القاهرة هي قلب مصر وروحها لأنها تعرض كل جوانب البلاد ففيها مجموعة واسعة من أنشطة الترفيه والثقافة والتسوق. ولأن الفندق هو جزء مهم من الرحلة إلى القاهرة، جمعنا لكم افضل فنادق القاهرة من حيث الفخامة والاسعار المناسبة في المقال التالي:

1فور سيزونز القاهرة نايل بلازا

Booking.com

يعتبر فندق فور سيزونز القاهرة نايل بلازا (Four Seasons Hotel Cairo at Nile Plaza) أحد أفضل الخيارات للعملاء في كل مواقع السفر. مع إطلالة بانورامية على نهر النيل ، سوف يدللك هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم بغرفه المكيفة بالكامل وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام رخامي جميل. يقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي ووسط القاهرة بحيث يمكن للسياح استكشاف المدينة الجميلة بسهولة. كما يضم سبا ومركزًا للياقة البدنية وصالونًا ومسبحًا داخليًا ولا ننسى الإفطار الفخم الطازج الذي يتم تقديمه كل صباح. يمكنك أيضًا تذوق وجبات مصر التقليدية في المطاعم الموجودة داخل الفندق. فندق فور سيزونز هو الفندق المثالي لقضاء عطلة مثالية.

تحقق من التعليقات والأسعار

2 فندق كمبنكسي نايل

Booking.com

يقع فندق كمبنسكي نايل (Kempinski Nile) على ضفاف نهر النيل في العاصمة المصرية الجميلة القاهرة ، ويقدم لضيوفه تجربة رائعة من فئة 5 نجوم. كونه يقع في قلب حي جاردن سيتي بالعاصمة ، فإنه يمكن للنزلاء الوصول بسهولة إلى مناطق الجذب المحلية ومناطق التسوق وأهرامات الجيزة الشهيرة. مع 137 غرفة و 54 جناحًا حصريًا مع شرفات خاصة ومطاعم وصالات 4 نجوم ومسبح على السطح وسبا فاخر ومركز للياقة البدنية ، فإن كمبنسكي النيل يفي بجميع التوقعات.

تحقق من التعليقات والأسعار

3فندق سوفيتل الجزيرة

Booking.com

يمكن لنزلاء فندق سوفيتل الجزيرة (Hotel Sofitel Cairo Nile El Gezirah)، وهو فندق فاخر ذو 5 نجوم يقع على نهر النيل ، الاستمتاع بنزهة ممتعة على طول كورنيش الفندق الخاص الذي يوفر مناظر خلابة للنهر. يقدم الفندق ما لا يقل عن سبعة مطاعم تقدم المأكولات المصرية والمغربية والهندية والإيطالية. فهو بلا شك واحد من افضل فنادق القاهرة

تحقق من التقييمات والأسعار

4 فندق توليب الذهبي بلازا

Booking.com
افضل فنادق القاهرة

فندق توليب الذهبي بلازا (Golden Tolip Plaza) يعتبر محبوب جدا ويمتاز بموقع استراتيجي في مدينة نصر بالقرب من سيتي ستارز مول. بأسعار تنافسية وخدمة احترافية اصبح الفندق المفضل للكثير من زوار القاهرة. إن كنت تبحث عن الخيار الأفضل بالسعر الأقل فننصح بتجربة هذا الفندق.

تحقق من التقييمات والأسعار

5 فندق ماريوت عمر الخيام – الزمالك

Booking.com

افضل فنادق القاهرة

يمتاز فندق ماريوت (Cairo Marriott Hotel) باطلالة بانورامية على نهر النيل وغرف ذات بلكونات واسعة تسمح لك بالاستمتاع بمنظر النهر الجميل. يقع الفندق في حي الزمالك المشهور بأنه احد ارقى احياء القاهرة وأكثرها سياحًا. ديكورات الفندق انيقة وفخمة.

