تقارير سنغافورة - استفسارات سنغافورة

  • الكاتب

    موضوع

  • #3894

    في اماكن بتعرض تراث سنغافورة زي متاحف او مراكز تراثية؟

Booking.com
  • الكاتب
    الردود
  • #3913

    متحف الحضارات الآسيوية (Asian Civilisations Museum ): يركز متحف الحضارات الآسيوية كما يقترح اسمه على تراث الثقافات الآسيوية. يقع الجناح الأول (ACM I) في الشارع الأرمني )Armenian Street (وهو بناء من الطراز الكلاسيكي الجديد يعود تاريخه للعام 1910 تم ترميمه وإعادة بناء تفاصيله بدقة

    كنيسة ومتحف شانغي (Changi Chapel & Museum): منارة من الأمل لليائسين. هذه هي كنيسة شانغي Changi Chapel الواقعة ضمن الفناء المفتوح للمتحف. الكنيسة نسخة رمزية لكثير من الكنائس التي بنيت خلال الاحتلال الياباني.

    مركز تراث الحي الصيني (Chinatown Heritage Centre): في بدايات سنغافورة عاش السكان المنحدرين من أصول عرقية صينية حياة بسيطة، حيث سكن أغلبهم مقصورات مستأجرة في مساكن متجرية وكثيراً ما كانت هذه المساكن مزدحمة ومنكوبة بالأمراض.

    متاحف جامعة سنغافورة الوطنية (NUS Museums ): تقع درة الفن والمنتوجات الحضارية هذه عند الحدود الغربية لسنغافورة. يحتوي متحف جامعة سنغافورة الوطنية (National University of Singapore) على كنوز من التحف الفنية الآسيوية.

    متحف سيلانغور الملكي للبيوتر: البيوتر خليط معدني يختص به جنوب شرق آسيا يحتوي على القصدير، النحاس و الأنتيمون . تصنع من هذا المعدن أغراض تزيينية وأخرى ذات استخدام عملي تمتاز جميعها باهتمام دقيق بالتفاصيل.

    متحف سنغافورة للفنون: يحتضن هذا المتحف المجموعة الفنية الوطنية لسنغافورة. يقع متحف سنغافورة للفنون (Singapore Art Museum ) في مبنى تاريخي تم تجديده بشكل رائع، وكان في الماضي مقراً لمعهد سانت جوزف (St Joseph’s Institution). يحتوي المتحف الذي تم افتتاحه في عام 1996 على 13 صالة عرض وأكثر من 4000 عمل فني، وبهذا ينفرد عن متاحف المنطقة بكونه يحتوي على أكبر مجموعة من أعمال القرن العشرين الفنية لجنوب شرق آسيا.

    معرض العملات المعدنية لدارسنغافورة للسك: يحتوي معرض العملات المعدنية لدار سنغافورة للسك (Singapore Mint Coin Gallery ) على مجموعة تثير الإعجاب من العملات المعدنية، الميداليات و الرصائع من جميع أنحاء العالم.

    مركز تراث المالاي (Malay Heritage Centre): ليس هناك موقع أكثر ملاءمة لمركز تراث المالاي من الإستانة (قصر) كامبونغ كلام Istana Kampong Glam مقر الإقامة السابق للمنحدرين من عائلة المالاي الملكية.

استفسارات سنغافورة
تقارير سنغافورة

يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.