أفضل شهر لزيارة كيب تاون

ماهو أفضل شهر لزيارة كيب تاون ؟

أفضل شهر لزيارة كيب تاون هو مابين الخريف والربيع (إبريل – مايو – سبتمبر – نوفمبر)

درجات الحرارة معتدلة فيها وتتراوح ما بين (15-25 درجة مئوية)، وتتوسط أعداد السياح والأسعار أيضاً على العكس من الصيف الذي يشهد ارتفاع في أعداد السياح وارتفاع الأسعار.

فإذا كنت من عشاق الاسترخاء والهدوء فالخريف والربيع أفضل الأوقات لك ويمكنك ركوب عجلة كيب تاون The Cape Wheel من أفضل المعالم السياحية هناك، لتستمتع بمنظر بانورامي لمدينة كيب تاون ومعالمها الرائعة، والعديد من الأنشطة التي تناسب الأطفال تقدمها العجلة كعروض الشخصيات الكرتونية والاحتفال بأعياد الميلاد وغيرها.

الجو في كيب تاون شبه استوائي معتدل، وهو مناسب للسياحة معظم السنة لأنه مشمس ولطيف خلال عشرة أشهر ومنخفض الرطوبة حتى في الصيف،

فإذا كنت تحب الاستمتاع بالشواطئ فأفضل وقت لزيارة كيب تاون هي أشهر الصيف الحارة (من ديسمبر إلى فبراير).

فالجلوس على الشاطئ والسباحة والاستمتاع بالرمال الناعمة والمياه الزرقاء الدافئة هناك وقضاء وقت ترفيهي رائع مميز في الصيف، لكن لابد من الحجز المبكر فالحصول على مكان في الصيف هناك ليس سهلاً كما أن الأسعار تكون مرتفعة وخاصةً أيام الأعياد كرأس السنة أو نهاية العام.

كيب تاون في الشتاء

 أفضل شهر لزيارة كيب تاون

يبدأ فصل الشتاء في جنوب أفريقيا من يونيو وحتى أغسطس، ويتميز بكثرة هطول الأمطار.

وهو وقت مميز لهواة الركض والمشي حيث يمكنهم قضاء وقتًّا رائعاً بجوار الشلالات ومشاهدة أقواس قزح المذهلة بعد الأمطار، بالإضافة أنك ستستمتع بالكثير من الخصوصية فلا زحام ولا ارتفاع أسعار ويمكنك القيام بالعديد من الأنشطة.

مشاهدة الحيتان في الكيب الجنوبي الغربي المسمى بـ”ساحل الحوت” في الشتاء يعد منظراً لا يقارن وتصل أعداد الحيتان ذروتها في سبتمبر.


Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.