

    أبي من المساعده من أي شخص لديه معلومات قيمه عن البرازيل لأني بأروح رحله لمدة 11 يوماًً تقريباً
    وبالذات الى Rio De Janerio وهذه اول مرة .
    لإارجو من أهل الخبرة المساعده

Booking.com
  • الكاتب
    الردود
  • #12954 | نشر في: 27-05-10

    والله يا اخي الكريم انا مثلك رايح بشهر july الى رديوجانيروا ولا اعرف بها اي شيء غير انهم يعرفون يلعبون كورة وودي لو بعض الاخوان يزودونا ببعض المعلومات والنصائح التي تخص البرازيل ان حصل

    وان كنت اعتقد ان قليل من الناس يتجهون للبرازيل وذلك لبعدها الجغرافي

  • #12955 | نشر في: 27-05-10

    تبي الصراحة أستاذ ترحال انا بحثت كثير في النت ومشترك في عدة منتديات خاصة للسفر والسياحة والمصيبة هنا في موضوع حول تقرير الرحلة الى ريو دي جانيرو وكلها نفس التقرير 100 في 100
    بس سألت ناس قد سافروا الى ريو وعندي معلومات عنها بس مو بالتفصيل بس بعد أسبوعين بتكون عندي المعلومات بالتفصيل الممل

  • #12956 | نشر في: 27-05-10

    هلا بك اخي عاشق الوناسة انا لا زلت ابحث واستطعت التواصل مع بعض البرازيليين من خلال بعض المواقع ولكن ما حولك احد لغتهم الانجليزية رايحة فيها ولا يفهمون شيء
    عموما انا من الناس اللي اسافر بكثرة ولن يمنعني نقص المعلومات عن السفر اليها ولكن قد نجد بعض الاخوة الكرام كي يفيدوونا في هذا المنتدى
    عموما اذا وصلك شيء فلا تبخل به علينا وعسى عمرك طويل

    __________________

     

  • #12957 | نشر في: 27-05-10

    فعلاً المعلومات ناقصه جداً عن البرازيل بل وكل أمريكا الجنوبية إلا من زيارات رائعة قام بها بعض الأخوان لبعض الدول ، لكن ما زلنا نحتاج إلى معرفة المزيد ، فالحمد لله أنكم فكرتوا تروحون للبرازيل ، لييييه ، حتى إذا رجعتوا تنقلون لنا تجاربكم وتقاريكم اللي بإذن الله ستكون مفيدة ، لكل أعضاء وزوار المنتدى ، سواء اللي ناوي يروح ، ولا اللي بس يحب يطلع على تجارب وثقافات الآخرين . وجزاكم الله خير

  • #12958 | نشر في: 27-05-10

    البرازيل بلد كبير يعتبر شبه قارة … الأمن منعدم تماماً في الليل لا يمكنك الخروج للشارع نهائياً وتكثر الجرائم والقتل والشرطة متواطئة مع المجرمين والعصابات بل إن بعض أفراد الشرطة والضباط هم أفراد في العصابات .. با النسبة للبرازيل يوجد بها جالية لبنانية كبير جداً وهم تجار البلد ورجال أعمال … معلوماتي هذه من أحد الأصدقاء سبق له زيارة البرازيل والأرجنتين لمهمة خاصة .

  • #12959 | نشر في: 27-05-10

    البرازيل بلد كبير يعتبر شبه قارة … الأمن منعدم تماماً في الليل لا يمكنك الخروج للشارع نهائياً وتكثر الجرائم والقتل والشرطة متواطئة مع المجرمين والعصابات بل إن بعض أفراد الشرطة والضباط هم أفراد في العصابات .. با النسبة للبرازيل يوجد بها جالية لبنانية كبير جداً وهم تجار البلد ورجال أعمال … معلوماتي هذه من أحد الأصدقاء سبق له زيارة البرازيل والأرجنتين لمهمة خاصة .

