الرئيسية > التقارير > امريكا > الولايات المتحدة الامريكية > تعرف على اجمل شواطئ سان دييغو نظيفة ومناسبة للعائلات

تعرف على اجمل شواطئ سان دييغو نظيفة ومناسبة للعائلات

افضل شواطئ سان دييغو

تشتهر سان دييغو بطقسها الدافئ والطعام المتنوع والعديد من الشواطئ والأماكن السياحية الشهيرة. يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة في شواطئ سان دييغو من التجديف بالكاياك ووصولًا إلى السباحة والغوص.

تعرف على أشهر الشواطئ في هذا التقرير


شاطئ كورونادو Coronado Beach

شواطئ سان دييغو

شاطئ عائلي مقسم إلى 4 أجزاء مناسب للسباحة والتشمس وركوب الأمواج وممارسة أنشطة أخرى في الهواء الطلق. تم تصوير فيلم مارلين مونرو Some Like It Hot.

الجزء الشمالي من الشاطئ يسمح للحيوانات الأليفة بالدخول.

الدخول: عام

الموقع على الخريطة:

جوجل

شاطئ باسيفيك Pacific Beach

شواطئ سان دييغو

شاطئ باسيفك من أشهر شواطئ سان دييغو وهو مثالي للنزهات الطويلة والأنشطة العائلية. يوجد حوله العديد من الفنادق والمطاعم والمقاهي كما يزجد بجانبه محلات أزياء نسائية وصالات لممارسة اليوغا.

توجد متاجر تأجير على الشاطئ حيث يمكنك الحصول على معدات غوص السكوبا. والجدي بالذكرأن ركوب الأمواج مسموح به فقط في المناطق المحددة وأن رجال الإنقاذ يعملون يوميًا.

الموقع على الخريطة:

جوجل

شاطئ اوشن Ocean Beach

شواطئ سان دييغو

يعج الشاطئ بمحبي رياضة ركوب الأمواج وصيد الأسماك. كما يعد وجهة محببة للناس الذين يبحثون عن منطقة لعب لحيواناتهم الأليفة بدون قيود. سوف تجد الكثير من المطاعم والمقاهي على الشاطئ حيث يمكنك الاسترخاء وتناول وجبة طعام.

ركوب الأمواج مسموح به في بعض أجزاء الشاطئ ، ولكن يُنصح المسافرون بالبقاء بالقرب من أبراج الإنقاذ في Ocean Beach عند السباحة بسبب التيارات القوية.

الموقع على الخريطة:

جوجل

شاطئ La Jolla Shores

شواطئ سان دييغو

لا جولا شورز هو شاطئ عائلي مثالي يجذب حشودًا كبيرة من السياح والسكان المحليين. إنه أحد أفضل الشواطئ في المنطقة لدروس ركوب الأمواج والتجديف والغوص بسبب القاع الرملي وسهولة الوصول إلى المحيط.

يمكنك القيام بنزهة قصيرة عبر متنزه Kellogg Park الجميل المجاور والذي يعد مثاليًا للنزهات أو زيارة Steven Birch Aquarium القريب.

توجد أيضًا منطقة عشبية كبيرة بالقرب من الشاطئ حيث يأتي الناس من جميع أنحاء المدينة لتلقي دروس اليوغا بانتظام.

الموقع على الخريطة:

جوجل

شاطئ Tourmaline Surfing Park

جوهرة مخفية تقع في شاطئ شمال المحيط الهادئ ، يحده منحدرات يبلغ ارتفاعها 75 قدمًا ، ينقسم هذا الشاطئ المذهل إلى منطقتين منفصلتين. أحدهما لركوب الأمواج والآخر للسباحة. سترى رجال الإنقاذ على الشاطئ في جميع الأوقات.

لا يوجد الكثير من السياح هنا ، لذا فإن شاطئ Tourmaline Surfing Park مكان رائع للمسافرين الذين يرغبون في البحث عن بعض الهدوء والسكينة.

