الرئيسية > التقارير > امريكا > الولايات المتحدة الامريكية > دليلك لأجمل شواطئ فلوريدا موصى بها للمسافرين العرب

دليلك لأجمل شواطئ فلوريدا موصى بها للمسافرين العرب

فلوريدا هي ولاية أمريكية تتمتع بطبيعة ساحرة وطقس دافئ الشواطئ فيها هي أنسب مكان يمكن الاستجمام بجواره فالمياه الزرقاء والرمال الناعمة وصوت الأمواج الهادئ يشعر الشخص بالراحة والاسترخاء، والشواطئ فيها تصنف من أجمل شواطئ العالم، وفي هذا التقرير عزيزي المسافر أنت معنا في جولة حول أفضل شواطئ فلوريدا.

شواطئ فلوريدا

شاطئ سيستا بيتش

شواطئ فلوريدا

من اجمل شواطئ فلوريدا برمال ناصعة البياض حريرية ومياه صافية زجاجية وطبيعة خلابة يجعلك تنسى العالم من حولك وتستمتع فقط بوجودك بجواره يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة السباحة أو مارثون الجري أو ركوب الدراجات ولعب الكرة والتنس وغيرها، مشاهدة أشعة الشمس وهي تنسحب في لحظة الغروب وانعكاسها على الماء مشهد يستحق التأمل وأخذ أجمل الصور الفوتوغرافية.

الشاطئ متميز بوجود جميع المرافق من حمامات ومطاعم ومقاهي بالقرب منه، الوصول إلي الشاطئ سهل من طريق جزيرة سيستا كي .

جوجل

فورت مايرز

شواطئ فلوريدا

يقع شاطئ فورت مايزر في منطقة فورت على جزيرة استيرو يصل طوله إلى سبعة أميال، يتميز بوجد منتزهات ومحميات طبيعية على طول امتداده، المياه رائعة والرمال ناعمة والخدمات متوفرة بجواره، يمكنك صيد الأسماك وممارسة التجديف والسباحة ولعب الكرة الطائرة، الحياة ليلاً في منطقة فورت صاخبة والأجواء مفعمة بالحيوية في كل مكان.

جوجل

شاطئ هوليوود

شواطئ فلوريدا

يتمتع شاطئ هوليود برمال بيضاء ناعمة ومياه فيروزية، الطبيعة البرية في عناق مذهل مع الطبيعة البحرية.
يمكنك ممارسة الغوص والصيد والتجديف وغيرها من الألعاب والرياضة المائية، يمكنك تناول وجبة شهية وتناول ألذ العصائر والمثلجات والمشروبات الدافئة. فالمرافق في كل مكان من مطاعم ومقاهي وغيرها ممتدة على طول الشاطئ.

جوجل

شاطئ Clearwater

شواطئ فلوريدا

يقع شاطئ Clearwater في غرب ولاية فلوريدا، وهو شاطئ مثالي جداً لعشاق الهدوء والخصوصية، الجو على هذا الشاطئ مناسب طوال العام يتميز بجو مناسب طوال العام يمكنك الاسترخاء بمشاهدة الشمس وقت الغروب، من أكثر المناطق جمالاً به هو رصيف بير سكستي على طول الشاطئ.

جوجل

شاطئ نابولى

شواطئ فلوريدا

يقع شاطئ نابولي في الجنوب الغرب لولاية فلوريدا يتميز بالجمال الساحر ويصل طوله لأكثر من عشرة أميال، تستطيع القيام بالعديد من الأنشطة إلى جانب السباحة مثل التزلج على الماء وركوب الأمواج والغوص تحت الماء وركوب القوارب وغيرها الكثير مثل الصيد كل شيء بجوارك في مدينة نابولي إذا كنت هناك فأنت بالفعل محظوظ.

جوجل

شواطئ كي ويست

شواطئ فلوريدا

شواطئ صناعية مبهرة وتزدحم جداً بالسياح طوال العام، من أجمل شواطئ كي ويست شاطئ سماثرز يمكنك على الشاطئ الاستمتاع بالطبيعة والرياضة المائية والغوص ومشاهدة الشعب المرجانية، ستشاهد الحياة البحرية لصفاء المياه الذي يوضح كل شيء بداخل الشاطئ.

جوجل

شاطئ بنسكولا

شواطئ فلوريدا

يقع شاطئ بنسكولا في جزيرة سانتا روزا بمياه تشبه الفيروز ورمال كحبات اللؤلؤ وساحل طويل يمتد حتى المحيط، يمكنك مشاهدة العديد من الحيوانات البحرية وخاصة أسماك القرش، الشاطئ هادئ جداً ومناسب للاستمتاع بالجلوس على الشاطئ والاسترخاء وممارسة السباحة، وتناول ألذ الوجبات والمشروبات.

جوجل

شاطئ دايتونا

شواطئ فلوريدا

يقع شاطئ دايتونا في منطقة دايتونا ، ويتميز بمارثون السيارات والعديد من الرياضات الأخرى، كما أن درجة الحرارة في هذه المنطقة تعد لطيفة طول العام المياه والرمال مثالية لممارسة هواية المشي بقدمين عاريتين كما أنه مناسب لركوب الأمواج والتزلج، توجد بجواره قاعة يمكنك مشاهدة عروض فنية من خلالها ومركز تسوق لشراء ما يلزمك ومطاعم ومقاهي عديدة.

جوجل

إقرأ أيضاً:

Booking.com
شارك المقال:

أضف تعليق