الرئيسية > التقارير > امريكا > الولايات المتحدة الامريكية > افضل الاماكن السياحية في سان فرانسيسكو

افضل الاماكن السياحية في سان فرانسيسكو

سان فرانسيسكو San Francisco، تأسست المدينة عام 1776 تتميز بكثر أماكن جلب السياح فيها مما جعلها من أهم المدن السياحية في ولاية كاليفورنيا احدى الولايات الأمريكية المتحدة. المدينة مصممة على الطراز الفيكتوري، كما أنها تحتل مكانة هامة في مجالات الثقافة والاقتصاد والتجارة في منطقة شمال كاليفورنيا. وفيما يلي تقرير شامل عن افضل الاماكن السياحية في سان فرانسيسكو

أفضل الاماكن السياحية في سان فرانسيسكو

جسر البوابة الذهبية Golden Gate Bridge

من أشهر المعالم في سان فرانسيسكو حيث يدخل ضمن قائمة أطول الجسور المعلقة في العالم. في مكان مخصص للمشي يمكن الاستمتاع بممارسة رياضات مختلفة مثل المشي وركوب الدراجات. يعتبر من أفضل أماكن السياحة في سان فرانسيسكو.

ولمعرفة المعلومات الثقافية حول الجسر يجب زيارة مبنى جناح جسر البوابة الذهبية الواقع في نهاية الجسر. والمصمم على هيئة امتداد مكمل للجسر.

ولمزيد من المعلومات عن جسر البوابة الذهبية اضغط هنا

جزيرة ألكتراز Alcatraz

هي جزيرة تقع في قلب خليج سان فرانسيسكو صمم فوقها مبنى شيد على أساس أنه سجن فيدرالي أمريكي المعروف باسم سجن الصخرة.

وقوعه في قلب الخليج ساهم كثيراً في استخدام الموقع كسجن حيث تمنع برودة الماء المحتجزين من الهرب. وبرغم ذلك سجلت فيه أشهر محاولات الهرب في العالم.

اكتسب شهرة سياحية واسعة بسبب قصته، حيث يأتي أفواج هائلة من السياح لمشاهدة زنازين السجناء والتصميم الداخلي الرائع الذي يأخذهم إلى رحلة عبر الزمن.

معلق على أبواب السجن من الداخل صور لأشهر المساجين ومعلومات عنهم. تذهب إلى الجزيرة عن طريق قوارب سياحية تنقل السياح من وإلى الجزيرة. وينصح بحجز تذكرة الدخول مسبقاً.

لحجز تذكرة الدخول اضغط هنا

أسعار التذاكر:

  • سعر التذكرة للفرد: 41$
  • سعر التذكرة للمسن (فوق 62): 39$
  • سعر التذكرة لعائلة مكونة من 2 بالغين و2 أطفال من سن (5 إلى 11): 119$

الموقع الالكتروني

الموقع على الخريطة

جوجل

أفضل الفنادق القريبة

فندق أرجونينت الحاصل على تقييم عالي جدا على موقع بوكينق 8.7. الفندق مطلع على سان فرانسيسكو يتميز بالكثير من المناظر الطبيعية.

للتفاصيل والاسعار في بوكينق اضغط هنا

شاطئ بيكر Baker Beach

شاطئ بيكر هو شاطئ عام مطل على المحيط الهادي في شمال غرب المدينة. يتميز بالمظهر الخلاب المطل أيضاً على جسر سان فرانسيسكو. الدخول إلى الشاطئ مجاني ولكن لا ينصح بالذهاب في عطلة نهاية الأسبوع.

حديقة جولدن جيت Golden Gate Park

بالتأكيد أثناء رحلتك إلى سان فرانسيسكو يجب زيارة حديقة جولدن جيت. فبجانب أنها حديقة عامة مليئة بالعديد من أنواع الزهور الملونة والأعشاب والبحيرات، فهي تحمل بداخلها متاحف علمية ثقافية. تحتوي الحديقة على ملاعب وقاعات مخصصة لرياضات معينة مثل الجولف، كرة اليد، ركوب الدرجات، البولينج، كرة السلة وغيره.