     

    لاسف ياخى معلوماتك كلها خاطئه البرازيل فيها طبعا مشاكل مش بالحجم الى قلت عليه ده احنا مقيمين هنا سنين والحمد لله بنخرج فى كل مكان والغريب دائما منظور فى اى دوله اما بالشكل ده صعب وطبعا مشكله الاخوه ان كل اخ عاوز يجى البرازيل عاوز بس يعسكر فى ريدوجانيرو معى العلم هيا اسوء بلد لسياحه البرازيل مليانه اماكن جميله جدا للسياحه وفيها الامان كتير الجنوب والشمال وكانك فى بلدك لا قتل ولا سرقه ولا عصابات ولا افلام مندى خالص المشكله ريو فيها كتره المخدرات وطبعا اين توجد المخدرات والفقر توجد المشاكل ولاكن فيه سانت كاترين بلد اسمها فلوريانابوليس وفيه الشلالات على حدود البرجواى فى بلد اسمها فوزدىجواسول ويجد فيها 30 الف عربى يعنى تمشى فى الشوارع فيه المحجبات مشاء الله وفيه شوارع مكتوب عليها بالعربى فيه اماكن زى فهنالدىنورنيا فيه بورتجاليا فيه رسيف فيه كورتيبا فيه اماكن كتير ممتازه للسياحه وفيها الامان اعملو برنامج ريو يومين باكتير وعلى فكره الاخ الى بيقول انه سكن فى ارقى الاماكن كومباكبانا لو تعلم ياصديقى ان المكان ده مقابل ليه حاجه اسمها الفافيلا بيوت الصيح يعنى اغلبهم اصحاب البشره السمراء وتجار المخدرات

  • #12960 | نشر في: 27-05-10
    شكراًًًً لكم وكل من كتب

     

  • #12961 | نشر في: 27-05-10

    البرازيل خطرة صح……… بس حلوة يعني ريو دي جانيرو و ساوباولو اماكن تعتبر جنة لكن بنفس الوقت تعتبر ناااااار!

  • #12962 | نشر في: 27-05-10

    ممكن اي واحد شوي يشرح الوضع اللي في البرازيل بصورة أوضح مثل:
    الامن في النهار الاسعار المشتريات اهم المدن التي يستحق زيارتها في البرازيل بالتفصيل وشكرا على القائمين في المنتدى

    __________________

     

  • #12965 | نشر في: 27-05-10

    اهلا وسهلا فيك فى اى وقت اسمى هو عنوان اميلى وضيف دوت كوم

  • #12966 | نشر في: 27-05-10

    اهلا وسهلا فيك فى اى وقت اسمى هو عنوان اميلى وضيف دوت كوم

     

