الرئيسية > التقارير > امريكا > الولايات المتحدة الامريكية > أجمل 8 شواطئ قريبة من هيوستن

أجمل 8 شواطئ قريبة من هيوستن

تعد مدينة هيوستن من أكبر مدن ولاية تكساس المطلة على الشواطئ الخلابة القريبة من شواطئ هيوستن الواقعة على مقربة من خليج المكسيك، حيث يمكن الوصول إلى هذه الشواطئ في غضون دقائق إذ يحيط بها أجمل الشواطئ الخلابة ذات الإطلالات الساحر، كما تتمتع المدينة بساحل ممتد على طول المحيط بين العديد من الشواطئ ذات المياه الزرقاء الساحرة والرمال البيضاء الناعمة، وتتوافر أيضًا الخدمات الشاطئية من الكراسي، المظلات، دورات المياه والمطاعم.

كما تتوافر أيضا الأنشطة العائلية مثل الملاعب الشاطئية، طاولات التنس، والصيد، مما يجعل شواطئ المدينة ملاذ مميز العطلات الصيفية، وتضم الشواطئ أيضا أماكن طبيعية بكر، مما يتيح للزوار استكشاف أماكن ذات طبيعية خاصة والاسترخاء بعيدا عن زحمة المدينة ..

اشهر شواطئ هيوستن

1- شاطئ ايست (East Beach)

افضل شواطئ هيوستن

يقع الشاطئ في أقصى شرق جزيرة Galveston، ويعتبر من أكبر وأشهر الشواطئ القريبة من هيوستن، يُعد الشاطئ الوحيد الذي يسمح بدخول الكحوليات، ويطلق عليه الشاطئ الاحتفالي؛ حيث يتم تنظيم المهرجانات، العروض الترفيهية، مسابقات القلاع الرملية، والحفلات الموسيقية الحية بشكل مستمر، فخلال زيارتك للشاطئ ستستمتع بوقت مفعم بالحيوية وبالطقس المعتدل، كما تتوافر أيضًا ملاعب الكرة الشاطئية، صيد الأسماك، وركوب الخيل على البحر.

الموقع على الخريطة

جوجل

2- شاطئ ستيوارت (Stewart Beach)

افضل شواطئ في هيوستن

في عام 2013 تم تصنيف الشاطئ واحدًا من بين أجمل 10 شواطئ للعائلات في أمريكا، ويعد من أفضل الشواطئ المناسبة لقضاء يوم عائلي بامتياز، فبجانب الرمال البيضاء والمياه الصافية، تتوافر به دورات المياه، دش، المطاعم والكافيهات، كما ينتشر المنقذون المتدربون، فخلال زيارتك للشاطئ ستستمتع بالهواء النقي والمشي على الرمال الناعمة، أو بملاعب الكرة الشاطئية، كما يوجد أيضًا ملعب خاص للأطفال.

الموقع على الخريطة:

جوجل

أقرب شواطئ هيوستن

3- شاطئ سيرفسايد (Surfside Beach)

اجمل الشواطئ في هيوستن

يعتبر الشاطئ الرئيسي للمدينة، حيث يعد من أكبر شواطئ هيوستن وأعمقها، مما جعل الأمواج منخفضة فأصبح الشاطئ مثالي لدي المحببين للإثارة وركوب الأمواج المبتدئين، كما يتميز بالطبيعة البكر، فخلال زيارتك للشاطئ يمكنك الاستلقاء على الرمال البيضاء والاستمتاع بالشمس والهواء النقي، كما يسمح الشاطئ أيضًا بإشعال نيران صغيرة وتجربة التخييم والشواء أمام البحر.

الموقع على الخريطة:

جوجل

4- شاطئ سيلفان (Sylvan Beach)

شواطئ بالقرب من هيوستن

يعتبر هو الشاطئ الأقرب لوسط مدينة هيوستن، حيث يبعد 30 دقيقة فقط عن المدينة، يتميز الشاطئ بمياهه النظيفة الخالية من الأعشاب البحرية، الرمال البيضاء، والأمواج الهادئة مما جعل السباحة أسهل به، فأثناء زيارتك للشاطئ يمكنك الاستمتاع بملاعب التنس وحديقة تزلج، كما يمكنك التخييم والاستمتاع بأجواء حفلات الشواء على البحر، ويوجد أيضًا ملعب خاص للأطفال.

الموقع على الخريطة:

جوجل

5- شاطئ الجاردن (El Jardin Beach)

السياحة في هيوستن

يعد من أصغر الشواطئ ويعتبر واحة هادئة خالية من ضجيج الشواطئ الكبرى المزدحمة، ويقع الشاطئ على أمام خليج تكساس مما يعطي إطلالة رائعة على هيوستن، كما يُمكن الزوار من مشاهدة السفن العملاقة، فخلال زيارتك للشاطئ ستستمتع بالهدوء والاسترخاء، كما يمكنك نصب الخيام، لعب كرة القدم، أو السباحة والاستمتاع بالحياة البحرية الغنية.

الموقع على الخريطة:

جوجل

6- شاطئ كريستال (Crystal Beach)

السياحة في امريكا

يقع الشاطئ في شبة جزيرة بوليفار، وهي جزيرة ذات طبيعة ساحرة، حيث يمكن الوصول إليه من خلال القوارب، ويتميز الشاطئ بالهدوء والعزلة بعيدًا عن الازدحام، فإذا كنت ترغب بالاستجمام والاستمتاع بالطبيعة البكر عليك زيارة شاطئ كريستال، حيث يمكنك نصب الخيام وإقامة حفلات الشواء، ويمكنك أيضا مشاهدة مياه المحيط الزرقاء، أو مشاهدة أكثر من 100 نوع من الطيور البحرية المهاجرة المختلفة.

الموقع على الخريطة:

جوجل

7- الشاطئ المشمس (Sunny Beach)

اماكن سياحية في هيوستن

يقع الشاطئ في غرب جزيرة جالفستون، حيث تتلألأ مياه المحيط الزرقاء الصافية، كما يضم الشاطئ العديد من المرافق والخدمات التي تجعل عطلتك مميزة مثل دورات المياه والمنازل المجهزة التي يمكن تأجيرها، فخلال زيارتك للشاطئ يمكنك الاستجمام والهدوء بعيدً عن الازدحام بالشواطئ الأخرى، أو السباحة والصيد، كما يمكنك تجربة جمع الأصداف الفريدة المنتشرة على الشاطئ بكثرة.

الموقع على الخريطة:

جوجل

8- شاطئ بوريتو (Porretto Beach)

اجمل شواطئ هيوستن

يعتبر واحد من أنصف وأجمل الشواطئ بالمدينة، وهو شاطئ خاص يوفر إطلالات رائعة على المحيط الهادئ، كما يتوافر به العديد من خدمات الشواطئ المميزة، ويعتبر مناسب لقضاء يوم عائلي، وذلك لقربة من الكثير من المطاعم، فخلال زيارتك للشاطئ يمكنك الاستمتاع بالسباحة او التجديف، أو صنع القلاع الرملية، كما يتم إقامة حفلات الموسيقي والمهرجانات التي تعطيك يوم شاطئ مميز.

الموقع على الخريطة:

جوجل

شاهد أيضًا:

  1. مولات هيوستن
  2. تعرف على اجمل شواطئ سان دييغو نظيفة ومناسبة للعائلات
  3. افضل فنادق شيكاغو الموصى بها
Booking.com
شارك المقال:

أضف تعليق