يوجد موقف سيارات في المنطقة ، بالإضافة إلى دورات مياه. لكن كن حذرًا عند التوجه إلى الشاطئ فوق الصخور ، فقد يكون ذلك خطيرًا بعض الشيء!

الموقع على الخريطة:

جوجل

شاطئ Imperial Beach

يقع Imperial Beach على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من تيخوانا في المكسيك ، ويشتهر باستضافة مسابقة الولايات المتحدة المفتوحة للقلعة الرملية في الصيف. هذا هو الشاطئ الجنوبي في ولاية كاليفورنيا ويضم أكثر من 300 نوع من الطيور ، مما يجعله منطقة شهيرة لمشاهدة الطيور.

يمكنك السباحة أو ركوب الأمواج على شاطئ إمبريال أو القيام بنزهة في الطبيعة عبر العديد من المسارات. يوجد رصيف على الشاطئ وهو أحد أكثر مناطق الصيد شهرة في المنطقة ، كما يوفر إطلالات رائعة على جزر لوس كورونادوس.

الموقع على الخريطة:

جوجل

شاطئ Mission Beach

يوفر Mission Beach إطلالات خلابة على المحيط ، وهو أحد أكثر الشواطئ ازدحامًا في المدينة بسبب موقعه. يقع منتزه بلمونت الشهير بالقرب من مكان الإقامة ويبعد أوشن فرونت ووك دقائق قليلة عن الفندق.

سوف تجد مرافق وخدمات جيدة على الشاطئ بما في ذلك الاستحمام ودورات المياه وحفر النار والكثير من رجال الإنقاذ في الخدمة.

يوجد موقف سيارات عام مجاني بالقرب من منتزه بلمونت وفي حالة رغبتك في تناول الطعام ، توجه إلى أحد المطاعم والبارات في Ocean Front Walk.

الموقع على الخريطة:

جوجل

شاطئ Windansea Beach

يقع Windansea Beach في لا جولا ، ويتميزبمناظر طبيعية رائعة. يجذب هذا المكان محبي التشميس والباحثين عن الخصوصية.

تتلاطم الأمواج على الشاطئ مباشرة ، لذلك يُنصح بتوخي الحذر الشديد عند السباحة.

يعد شاطئ Windansea ومنحدراته الصخرية مكانًا رائعًا لمشاهدة الحيتان أثناء هجرتهم. إذا كنت تتجه إلى الشاطئ عبر هذه المنحدرات ، فضع في اعتبارك أن المسارات شديدة الانحدار، مما يجعل من الصعب على كبار السن والأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الحركة.

الموقع على الخريطة:

جوجل

شاطئ Silver Strand

يعتبر Silver Strand مكان رائع لممارسة مختلف الأنشطة بما في ذلك ركوب الزوارق والتزلج على الماء والتجديف بالكاياك والسباحة وركوب الأمواج وكرة الطائرة الشاطئية.

وهو مكان مثالي للتخييم على ساحل المحيط والشواء. يُسمح للكلاب بالتواجد في منطقة التخييم فقط وليس على الشاطئ.

الموقع على الخريطة:

جوجل

شاطئ Cardiff-by-the-Sea

يقع شاطئ Cardiff-by-the Sea شمال سان دييغو مباشرةً ، وهو عبارة عن منطقة صغيرة تتكون من 900 فدان من بحيرة Elijo Lagoon و 2 ميل من الشاطئ.

قم بزيارة Cardiff Reef الشهيرة والتي تعد واحدة من أشهر مواقع ركوب الأمواج في المنطقة. يمكنك حتى التوقف على طول الطريق السريع 101 ومشاهدة راكبي الأمواج المذهلين.

يوجد أيضًا أكثر من 170 موقعًا للتخييم في San Elijo Park. إذا شعرت بالجوع ، توجه إلى منطقة Restaurant Row للعثور على بعض من أفضل المأكولات على الساحل الغربي.

الموقع على الخريطة:

جوجل

اقرأ أيضًا: السياحة في سان دييغو

Booking.com
شارك المقال:

أضف تعليق