تقارير البرازيل - استفسارات البرازيل

  • الكاتب

    موضوع

  • #4038

    كان عندي بس استفسار بسيط
    ناس كتير نصحوني ازور حديقة أبارادوس دا سيرا الوطنية بس معرفش عنها حاجة و لا فين مكانها فلو حد عنده اي فكرة يا ريت يساعدني
    شكرا

Booking.com
  • الكاتب
    الردود
  • #4059

    تقع في جنوب البرازيل ، على الحدود الشرقية بين ريو غراندي دو سول وسانتا كاتارينا المتحدة . اسمها ” Aparados da Serra National Park ” بما يعني حديقة الانتقال الوعر بين منطقة الهضبة العالية وإقليم السهل الساحلي . والهدف الرئيسي من هذه الحديقة هو الحفاظ على المراعي والغابات ، وجرف الغطاء النباتي وجميع العناصر الطبيعية المرتبطة بتلك النظم الإيكولوجية . وعلاوة على ذلك ، فإن هذه الحديقة الوطنية على حد سواء تحمي مشهد مثير للإعجاب مما يشكل العمليات الجيولوجية والجيومورفولوجية . عامل الجذب الرئيسي في الحديقة هو الكانيون الشهير Itaimbezinho .
    وعلى الرغم من حجم الحديقة الصغير نسبيا ، إلا انها حديقة مميزة بالتنوع البيولوجي الغني بسبب موقعها بين الغابات الساحلية ، والمراعي و الغابات الرطبة أراوكاريا . هناك ما لا يقل عن 143 من الطيور ، و 48 من الثدييات و 39 نوعا من البرمائيات في الحديقة .
    وتشتمل الحديقة على الحيوانات المهددة بالانقراض على هضاب الحديقة من الببغاء الأحمر ، والذئب ذو العرف ، والكوغار . وعلى المنحدرات هناك : القط البري ، وقرد العويل البني .

    الوصول إلى هناك
    هناك أربع طرق للوصول إلى حديقة أبارادوس دا سيرا الوطنية . الطريق الأول هو من خلال مدينة بورتو أليغري (عاصمة ولاية ريو غراندي دو سول) وذلك من خلال الطريق السريع RS-020 ، مرورا بـ تاكوارا وساو فرانسيسكو دي باولا ووصولاً إلى كامبارا دو سول . هذا الطريق يبلغ نحو 182 كم من الطرق المعبدة . من هذه النقطة ، هناك نحو 17 كيلومترا من الطرق الغير معبدة حتى بوابة المدخل الرئيسي ومركز الزوار ” .
    الخيار الثاني هو الإنتقال عبر المدن السياحية في مدينة جرامادو وكانيلا . ويضيف هذا الخيار نحو 58 كم .
    الخيار الثالث هو الأكثر ملائمة للقادمين إما من الشاطئ أو في الشمال ، من طريق BR-101 . من طريق BR-101 الذي يقع بالقرب من مدينة توريس ، وهو على بعد 19 كم إضافية على الطريق الغير معبد ، ليرتفع إلى فاشينال ريدج ، حتى تصل إلى المدخل الأمامي من مركز الزوار .
    الخيار الرابع الى طريق سيرا دو ريو دو راسترو ، من برايا جراندي – سانتا كاتارينا . لا توجد وسائل النقل العام العادية إلى الحديقة .

استفسارات البرازيل
تقارير البرازيل

يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.