تقارير البرازيل - استفسارات البرازيل

  • الكاتب

    موضوع

  • #4036

    حد سافر ريو قبل كدة و عنده اي معلومات او نصائح او مثلا افكار عن الاماكن اللي تتراح؟

    شكرا

Booking.com
  • الكاتب
    الردود
  • #4067

    المعالم الأكثر شهرة
    في وسط المدينة ترتفع الجبال الخضراء ، من خلال خصوبة النباتات ، هناك النباتات الاستوائية المغطاه وهناك خليج جوانابارا وهو شق عميق جدا إلى الأرض ، والذي يعرف هذا المكان بإسم نهر يناير .

    تمثال المسيح يسوع
    هناك واحدة من أكبر المعالم الشهيرة في ريو دي جانيرو ، وهو تمثال المسيح يسوع الذي يمكن رؤيته من جميع أنحاء المدينة . يقع التمثال بإرتفاع 38 مترا على ارتفاع أعلى جبل كوركوفادو .

    كوباكابانا
    وهناك معلما آخر شهير في ريو دي جانيرو ، هو كوباكابانا . وهذا هو واحدة من أكثر الشواطئ شهرة في العالم ، والذي يبقل به الكثير من الزوار . الأمواج عادة ما تكون ضخمة جدا للسباحة ، ولكنها هي الأمواج المثالية لركوب الأمواج .

    تيجوكا
    وهناك أيضاً الحديقة النباتية الشهيرة تيجوكا ، والتي تشتهر بنفس الاسم . في هذه الحديقة يمكنك أن ترى الأنواع النباتية النموذجية المختلفة لجميع أنحاء البرازيل ، على سبيل المثال نخيل كوكو . هذه الحديقة هي واحدة من أكثر الأماكن المفضلة للسياح . هذه هي واحدة من أكبر حدائق مدينة في العالم . يصل طولها إلى أكثر من 10 كم . وإلى جانب الحديقة الجميلة ، فإن حديقة تيجوكا مميزة بساحلها الكبير ، والذي يمتد إلى أكثر من 20 كم .

    في تيجوكا الحياة هادئة بالمقارنة مع الأجزاء الحيوية الأخرى من ريو دي جانيرو . الشاطئ هو أقل ازدحاما من ايبانيما وكوباكابانا .

  • #4068

    ريو دي جانيرو هي ثاني أكبر مدينة في البرازيل ، ولكن مما لا شك فيه أنها هي المدينة الأكثر شهرة في أمريكا الجنوبية . يبلغ عدد سكانها نحو أكثر من 12 مليون شخص .

    وتقع مدينة ريو دي جانيرو في الجزء الجنوبي من البرازيل على ساحل المحيط الأطلسي ، وتقع بالقرب من الدائرة الاستوائية الجنوبية (مدار الجدي) .

    بسبب هذه الحقيقة ، فإن مناخ ريو دي جانيرو حار ورطب مع رواسب كبيرة على مدار العام (ولكنها الأكثر أهمية خلال موسم الصيف ، بين شهري نوفمبر وأبريل) . تجمع مدينة ريو دي جانيرو مابين الحرارة والرطوبة ، مما يجعل الطقس ثقيلا ولا يطاق .

    الطقس
    متوسط درجة الحرارة ليلا ، تصل إلى تحت 18 درجة مئوية . متوسط درجة الحرارة خلال فترة النهار ، عادة ما تكون بين 23 درجة مئوية في الشتاء و 30 درجة مئوية في الصيف . وبطبيعة الحال فإنها تصل إلى 23 درجة مئوية في فصل الشتاء في ريو وبذلك يكون طقساً لطيف جدا . عدد الأيام الجافة والخالية من الغيوم هي العدد الأكبر في أيام السنة .

    الطقس حار جدا ورطب ، إذا أن كنت قادرا على التفكير في البحر والرمال ، والظل اللطيف ولتبريد المشروبات فقط . بسبب المناخ الاستوائي الحار ، يفضل السكان المحليين والسياح لتناول العصائر الطازجة وهي العصائ الرخيصة جدا والصحية للغاية .

    لا ننسى أن البرازيل تنتج كمية كبيرة من الفواكه الاستوائية . كما أنها المدينة الخلابة بشكل لا يصدق .

    منقول

استفسارات البرازيل
تقارير البرازيل

يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.