هناك الكثير من المعايير التي يجب توافرها عند اختيار الزوجين وجهتهم لشهر العسل، كما يمكن أن يكون اختيار هذه الوجهة معضلة وقد تسبب الكثير من المشاكل إذا لم يتم اختيار المكان المناسب، لذلك سوف نرشح لك افضل اماكن شهر العسل في مصر لتظل تلك الرحلة عالقة في الأذهان.

أفضل أماكن لقضاء شهر العسل في مصر

1.واحة سيوة

افضل اماكن شهر العسل في مصر

تعتبر واحة سيوة من اروع الاماكن ذي الطبيعة الصحراوية الخلابة، وتوجد في الصحراء الغربية ويطلق عليها جنة الله في الأرض، على الرغم من انها صحراء قاحلة، إلا أنها مليئة بالأنشطة الترفيهية ورحلات السفاري، والتزحلق على الرمال، والسباحة في حمام كليوباترا وجزيرة فنطاس.

2.دهب

افضل اماكن شهر العسل في مصر

هذه الوجهة تعتبر من افضل اماكن السياحة في مصر والمفضلة لدى الكثير من المصريين والضيوف الأجانب على حدٍ سواء لمناظرها الطبيعية، وتعتبر من افضل اماكن شهر العسل في مصر لكثرة منتجعاتها واسعارها الرخيصه بالمقارنه لاي مكان سياحي آخر، كما يمكنك الاستمتاع بالمركز العالمي للغوص، والهاي كينج والسفاري، بالاضافة الى خيارات لإقامة المختلفة من منتجعات وفلل وشقق سكنية.

3.القاهرة

افضل اماكن شهر العسل في مصر

بالرغم من الازدحام داخل محافظة القاهرة، الا انها تعتبر من الاماكن المميزة للحصول على شهر عسل مثالي، من خلال كثرة الاختيارات المتاحة الذي يمكنك التنزه فيها، رحلة عبر نهر النيل ” الفلوكة ” وقت غروب الشمس هي الاسهل على الاطلاق، كما يمكنك الحصول على إقامة رومانسية على نهر النيل بالاطلاع على مقال فنادق القاهرة المطلة على النيل

4.أسوان

افضل اماكن شهر العسل في مصر

تعد أسوان من أكثر الأماكن التي يمكنك أن تستمتع بعطلتك فيها، يطلق عليها جنوب مصر لأنها تقع في أقصى الجنوب، وهي من أكثر البلاد بساطة، ويتميز شعبها بالطيبة والجمال، بالاضافة الى ان ما يميزها عن غيرها أن مناخها دافئ شتاءً على عكس باقي المدن الأخرى.

من اشهر الأنشطة هي زيارة قرية النوبة، حيث الالوان المبهجه و تصاميم البيوت الفريد من نوعه، كما يمكنك القيام بجولة في نيل أسوان الذي يتميز بصفاء مياهه،

5.مرسى علم

افضل اماكن شهر العسل في مصر

توفر هذه المدينة العديد من الاختيارات لتناسب جميع الاذواق، و تتميز بشواطئها المثالية، كما انه سيكون لديك الوقت الكافي للاستمتاع باشعة الشمس الدافئة والسير على الرمال الناعمة، كما تتميز بليلها الهادئ، والذي سيصبح الوقت المثالي لجو رومانسي تحت النجوم التي تضيء سماء مرسى علم.

6.راس سدر

افضل اماكن شهر العسل في مصر

واحدة من أفضل الوجهات وجهات السياحة في البحر الأحمر، حيث تضم حمامات استشفائية وعيون كبريتية شهيرة في المدينة، ويمكنك ممارسة رياضات الغوص، وركوب الأمواج، ودخول حمامات فرعون الساخنة، وقلعة الجندي، وعيون موسى، ويمكنك ايضاً الإختيار من بين أحد أفضل فنادق راس سدر الموجودة بالمدينة.

7.راس شيطان

راس شيطان افضل اماكن شهر العسل في مصر

من أجمل الأماكن في مصر التي يمكنك قضاء أجمل أوقاتك بها مع شريكة حياتك، حيث تشتهر راس شيطان بطبيعتها الخلابة، وكهوفها الطبيعية، بالإضافة إلى قربها من خليج العقبة، حيث يمكنك ممارسة رياضة الهايكنج، والصيد، ورحلات السفاري، بالإضافة إلى جولات إلى دير سانت كاترين، وجبل موسى، وقلعة الترابين، وواحة عين خضرة.

دول لشهر العسل رخيصه

8. شرم الشيخ

شرم الشيخ هي الوجهة الأكثر رومانسية في مصر، ويحب الكثير من العرسان قضاء الوقت فيها. تتميز بأنها مدينة ساحلية على شواطئ البحر الأحمر وأسعارها المنافسة للمدن السياحية الأخرى. يوجد العديد من فنادق الخمس نجوم التي تضمن لكم سبل الرفاهية والراحة القصوى. يمكنك الإطلاع على أفضل فنادق ومنتجعات شرم الشيخ وتقرير أهم الأنشطة السياحية في شرم الشيخ

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.