الرئيسية > التقارير > شرق اسيا > إندونيسيا > أفضل 5 من شواطئ بالي التي ننصحك بزيارتها

أفضل 5 من شواطئ بالي التي ننصحك بزيارتها

تتربع شواطئ بالي الساحرة على عرش الوجهات السياحية الشهيرة في إندونيسيا، فهي واحدة من أكثر جزر الأرخبيل الإندونيسي جمالًا وروعة. تملك وفرة من الشواطئ البديعة التي تتيح لزوارها فرص رائعة للاستجمام وممارسة الأنشطة والرياضات المائية الممتعة.

أفضل شواطئ بالي

تنعم بالي ببعض من أفضل الشواطئ في إندونيسيا، من الشواطئ الرملية البيضاء شديدة النعومة على الساحل الجنوبي إلى الشواطئ السوداء الهادئة المخبأة بين المنحدرات الشاهقة.

ويجد محبي الرياضات المائية ضالتهم في هذه الشواطئ الساحرة التي تجتذب الغواصين وهواة ركوب الأمواج من جميع أنحاء العالم. وهي أيضًا وجهات رائعة للعطلات العائلية، مع كثير من المنتجعات الشاطئية الفاخرة.

في السطور التالية نرشح لك 5 من أفضل شواطئ بالي التي يجب ألا تفوّت زيارتها خلال رحلتك في إندونيسيا.

1] شاطئ سيمينياك

شواطئ بالي

هو واحد من أفضل شواطئ بالي وأكثرها شهرة، ويُعرف بأنه أحد أكثر مناطق المنتجعات الشاطئية أناقة، يمتاز بمياهه الصافية ورماله البيضاء الناعمة التي تُحمسك للاستلقاء عليها.

أكثر ما يميزه هي أمواجه المثالية، بالرغم من أنها قد تجعل السباحة صعبة قليلًا بالنسبة للأطفال، إلا أنها تجتذب كثير من محبي رياضة ركوب الأمواج، فبات الشاطئ وجهة مفضلة له.

وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون الاسترخاء، تتوفر لهم فرص كثيرة لاستئجار المظلات وكراسي الاستلقاء والتشمس، وهو أيضًا مكان رائع لمشاهدة منظر غروب الشمس.

يتخلل الشاطئ مجموعة جيدة من أماكن الإقامة، وبالقرب منه يوجد عدد من المطاعم المحلية الممتازة.

ننصحك بالذهاب إليه في الصباح الباكر، أو فترة ما بعد الظهيرة عندما تكون الحشود أقل.

خرائط جوجل

2] شاطئ نوسا دوا

شواطئ بالي

يستقطب شاطئ نوسا دوا كثير من زوار بالي، لما يتمتع به من طبيعة ساحرة تتباهى بأشجار المانجروف وبساتين الفواكه والأشجار العطرية.

وعلى الرغم من هدوءه وأجواءه المثالية للاسترخاء، إلا أنه يوفر فرص جيدة للاستمتاع بالسباحة وركوب الأمواج وجولات القوارب.

على طول الشاطئ، ستجد مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفخمة التي توفر لزوارها إقامة مريحة، مع مرافق متنوعة لإمتاع الزوار.

ننصحك بالذهاب إلى مركز تسوق بالي كوليكشن The Bali Collection في الطرف البعيد من الشاطئ. حيث ستجد مجموعة كبيرة من المتاجر التي تعرض أنواع مختلفة من السلع، وعدد من المطاعم، وأماكن التدليك.

خرائط جوجل

3] شاطئ سانور

شواطئ بالي

إذا كنت تبحث عن شاطئ هادئ وغير مزدحم بالسياح، هذا هو المكان المناسب لك، فهو واحد من أكثر الشواطئ هدوءًا.

يوفر لزواره فرصة جيدة للاستجمام والاستمتاع بالهدوء والطبيعة المحيطة، وممارسة عدة رياضات كالسباحة وركوب الأمواج بالطائرة الشراعية، فلا يوجد هناك كثير من الأمواج، بجانب المشي وركوب الدراجات.

بالقرب منه، توجد مجموعة كبيرة من المطاعم والمتاجر الصغيرة والتي ستجد فيها ما تحتاجه للاستمتاع بوقتك على الشاطئ.

خرائط جوجل

4] شاطئ ليجيان

شواطئ بالي

شاطئ رائع للاسترخاء، يمتاز بمياه صافية ورمال ناعمة وأجواء هادئة تساعد على الاستجمام، تحده منطقة سيمينياك من الشمال، وكوتا من الجنوب.

على الرغم من الأمواج قد تكون غير ملائمة قليلًا للسباحة في بعض الأوقات، وبالأخص للصغار، إلا أنها توفر فرصة جيدة لركوب الأمواج.

ويتيح المسار الممهد على طول الشاطئ فرصة رائعة لأخذ العائلة في نزهة سيرًا على الأقدام أو ركوب الدراجات. كما يمكن لأطفالك الاستمتاع باللعب بالطائرات الورقية.

ستجد هناك كثير من الباعة المتجولين بحيث يمكنك الحصول على وجبة إندونيسية خفيفة لذيذة والعصائرة الطازجة وتذوق ماء جوز الهند المنعش، أو شراء بعض الحلي والاكسسوارات كهدايا تذكارية.

خرائط جوجل

5] شاطئ بادانج بادانج

شواطئ بالي

يقع شاطئ بادانج بادانج على الساحل الجنوبي لجزيرة بالي، وهو واحد من أكثر شواطئ بالي جاذبية، حيث تنتشر عليه الصخور العملاقة ومنحدرات الحجر الجيري.

يرتاده كثير من محبي ركوب الأمواج، فأمواجه مثالية لمحترفي هذه الرياضة المثيرة، بجانب الاستمتاع بالغوص ومشاهدة الشعاب المرجانية الملونة.

هو شاطئ هادئ يمثل وجهة جذابة للعائلات، ويمكن الوصول إليه عن طريق المشي على الدرج الذي ستجده بعد دخول صخرة مجوفة. وتحيطه مجموعة من المتاجر والمطاعم التي تقدم أشهى الأكلات المحلية.

خرائط جوجل

بذلك نكون أنهينا ترشيحاتنا لأفضل شواطئ بالي التي تستحق زيارتك. شاركنا برأيك وانطباعك، وأخبرنا تجربتك إذا زرت أيًا من هذه الشواطئ من قبل.


شاهد أيضًا:

  1. جولة سياحية في شاطئ كوتا بالي إندونيسيا
  2. دليلك لـ 5 من أجمل حدائق بالي التي تستحق زيارتك
  3. أفضل 6 من منتجعات بالي إندونيسيا المجربة
Booking.com
شارك المقال:

أضف تعليق