    نضيف على الياه…..او الهوت……………ممكن التوضيح

  • #12967 | نشر في: 27-05-10

    تقع دولة البرازيل في قارةِ أميركا الجنوبية، وتبلغ مساحتها 8 ملايين و548 ألف كيلو متر مربع تقريبًا، ويعيش فيها 170 مليون نسمة، وتعتبر مدن ‘’برازيليا’’ و’’ريو دي جانيرو’’ و’’بارا’’ أهم المدن البرازيلية.
    تشتهر البرازيل كوجهة سياحية عالمية متعددة الخيارات، إذ تبلغ مساحتها نحو 8.5 مليون كيلومتر مربع وتحتضن تشكيلة واسعة من الحدائق الطبيعية ومحميات الأحياء ومحميات البيئة والتي منح الكثير منها مرتبة التراث الطبيعي للبشرية.
    ويرجع اكتشاف البرازيل إلى العام 1500 عندما اكتشفها البحار البرتغالي ‘’بيدرو ألفاريز كابرال’’، وتدفق البرتغاليون عليها، وأبادوا السكان الأصليين، ثم أخذوا في جلب الرقيق من إفريقيا في العام ,1550 وفي الـ1888 ألغي الرق ثم أعلنت البرازيل جمهورية في العام التالي.
    والبرازيل أكبر الدول مساحة وأكثرها سكاناً في أميركا الجنوبية، تعد خامس دولة في العالم من حيث المساحة، من الشمال تحدها غويانا وسورينام وغويانا الفرنسية وفنزويلا، ومن الغرب كولومبيا والبيرو ومن الجنوب بوليفيا والبارغواي والأرجنتين والأوروغواي ومن الشرق المحيط الأطلسي.
    تتبع البرازيل عدة جزر في المحيط الأطلسي مثل جزيرة سانت بيتر وبول، وجزيرة فرناندو دا نورونا، وجزيرة روكاس أتول، وتعد البرازيل دولة ذات اقتصاد قوي، إذ تصنف عاشرة في قائمة الدول حسب دخلها السنوي. يمر نهر الأمازون في أراضيها وهي مليئة بالغابات الاستوائية، تشتهر بإنتاج البن. وتعتبر خامسة دول العالم مساحة، وتسيطر على نصف القارة تقريباً، وتشترك حدودها مع كل دول أميركا الجنوبية.
    تتكون أرض البرازيل من هضبة تشكل الذراع البرازيلي، وتغطي نحو 60% من مساحة البرازيل، وتشغل النطاق الشرقي والجنوبي من البلاد، والقسم الثاني من البرازيل عبارة عن سهول ساحلية في الشرق والشمال، وثالث الأقسام التضاريسية حوض نهر الأمازون، ويشغل حيزاً كبيراً من أرض البرازيل، والأمازون أكبر أنهار أميركا الجنوبية طولاً، وأول أنهار العالم ماء، ويشغل حوضه ثلث مساحة البلاد.
    البرازيل مكتظة بالسكان على سواحلها وذات كثافة سكانية منخفضة وكلما توغلنا في المناطق الداخلية تزداد نسبة السكان. سكان المناطق الجنوبية هم من الأوروبيين الذين بدأوا في القدوم منذ القرن السادس عشر، وأغلب المهاجرين إلى البرازيل قدموا من إيطاليا وألمانيا واليابان والبرتغال وأسبانيا. كذلك يوجد الكثير من الجاليات الأخرى كالجالية البولندية والهولندية والأوكرانية والصينية والكورية الشمالية. غالبية سكان المناطق الشمالية والشمالية الشرقية هم ذوو أعراق مختلفة، فهناك السكان الأصليون للبلاد وكذلك ذوو الأصول الإفريقية والأوروبيون.
    إن أهم ما تشتهر به البرازيل هو الاحتفالات أو الكرنفالات التي تقام في مدينتي ريو دي جانيرو، وساو باولو، وتتميز هذه الاحتفلات ببروز الموروث البرازيلي، والرقصات البرازيلية المسماة بالسامبا. إن فكرة الكرنفال أتت من عيد كان يقام للإلهين ساتور وستورن، في أواخر الحكم الروماني، وكانت هذه المهرجانات تتميز بالتحرر من جميع القيود. لكن هناك رواية أخرى تقول ان الكرنفالات نشأت في سويسرا، قبل المسيحية، ثم نقلها المهاجرون معهم إلى البرازيل، فكانت الاحتفالات تقام مع بداية الربيع، لطرد الأرواح الشريرة كما يعتقدون، ويرتدي الناس في هذه الاحتفالات الأقنعة، وتتقدم الوفود والفرق الموسيقية، بعد ذلك تحولت هذه الاحتفالات إلى مواكب للقديسين مثل مريم العذراء.
    من أهم ما تشتهر به البرازيل أيضاً كرة القدم، حيث تأسس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في العام ,1914 وانضم إلى الفيفا في العام ,1923 ويوجد في البرازيل استاد ماراكانا الذي يعتبر من أضخم الملاعب في العالم من ناحية السعة إذ يتسع لنحو 130.022 متفرج. وقد أكرمت الطبيعة منطقة أبرولهوز في جنوب باهيا بمزايا فريدة جعلتها بحق حديقة وطنية بحرية، وأصبحت في العام 1983 أول حديقة بحرية حقلية في البرازيل.
    وتحتضن هذه المدينة حياة مرجانية غنية وفريدة من نوعها في العالم، وتضم خمس جزر بركانية ومجموعة من الشعاب المرجانية التي تكوّن ارخبيلاً يشكل أكبر تجمع للأسماك في العالم من ناحية الكم والنوع، ويمكن أن نجد كل أنواع الأسماك فيه.
    وبين أغسطس/ آب ونوفمبر/ تشرين الثاني يزور ابرولهوز، الحوت المحدب الظهر والذي يؤدي بعض القفزات ويصدر أصواته المعروف بها. ويصل طول هذا النوع النادر من الثدييات البحرية إلى 15 متراً، ويزن نحو 30 طناً، ويقدم عرضاً مدهشاً.
    ويقال إن اسم أبرولهوز يأتي من اللغة البرتغالية ويعني’’افتح عينيك’’ وهو تحذير ظل حاضراً في الرسائل البحرية البرتغالية القديمة، ويخاطب البحارة في تلك المنطقة بسبب المخاطر التي تشكلها الأعداد الكبيرة من الشعاب المرجانية تحت سطح الماء
    للمزيد من مواضيعي

