تقارير تركيا - استفسارات تركيا

  • الكاتب

    موضوع

  • #3869

    ايه المتاحف الموجودة في ازمير؟

Booking.com
  • الكاتب
    الردود
  • #3877

    متحف بَرجَمة: يوجد في المتحف العديد من الأثار من العصر البرونزي القديم إلى العصر البزنسي. يوجد العديد من أمثلة عمل الهياكل في هذا العصر. و في قسم الإثنوغرافيا يوجد العديد من السجاد و الأبسطة من المنطقة نفسها.

    متحف أفاس: تم تنظيم الاثار في هذا المتحف حسب الأماكن التي وجدت بها الأثار. و لذلك فإن التصنيف على النحو التالي صالة بيوت سفح الجبل و صالة بقايا البيوت و صالة العِمل المعدنية و الكنوز و صالة بقايا القبور و صالة ارتميسي و صالة الأمبراطور. بالإضافة إلى الهياكل و فن العمارة المعروضين. يوجد في متحف أفاس أكثر من 50.000 قطعة أثرية.

    متحف الأثار القديم في إزمير

    متحف أتاتورك في إزمير

    متحف تشَمة: يُعرض في هذا المتحف العديد من الاثار مثل هياكل الاله و الالهات من الفخار و الهياكل الرخامية و القطع المعدنية من الفضة و البرونز.

    متحف الإثنوغرافيا في إزمير: يُعرض الأثار الإثنوغرافية للمنطقة التي جُمعت من المناطق المجاورة و لم تُعرض في مكانها. أنشئ المتحف من ثلاثة طوابق إثنين للعرض و الثالث للتخزين. و يُعرض في المتحف الفنون اليدوية التي أصبحت قليلة جدا و التي كانت أكثر تواجدا في القرن التاسع عشر.

    متحف أودمش: متحف إثنوغرافي يتألف من طابقين. و بالإضافة إلى الاثار الإثنوغرافية يوجد أثار قديمة من العصر البرونزي 3000 قبل الميلاد و أركياك 700 – 480 قبل الميلاد و الكلاسيك 30 قبل الميلاد – 395 بعد الميلاد و البزنس 395 – 1453 بعد الميلاد. و من الأثار الموجودة السراميك و الالات القاطعة و الالات الثاقبة و القناديل و الزجاج و أغراض الزينة و الفخار و الهياكل الفخارية و الهياكل الرخامية و يوجد 2545 قطعة معدنية.

استفسارات تركيا
تقارير تركيا

يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.