الرئيسية > التقارير > امريكا > شواطئ ميامي | أفضل 5 شواطئ لجميع أنواع الرحلات

شواطئ ميامي | أفضل 5 شواطئ لجميع أنواع الرحلات

شواطئ ميامي في فلوريدا هي أماكن ستساعدك على التخلص من ضغوطات الحياة، واكتشاف معنى جديد للاستجمام، فهي تمزج بين نقاء المياه، ونعومة الرمال، والطقس اللطيف، كما توفر كافة المرافق التي يحتاجها الزائر.

عندما ترغب في قضاء أيام بعيدة عن ضوضاء الحياة، فإليك أفضل شواطئ ميامي التي تناسب مختلف الرحلات السياحية.

شواطئ ميامي

شاطئ لوموس بارك Lummus park

شواطئ ميامي

حين يجتمع نقاء المياه مع جودة المرافق والطقس الرائع، فهذا يعني أنك بداخل شاطئ لوموس بارك، حيث يمتاز هذا الشاطئ بمياهه الساحرة، وتوفيره لمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية للزوار.

لن تتمكن في داخله من السباحة فقط، بل ستستطيع أن تلعب الكرة الطائرة، وستأخذ جولة مثيرة بالسير على رماله وأعشابه.

وهو شاطئ مناسب لجميع أنواع الرحلات ومنها العائلية، وذلك لأنه يضع قضبان تمنع من السحب مع تيار المياه، بالإضافة إلى انتشار رجال الإنقاذ على الشاطئ، وهو ما يسمح لك باصطحاب أطفالك دون أي خوف.

لا تفوت فرصة السباحة في هذا الشاطئ المثالي، الذي ظهر في العديد من الأفلام الأمريكية لجمال مياهه.

أقرب الفنادق لشاطئ لوماس بارك:

شاطئ كرندون بارك Crandon park

شواطئ ميامي

يعتبر هذا الشاطئ كنز من كنوز ميامي، فهو يتميز بمياهه الصافية، بالإضافة إلى أنشطته المثيرة، حيث يتمكن زائره من الاستمتاع بالسباحة ولعب الكرة الشاطئية، أو المرح في المركز الترفيهي الموجود داخله.

وواحد من أجمل الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند زيارة هذا الشاطئ هي القيام بحفلة شواء أمام المياه، فالشاطئ يتيح شوايات يمكن للأفراد استخدامها، توجه للشاطئ وعدّ الطعام، واحظى بإطلالة ساحرة.

كما ننصحك أن تقوم باستئجار قارب وتأخذ جولة مائية في الحديقة، حيث ستتمكن من مشاهدة أجمل المناظر الخلابة.

أقرب الفنادق لشاطئ كرندون:

شاطئ جنوب بوينت بارك South pointe park أجمل شواطئ ميامي

شاطئ جنوب بوينت بارك

تجد هذا الشاطئ في جنوب بوينت بميامي في مكانٍ ساحر به حديقة تنزه، وملعب مقام على مساحة شاسعة.

إذا كنت من عشاق السباحة وممارسة الأنشطة المائية، فعليك أن تتوجه إلى هذا الشاطئ، فهو الأمثل لك، حيث تستطيع بداخله القيام برحلات بحرية بطريقة آلية، كما ستمارس أجمل الأنشطة على رماله.

لا تفوت فرصة مشاهدة الغروب من هذا الشاطئ، حين يتحول إلى مشهد طبيعي يبدو وكأنه مرسومًا. والمميز أن الشاطئ آمن للعائلات والأطفال، حيث يتيح رجال إنقاذ مصطفين على رماله، ولهم بيت صغير.

أقرب الفنادق لشاطئ بوينت بارك:

اقرأ أيضًا: تعرف على اجمل شواطئ سان دييغو نظيفة ومناسبة للعائلات

شاطئ هولوفر Haulover

شاطئ هولوفر

يتكون هذا الشاطئ الموجود بداخل حديقة هولوفر Haulover من عشرات الأميال البيضاء المتلألئة.

إذا كنت ترغب في اقتناص بعض اللحظات المثيرة بجانب السباحة، خض تجربة ركوب أمواجه، ثم اجلس للاستمتاع بالمنظر الخلاب، وشاهد الكثبان الرملية، واحظى بالاستجمام أمام واحد من أجمل الأماكن الطبيعية.

يمكنك بعد ذلك أن تمارس الأنشطة الرياضية البرية كالتنس والجولف في ملاعب الحديقة والشاطئ.

أقرب الفنادق لشاطئ هولوفر:

شاطئ شارع 85 – من أفضل شواطئ ميامي

شاطئ شارع 85

إذا كنت من عشاق الهدوء والابتعاد عن زحام السياح والمصطافين، فعليك التوجه إلى شاطئ شارع 85، الواقع على طول شارع كولينز بامتداد شارع 85 في ميامي.

لن تجد في نطاقه الكثير من الخدمات، فهو الشاطئ الوحيد في ميامي الذي يكتفي بالمياه الصافية والرمال الناعمة، دون إضافة المرافق والخدمات، فقط يوجد مرحاضين مخصصين لخدمة جميع زوار الشاطئ الهاربين من الزحام.

لكنه يبقى الأفضل لعشاق الهدوء، إذا قررت أن تتوجه إليه، عليك أن تأتي بجميع المسلتزمات التي ستحتاجها طوال اليوم من مأكولات ومشروبات.

لن تجد أي مطعم أو أكشاك طعام لتشتري منها احتياجاتك، ولكن لا داعي للقلق في نقطة الأمان، فهناك بعض حراس الإنقاذ الذين يقومون بعمل دوريات في هذا الشارع والشاطئ خلال فصل الصيف للحرص على سلامة الجميع.

أقرب الفنادق لشاطئ شارع 85:


شاهد أيضًا:

Booking.com
شارك المقال:

أضف تعليق