Register
A password will be e-mailed to you.

انشطة ترفيهية في الجونة الغردقة

هل تخطط لرحلة إلى الغردقة أو الجونة في أي وقت قريب؟ إذا كانت الإجابة نعم ، فهذا أمر جيد ونحن نضمن لك وقتًا ممتعًا هناك، سواء كنت تبحث عن عطلة شاطئية مريحة (يوجد 9 شواطئ من الطراز العالمي في مصر) أو عطلة مليئة بالمغامرات الممتعة.

المسافة بين مدينة الغردقة الساحلية والجونة حوالي 25 كم ، لذلك فالتنقل بينهم بالسيارة أو الحافلة سهل وغير مُكلف. يوفر مطار الغردقة سهولة الوصول إلى كليهما ، أو يمكنك أخذ حافلة من القاهرة (حوالي 4 ساعات بالسيارة).

وهنا تجد قائمة بـ افضل انشطة ترفيهية في الجونة الغردقة :

1. التجول في أحياء الجونة

هل تعلم أن الجونة مكونة من 6 احياء رئيسية فقط؟ وهم: حي مارينا تاون، والحي المتوسط، وحي الغولف، والحي النويي، وحي الهضبة، والحي الايطالي. وعند الوصول إلى هذه المدينة الساحرة يُفضل استكشافها والتنقل بين أحياءها. ويعتبر الداون تاون مركز المدينة النابض، يوجد فيه أسواق ومطاعم متنوعة.

2. الغوص

يوجد في كل من الغردقة والجونة العديد من مراكز الغوص المعتمدة من PADI للاختيار من بينها ، سواء كنت ترغب بتجربة الغوص لأول مرة أو كنت غواص محترف. و تعتبر هذه المنطقة مثالية للغواصين المبتدئين لأن معظم الشعاب المرجانية ضحلة ويمكن الوصول إليها بسهولة .

ملاحظة: أسعار مراكز الغوص في الغردقة تعتبر أرخص من الجونة.

3. سنوركلنج

إذا كان خيار الغوص بالنسبة لك صعب ومستحيل، فإن السنوركلنج مناسب لك بحيث تستمتع بمنظر البحر الأحمر بدون الحاجة للغوص داخل أعماقه.

4 . رحلة يخت

رحلات اليخوت من مرسى الغردقة والجونة ممتعة وأسعارها معقولة. وفي اليخت ستستمتع بالأجواء الجميلة والطعام اللذيذ ومن الممكن تكوين صداقات جديدة. يمكنك حجز رحلة يخت جماعية من الفندق الذي تقيم فيه أو من أي مكتب سياحي في مصر.

5. رحلة القارب الزجاجي

إذا كان لديك أطفال أو كنت لا ترغب بالغوص داخل البحر ، فإن القارب الزجاجي مثالي لإلقاء نظرة خاطفة على الحياة البحرية تحت الماء. هي تجربة ممتعة جدًا وننصح بتجربتها.

6. رحلة إلى جزر الجفتون

إن كنت ترغب بقضاء يوم على الشواطئ ذات الرمال البيضاء مع المياه النقية ، فقفز على متن قارب وتوجه إلى جزر الجفتون.

7. رحلة سفاري

استكشف الصحراء المصرية بركوب دبابات رباعية مثيرة (بيتش باجي) في رحلة سفاري ممتعة. ستشاهد الثقافة المحلية وتستمتع بركوب الجِمال ومشاهدة غروب الشمس. وفي رحلة السفاري ستعيش أجواء مختلفة في المخيمات البدوية بأسعار معقولة. ويتم حجز الرحلات عن طريق الفندق أو المكاتب السياحية

8. سباق الكارتينغ El Gouna Go Karts

إذا كنت من محبي التحدي وتريد قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، جرب زيارة “جو كارتينغ” في الجونة وعيش أجواء السباق مع من تحب.

مواعيد العمل:
مفتوح يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل

رقم التواصل:
00201222542123

الموقع على الخريطة:

أين تقيم في الجونة:

المرسى مليء بخيارات الفنادق الثلاث نجوم المعقولة أفضلها:

فندق كابتينز إن
منتجع ترتلز إن
منتجع علي باشا

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.