المتاحف داخل حديقة جولدن جيت:

  • أكاديمية كاليفورنيا للعلوم
  • كونسرفاتور الزهور
  • حديقة شكسبير
  • حديقة الشاي الياباني
  • متحف إم اتس دي يونج

الموقع على الخريطة

جوجل

حديقة حيوان سان فرانسيسكو

حديقة سان فرانسيسكو تبلغ مساحتها 100 فدان. تقع في الجزء الجنوبي الغربي من المدينة، بين بحيرة ميرسيد والمحيط الهادي. تتميز الحديقة عن غيرها من حدائق الحيوان أنها تضم الكثير من أنواع الحيوانات الغريبة والمنقرضة. يسمح لك في الحديقة بالتصوير مع الحيوانات حيث تتجول خارج الأسوار. ويفضل بحجز التذكرة مسبقاً.

سعر تذكرة الدخول من 15 – 25$

لحجز تذكرة الدخول اضغط هنا

الموقع على الخريطة

جوجل

شوارع سياحية في سان فرانسيسكو

شارع لومباردLombard Street

من أشهر الشوارع في سان فرانسيسكو وفي ولاية كاليفورنيا هو شارع لومبارد المميز بشدة تعرجه. يسمى أيضاً بالشارع الزجزاج لما يتميز بع من خطوط سير متعرجة من أسفل الشارع إلى نهايته. الورود مزروعة بتنوع وألوان مختلفة على جانبي الطريق.

شوارع كثيرة في سان فرانسيسكو تتميز بالتعرج والانحدار ولكن لومبارد الأجمل والأكثر انحداراً من بينهم. يرجع السبب في ذلك بناء المدينة على منطقة مليئة بالتلال.

الحي الصيني

يقع الحي الصيني في شارع جرانت وستوكتون في سان فرانسيسكو. وهو أقدم حي صيني في أمريكا وثاني أكبر تجمع صيني خارج آسيا. تتيح لك شوارع الحي الصيني زيارة سياحية أخرى لبلد داخل بلد. فيتميز الشارع بمختلف المعالم السياحية والثقافية الصينية.

يمكنك تجربة الأكلات الشعبية الصينية والتجول في أزقة تعج بأجواء احتفالات الصينين.

أماكن سياحية داخل الحي الصيني:

  • متحف الجمعية التاريخية الصينية الأمريكية، يقدم معلومات عن تاريخ وجود الصين في الولايات المتحدة وهجرتهم إليها واستوطان بعض مدنها. الديكورات الصينية تملأ المكتبة من الداخل.
  • معبد تين هاو، يعد أقدم معبد صيني في الولايات المتحدة.

الموقع على الخريطة

جوجل

رصيف 39 Pier

يعتبر رصيف 39 مركز تسوقي وموقع مذهل لجذب السياح. بنيَ على رصيف ميناء سان فرانسيسكو، حيث الكثير من المطاعم والمحلات التجارية. كما يتمتع بمنطقة حيوية مليئة بالعروض الشعبية في الشارع. يمكنك هناك أن تزور مرسى الصيادين والاستمتاع بالأكلات البحرية الطازجة.

الموقع على الخريطة

جوجل

المواصلات السياحية داخل مدينة سان فرانسيسكو

الباص السياحي

العديد من الشركات تقدم خدمة الباص السياحي داخل المدينة. يأخذك الباص في جولة على الأماكن السياحية المعروفة في المدينة. يمكنك شراء التذكرة ثم الاستمتاع بالركوب.

اشتري التذكرة من مكاتب البيع وهي منتشرة أكثر في شارع 39.

جو كار

لعلها تجربة جديدة تمارسها بمتعة فائقة تمنحها لك الشركة من خلال سيارتها الصغيرة جو كار. وهي مواصلة كهربائية مخصصة لتوصيلك إلى الأماكن السياحية ومزودة بجي بي اس.

احجز تذكرة جو كار اضغط هنا

Booking.com

شارك المقال:

لاتفوت عروض البلاك فرايدي 2022-2023
ينتهي العرض يوم 2022/12/01

خصومات 30% و أكثر

أضف تعليق