هل تبحث عن أفضل وجهات سياحية في 1 يناير ؟ لا تقلق ففي هذا التقرير جمعنا لك دول و مدن سياحية تستطيع أن تتوجه لها في الشتاء للاستمتاع بأجواء جميلة.

وجهات سياحية في 1 يناير

دبي – الإمارات العربية المتحدة

شتاء دبي يختلف عن شتاء بقية مدن العالم، حيث أنك تستطيع الاستمتاع ببرودة الأجواء ودفء الشمس في نفس الوقت. وهو وقت مثالي لمشاهدة المعالم السياحية وحضور الاحتفالات وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.

انظر أيضًا:

كيب تاون – جنوب افريقيا

يعتبر شهر يناير في مدينة كيب تاون وقتًا مثاليًا للتمتع بالشواطئ والأنشطة الخارجية والمغامرة والمناظر الخلابة والرياضات المائية وما إلى ذلك! يأتي السياح من جميع أنحاء العالم إلى كيب تاون للاستمتاع بإجازاتهم واكتساب الخبرات ونسج القصص الجميلة التي يعتزون بها.

يتميز الجو بكونه دافئ ونهاره طويل حيث يبدأ الغروب بعد الساعة الثامنة مساءًا. وتتراوح درجات الحرارة في النهار من 25 الى 30 درجة مئوية.

انظر أيضًا:

بالي – اندونيسيا

اهم الأنشطة والاماكن السياحية في بالي

يناير في بالي يعني أمطار غزيرة، يعني هدوء وسكينة، يعني أجواء استوائية دافئة. وإن كنت تبحث عن أجواء باردة فننصحك بالسكن في المناطق المرتفعة في بالي مثل: ابود ، و كنتماني ، و بيدوقول.

انظر أيضًا:

جزر المالديف

يشهد طقس جزر المالديف في شهر يناير درجات حرارة تصل الى 27 نهارًا، مع احتمال ضئيل لسقوط الأمطار. يصبح المحيط صافٍ ودافئ وهو الوقت المثالي للأنشطة البحرية مثل: السباحة والغوص.

انظر أيضًا:

نيوزيلندا

مابين ديسمبر حتى فبراير يتدفق السياح من جميع أنحاء العالم لزيارة نيوزيلندا وذلك لأنه يوافق فصل الصيف فيها و وتصبح درجات الحرارة معتدلة. في هذه الأشهر تكثر المهرجانات والفعاليات الصيفية.

شرم الشيخ – مصر

تتراوح درجات حرارة شهر يناير في شرم الشيخ من 15 درجة مئوية إلى 22 درجة مئوية. مما يجعل الأجواء باردة ولكن ليست قارصة البرودة. يتمتع نهار شرم الشيخ بوجود أشعة شمس دافئة ومناسبة لمحبي الحمامات الشمسية، وتصبح مياهها دافئة مما يجعلها مناسبة للذين يُفضلون السباحة والغوص في البحر الأحمر.

انظر أيضًا:

فلوريدا – الولايات الأمريكية

للطقس تأثير كبير على تجربتك في فلوريدا عامًا وديزني لاند خاصةً. وعلى الرغم من أن الولاية تشتهر بمناخها الدافئ ، إلا أن درجات الحرارة يمكن أن تختلف بشكل مفاجئ على مدار العام اعتمادًا على المنطقة التي تزورها.

  • وسط فلوريدا

أفضل وقت لزيارة الأجزاء الوسطى من فلوريدا مثل أورلاندو وكيسيمي هو من يناير إلى أبريل. يقل هطول الأمطار ودرجات الحرارة تصبح دافئة وغير حارقة.

  • جنوب فلوريدا

جنوب فلوريدا يتكون من ميامي ونابولي وجزيرة ماركو.. وننصح بزيارته في الشتاء والربيع (تقريبًا من ديسمبر إلى أبريل).

  • شمال فلوريدا

تميل الأجزاء الشمالية من فلوريدا إلى أن تكون أكثر برودة من غيرها، مما يجعل الشتاء وقتًا غير محببًا للزيارة. حيث تتراوح درجات الحرارة في الشتاء من معتدل إلى بارد بشكل متغير.

انظر أيضًا:


أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.