    By English
    Brazilian State is located in the continent of South America, an area of 8,000,548 thousand kilometers square meters, and is home to 170 million people, are the cities of Brasilia,””and”Rio”and”Para”the most important Brazilian cities.
    Brazil is known as a tourist destination, various global options, as an area of about 8.5 million square kilometers and home to a wide variety of parks and natural reserves and national parks, neighborhood environment, which gave many of them arranged the natural heritage of mankind.
    Because of discovery of Brazil to the year 1500 when he discovered the sea the Portuguese”Pedro Alvarez Cabral”, and the influx of Portuguese it, and wiped out indigenous peoples, then they brought in slaves from Africa in 0.1550 and in the 1888 slavery was abolished, and Brazil declared a republic in the following year.
    Brazil’s largest space and most populous in South America, is the fifth country in the world in terms of area, from the north is bordered by Guyana, Suriname and French Guiana and Venezuela, to the west of Colombia and Peru to the south of Bolivia, Paraguay, Argentina and Uruguay on the east by the Atlantic Ocean.
    Brazil followed several islands in the Atlantic Ocean such as St. Peter and Paul, the island of Fernando da Noronha, the island of Rocas Atoll, Brazil is a country with a strong economy, are classified as tenth in the list of countries by annual income. Going through the Amazon River in its territory is dotted with tropical forests, famous for the production of coffee. The fifth of the world space, and controls almost half of the continent, and shares borders with all countries of South America.
    Consists of the land of Brazil from the Golan is the arm of Brazil, and covers about 60% of the area of Brazil, running is the eastern and southern parts of the country, and the second part of Brazil, a coastal plains in the east and north, and the third sections terrain of the Amazon Basin, occupying a large portion of the land of Brazil, Amazon’s largest rivers of South America in length, and the first river in the world of water, and its basin occupies a third of the country.
    Brazil’s heavily populated coasts, and low population density and the deeper we went in the interior of increasing the proportion of the population. Residents of the southern regions are the Europeans who began to come since the sixteenth century, most immigrants came to Brazil from Italy, Germany, Japan, Portugal and Spain. There is also a lot of other communities Kgalip Polish, Dutch, Ukrainian, Chinese and North Korean. The majority of people in the north and north-east are people with different races, there are indigenous people of the country, as well as people of African descent and Europeans.
    The most important thing Brazil is famous for its festivals or carnivals held in the cities of Rio de Janeiro, and Sao Paulo, and is characterized by the emergence of this Ctflat heritage of Brazil, and Brazilian dance called Balsamba. The idea came from the carnival gala was held for the gods and Satur Storn, at the end of Roman rule, and these festivals are characterized by freedom from all restrictions. But there is another report says that the carnival originated in Switzerland, before Christianity, and then transfer them immigrants with them to Brazil, was the celebrations held at the beginning of spring, to drive out evil spirits they believe, and is dressed people in these celebrations masks, made by delegations and bands, then became processions to the celebrations of saints such as the Virgin Mary.
    Of the most important famous Brazilian football, too, where the Federation was founded the Brazilian Cup in 1914, joined FIFA in 1923, Brazil, the Maracana stadium, one of the largest stadiums in the world in terms of capacity as a capacity of 130.022 spectators. The nature of humanity may come to the area in the south of Bahia Obreaulhuiz unique features making it truly a national park freely, and in 1983 became the first marine park field in Brazil.
    And embrace the life of this city, rich in coral and unique of its kind in the world, and includes five volcanic islands and a group of coral reefs that are an archipelago the largest gathering of fish in the world in terms of quantity and quality, and we can find all kinds of fish in it.
    And between August and November to visit Abreaulhuiz, Pisces convex back and that leads some of the jumps and made known by the votes. The length of this rare type of marine mammals to 15 meters, and weighs about 30 tons, and provides an amazing show.
    It is said that Obreaulhuiz name comes from the Portuguese language and means””Open your eyes, a warning light present in the Portuguese Navy, the old messages, and addresses the sailors in the region because of the risks posed by large numbers of coral reefs under water
    For more thematic

  • #12968 | نشر في: 27-05-10

    ممكن المشرف او احد الاعضاء ء التعريف بمدينة ساو باولو من جميع النواحى لعدم تحدث اى عضو عنها

    فى انتظار الرد 

  • #12969 | نشر في: 27-05-10

    اهلا وسهلا فيك فى اى وقت اسمى هو عنوان اميلى وضيف دوت كوم

    نضيف على الياه…..او الهوت……………ممكن التوضيح

     

    على الاتنين ياخى بس افضل الهوت مايل لانى موجود طول اليوم على هوتمايل واسف على التاخير لانى كنت مسافر جوله 50 يوم فى الدول المجاوره