تحقق من التقييمات والأسعار

6 فندق ماريوت مينا هاوس

Booking.com

إذا أردت أن تعرف مدى جمال فندق مينا هاوس (Marriott Mena House) تخيل فندقًا فخمًا محاطًا بـ 40 فدانًا من الحدائق الخضراء وفيه خدمات لراحة النزلاء مثل منتجع صحي ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة يطل على أهرامات الجيزة الرائعة. تحتوي جميع غرف الفندق على أسرة فاخرة ومنطقة جلوس وتلفزيون وتكييف هواء. الفخامة لا تتوقف عند هذا الحد فستدهش بالديكورات الداخلية الفخمة للفندق مع الأثاث المصنوع يدوياً والأعمال الفنية الأصلية والتحف الرائعة. استضاف الفندق التاريخي العديد من الشخصيات البارزة بما في ذلك الأمير ألبرت أوف ويلز ، والسيد آرثر كونان دويل ، ورئيس الوزراء السابق وينستون تشرشل ، والرئيس السابق ريتشارد نيكسون ، وسيسيل ب. ديميل ، وفرانك سيناترا ، وتشارلي شابلن. بفضل تاريخها الملكي ، ستأخذك رفاهية العيش تحت ظلال أهرامات الجيزة إلى رحلة اكتشاف حيث تكتشف أسرار كنوز القاهرة وتكشف أسرار أقدم وجهة سياحية في العالم ، مصر.

تحقق من التعليقات و الأسعار

7 فندق انتركونتيننتال سميراميس

Booking.com

يقع فندق انتركونتيننتال سميراميس (InterContinental Cairo Semiramis) الفاخر ذو الـ 5 نجوم على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من المتحف المصري ، ويطل على نهر النيل. ويتميز بمجموعة متنوعة من المرافق ، بما في ذلك مسبح خارجي مدفأ وجيم وخدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة. تحتوي جميع الغرف على شرفات كبيرة تطل على المدينة أو نهر النيل. يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة، وكذلك المشروبات الساخنة والباردة في الغرفة لراحة الضيف. تقدم مطاعم الفندق وجبات تتراوح بين الأطباق التايلاندية والإيطالية واللبنانية.

تحقق من التعليقات والأسعار

8 فندق ريتز كارلتون النيل

Booking.com

لا نستطيع ذكر افضل فنادق القاهرة بدون ذكر الريتز كارلتون (The Nile Ritz Carlton) . يقع فندق النيل ريتز كارلتون الشهير بين ميدان التحرير ونهر النيل وبجانب المتحف المصري ، في قلب القاهرة. الغرف أنيقة وواسعة ، تحتوي كل غرفة على حمام داخلي خاص يضم مقصورة دش وحوض استحمام فاخر. يحتوي الفندق على الكثير من وسائل الترفيه، ويوجد فيه تسعة مطاعم من الدرجة الأولى.

تحقق من التعليقات والأسعار

9 فندق فيرمونت نايل سيتي

Booking.com

يقع فندق فيرمونت نايل سيتي (The Fairmont Cairo, Nile City) على بعد 23.5 ميلاً فقط من مطار القاهرة الدولي ، ويقدم كل شيء على غرار الفخامة التي يتوقعها الضيوف أثناء إقامتهم. يقيم الضيوف في غرف أنيقة وعازلة للصوت ، يوفر بعضها إطلالات بانورامية على النيل ويمكنهم اختيار تناول العشاء في واحد من سبعة أماكن لتناول الطعام والمشروبات.

تحقق من التعليقات والأسعار

10 فندق لو ميريديان

Booking.com

يوفر فندق لو ميريديان الأهرامات (Le Meridien Pyramids) للضيوف إطلالات خلابة على أهرامات الجيزة الرائعة ، والتي تقع على بعد كيلومتر واحد فقط. يمكن للضيوف الاسترخاء حول المسبح الكبير الواقع في الهواء الطلق أو الاستفادة من حوض الاستحمام الساخن والساونا والجيم ومجموعة متنوعة من علاجات المساج. تحتوي جميع الغرف على مكتب للعمل وتلفزيون بشاشة مسطحة ، وبعضها يشمل شرفة تواجه الأهرامات. تشمل خيارات تناول الطعام حيث يتم تقديم قائمة انتقائية بالإضافة إلى بوفيه مفتوح على مدار 24 ساعة. يمكن للضيوف أيضًا تناول العشاء في المقهى، أو الاستمتاع بالمعجنات اللذيذة من مقهى Harris.

تحقق من التعليقات والأسعار

Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.