إن كنت سائحًا في القاهرة أو تخطط لزيارتها في وقت قصير فأنت في حاجة إلى قراءة المقال التالي الذي يعد دليل افضل مولات القاهرة للعوائل ، كي تتمكن من التسوق لكافة احتياجاتك أو شراء الهدايا التذكارية، بأسعار جيدة كما أن هذه المولات بها العديد من الأماكن الترفيهية والمرافق الخدمية التي سوف تستمتع بها:

انظر أيضًا:

أفضل مطاعم القاهرة
فنادق القاهرة على النيل الموصى بها
اجمل الاماكن السياحية في مصر و اشهرها
اهم الانشطة و المعالم السياحية في شرم الشيخ

كايرو فيستفال سيتي مول

كايرو فيستفال هو احد افضل مولات القاهرة للعوائل ، لما فيه من أنشطة ترفيهية وعلامات تجارية متنوعة. يوجد في الخارج نافورة راقصة ممتعة وهي محاطة بالعديد من المقاهي الرائعة. يقع في التجمع الخامس بالقاهرة ويستحق الزيارة فعلا.

ساعات العمل:

يُفتح يوميًا من الساعة 10 ص حتى الساعة 12 منتصف الليل.

مول العرب

يقع في منطقة السادس من أكتوبر، يمتاز بمساحته الشاسعة التي تزخر بالمحلات الراقية المحليةـ والفروع المتميزة لكبرى المتاجر العالمية بما يضمن لك تسوقا على أعلى مستوى. أيضا المول مزود بموقف واسع للسيارات وصالة كبيرة للمطاعم فضلا عما ينتشر به من مقاهي وصالات سينما وغيرها من أماكن الترفيه.

ساعات العمل:

مفتوح يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11 مساءًا

مول مصر

مول مصر هو من أحدث المولات في القاهرة ويقع في منطقة السادس من اكتوبر. يمتاز بوجود صالة تزلج رائعة فيها عروض البطاريق وألعاب ممتعة للصغار والكبار. هذا فضلا عن وجود العديد من المحلات والمتاجر المصرية الفخمة وفروع المتاجر العالمية الرائعة مع قاعات للسينما وغيرها من أماكن الترفيه مع المطاعم والمقاهي عالية المستوى وغيرها من المرافق الخدمية الأخرى.

ساعات العمل

مفتوح يوميًا من الساعة 10 ص حتى الساعة 11 م

مجمع سيتي ستارز

يقع سيتي ستارز في مدينة نصر وهو من أشهر مولات القاهرة وذلك لكبر مساحته وتوفر أهم الماركات العالمية والمحلية فيه. يحتوي على مطاعم متنوعة وصالة ألعاب وعالم الثلج، بالإضافة إلى سينما VIP وأخرى عادية. حتمًا ستقضي وقتًا ممتعًا فيه مع العائلة سواء بالتسوق أو زيارة إحدى المقاهي داخله ذات الأجواء المفعمة بالاستجمام.

فنادق قريبة من سيتي ستارز:

هوليداي إن سيتي ستارز
إنتركونتيننتال سيتي ستارز
فندق توليب الذهبي بلازا

ساعات العمل:

مفتوح يوميًا من الساعة 10 ص حتى الساعة 12 منتصف الليل

جنينة مول

يقع في شارع البطراوي المتصل بشارع عباس العقاد في منطقة مدينة نصر بالقاهرة. يعتبر مول هادئ وفيه بعض الماركات العالمية مثل LC Waikiki و اكسسورايز ومطاعم الوجبات السريعة مثل ماكدونلدز. يشتر جنينة مول بوجود متاجر محلية تبيع أفضل البضائع المصرية من شنط نسائية وأحذية راقية وغيرها.

ساعات العمل:

مفتوح يوميًا من الساعة 11 ص حتى الساعة 12 منتصف الليل

مجمع المعادي سيتي سنتر

يقع في حي المعادي الشهير بالقاهرة وهو بجانب ما يزخر به من محلات ومتاجر تبيع مختلف السلع والمنتجات فبه أيضا قاعة سينما والعديد من المطاعم والمقاهي بما يضمن لك جولة تسوقية وترفيهية متميزة.

ساعات العمل:

مفتوح يوميًا من الساعة 10 ص حتى الساعة 10 م
ماعدا أيام نهاية الاسبوع يُفتح حتى الساعة 12 منتصف الليل

صن سيتي مول

يقع في منطقة شيراتون بالقرب من المطار، سوف تجد في صن سيتي العديد من المتاجر والمحلات تبيع العديد من الماركات المحلية والعالمية المعروفة كما يوجد به أيضا الكثير من المطاعم والمقاهي فضلا عن دور السينما والأماكن الترفيهية المنتشرة.

ساعات العمل:

مفتوح يوميًا من الساعة 10 ص حتى الساعة 12 منتصف الليل

داون تاون مول

يعتبر مجمع شبابي مليئ بالأجواء الدافئة والموسيقى اللطيفة. يقع في منطقة القطامية الراقية بالقاهرة ويعد من أجمل مولات القاهرة من حيث تصميماته وديكوراته بالإضافة إلى نافورته الرائعة الراقصة ومن هنا احرص على الحصول على جولات ترفيهية وتسوقية فيه بين محلاته ومطاعمه ومقاهيه المتنوعة

ساعات العمل:

مفتوح يوميًا من الساعة 9 ص حتى الساعة 12 منتصف الليل

بوينت 90

يقع مول بوينت 90 بالقرب من الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس. يعتبر من المولات العصرية ذات الطابع الحديث. يتميز بوجود سينما بوينت 90.

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.