  • #12970 | نشر في: 27-05-10
    مساء الخير للجميع
    كلمة وحده وبس 
    مع احترامي للجميع ان اللي ماسافر البرازيل وخاصه الريو صدقوني ماكأنه سافر .. وربي مافيه بلد ماسافرت له في العالم … بس غير ريو مالقيت … شعب يأخذ العقل فيه من طبايعنا الكثير ويحب الفرفشه والوناسة وعلى الطبيعة …. وانشاالله رايحين لها في منتصف شهر 7 واسبوع في الارجنتين …
    صدقوني ديره مابعدها ديره … مع ان عائق اللغة عيب بس مايمنع اذا عندك احد هناك .
    والله يوفق الجميع

     

  • #12971 | نشر في: 27-05-10

    انا حاولت اضيف اسمك على الهوت مايل habibibasm ولكن فية خطا فى الاسم
    ممكن التوضيح
    انا اسم ايميلى ممكن تضيفة فى معلومات الاتصال

     

    ثانيا انا ممكن اعرف افضل وارخص طريقة للسفر من مصر للبرازيل ……..انا قرات ليك مشاركة سابقة عن الخطوط التركية فهل هى ارخص من الاسبانية

     

    وانا اود اشكر الاستاذ habibibasm على الاهتمام بالرد على الاستفسارات

  • #12972 | نشر في: 27-05-10

    انا حاولت اضيف اسمك على الهوت مايل habibibasm ولكن فية خطا فى الاسم ممكن التوضيح انا اسم ايميلى ممكن تضيفة فى معلومات الاتصال ثانيا انا ممكن اعرف افضل وارخص طريقة للسفر من مصر للبرازيل ……..انا قرات ليك مشاركة سابقة عن الخطوط التركية فهل هى ارخص من الاسبانية وانا اود اشكر الاستاذ habibibasm على الاهتمام بالرد على الاستفسارات

     

     

    أخي يوسف, أخونا الحبيب habibibasm رد عليك في كل شئ تقريبا و لكني شايفك لسه محتار؟؟؟ لو انت في القاهرة انا تحت امرك في اي معلومة ,,,, و بلاش حالة الرعب الي انت فيها دي يا راجل…… و شكرا

    __________________

     

  • #12973 | نشر في: 27-05-10

    اخى يوسف. انا سافرت البرازيل فى شهر اغسطس 2009 على الخطوط التركية و هى على فكرة ممتازة من حيث الخدمة و الراحة …. و ان شاء اللة تكون رحلة سعيدة

  • #12974 | نشر في: 27-05-10

    شكر كتير للاخabo mariam للرد على الاستفسارات …..وبعدين الخوف دا شىء طبيعى لان الاستقرار لبعض الوفت فى بلد اخر يدعو الى التفكير كثيرا
    ممكن اعرف تكلفة الرحلة من مصر الى ساوباولو على الخطوط التركية
    وهل الرحلة تكون القاهرة اسطنبول ساوباولو؟
    وشكرا كثيرا لاهتمامك بالرد

  • #12975 | نشر في: 27-05-10

    شكر كتير للاخabo mariam للرد على الاستفسارات …..وبعدين الخوف دا شىء طبيعى لان الاستقرار لبعض الوفت فى بلد اخر يدعو الى التفكير كثيرا ممكن اعرف تكلفة الرحلة من مصر الى ساوباولو على الخطوط التركية وهل الرحلة تكون القاهرة اسطنبول ساوباولو؟ وشكرا كثيرا لاهتمامك بالرد

     

    يا باشا لا شكر علي واجب. شوف يا اخي … انا دفعت تقريبا $1000 و شوية و الرحلة كانت القاهرة – استطنبول -ساو باولو مع العلم اننا عملنا وقفة حوالي 45 دقيقة في داكار
    زمن الرحلة / طلعنا من مصر الساعة 3.45 صباحا و و صلنا ساو باولو الساعة 20.45 تقريبا
    ملاحظات. الاتراك ناس كويسة جدا و في مسجد في مطاراسطنبول و صلينا فية الفجر ……. طبعا الاكل في الطيارة حلال ….. اخيرا يا يوسف لا تقلق و توكل علي من لا يغفل و لا ينام
    لو محتاج اي شئ اخر ايميلي هو زي اسمي و زود 1974 بدون فاصل و علي الهوت ميل

  • #12976 | نشر في: 27-05-10

    اخى ابو مريم كثرة الاستماع للاخرين تدخل الامان الى القلب
    فلكم كثير الشكر للاهتمام بالرد على الاستفسارات

    __________________

     

استفسارات البرازيل
تقارير البرازيل

يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.