اجمل شواطئ بالي اندونيسيا

شواطئ بالي هي إحدى أهم الشواطئ في جنوب شرق آسيا، التي تجذب أعداد كبيرة من محبي الغوص ورياضات ركوب الأمواج. كما أنها مثالية لقضاء عطلة عائلية، لاسيما مع وجود منتجعات وفنادق بالي الفاخرة.

ولأن الاختيار من بين اجمل شواطئ بالي اندونيسيا الخلابة أمرًا غاية في الصعوبة، إليك قائمة بأجمل شواطئ بالي التي تستحق الزيارة.

1) شاطئ سانور

شاطئ سانور - من أجمل شواطئ بالي

من الشواطئ الأكثر هدوءًا في بالي، إن كنت ترغب في قضاء عطلة هادئة بعيدة عن الزحام، فهذا الشاطئ مناسب لك.

لأن مياه الشاطئ أيضًا هادئة فيمكنك الاستمتاع بالسباحة في مسافات قريبة، أو ركوب الأمواج ولكن باستخدام الطائرة الشراعية، أو ركوب قارب للتجول وسط المياه بعيدًا عن حاجز الأمواج.

جوجل

2) شاطئ سيمينياك

شواطئ بالي - شاطئ سيمينياك

إن كنت تبحث عن شاطئ يوفر لك فرصة ممارسة الرياضات المائية، وفرصة التجول والتسوق في الوقت نفسه، فشاطئ سيمينياك هو الأنسب لك.

يمتاز بمياهه ذات الأمواج المرتفعة التي تسمح بركوب الأمواج “الركمجة”، أو الاستلقاء للتشمس، وبالطبع التسوق ليلًا من الأسواق القريبة.

جوجل

3) شاطئ آمد

شواطئ بالي - شاطئ آمد

يقع هذا الشاطئ على الساحل الشمالي الشرقي لبالي، ويمتاز برماله القاتمة ومياهه الفيروزية، وفي قاع المحيط أفضل فرصة لرؤية أنواع عديدة من الشعاب المرجانية.

إذا كنت من محبي الغوص، لن تجد أجمل من شاطئ آمد، فهو واحد من أفضل شواطئ بالي التي ننصح بها للغوص في أعماق مياهه ومشاهدة الشعاب المرجانية بألوانها الخلابة.

جوجل

4) شاطئ ليجيان

شواطئ بالي - شاطئ ليجيان

أحد اجمل شواطئ بالي اندونيسيا التي تستحق زيارتك، حيث يتيح لزواره فرصة الاستمتاع بكثير من الأنشطة في مكانٍ واحد، حتى محبي الهدوء والاسترخاء يجدون مكانهم المفضل فيه.

أيضًا يمكن الاستمتاع بجولات التسوق والترفيه، وركوب الدرجات من أفضل الأنشطة بخلاف الرياضات المائية.

جوجل

5) شاطئ جيمباران

شواطئ بالي - شاطئ جيمباران

على ساحل المدينة الجنوبي تستمع بقضاء أجمل عطلة في شاطئ جيمباران، والذي يشتهر بشكلٍ خاص أنه أفضل شواطئ بالي لشهر العسل.

على رمال الشاطئ الناعمة، يمكن الاستمتاع بعشاء رومانسي فاخر على ضوء الشموع ونور القمر، ونهارًا يمكنك الاستمتاع ببناء القلاع الرملية، والسباحة في مياهه الهادئة.

جوجل

6) شاطئ بادنج بادنج

شواطئ بالي - شاطئ بادنج بادنج

من أهم شواطئ بالي التي ذاع صيتها بين السياح، يشتهر بصخوره المتآكلة، التي تنمو فيها الشجيرات بشكلٍ مذهل خاطف للأنظار. تلك الشهرة التي حازها بفضل جوليا روبرتس، حيث صُورت معظم مشاهد فيلمها Eat, Pray, Love على الشاطئ.

بالإضافة لما يتمتع به الشاطئ من مياه فيروزية ورمال ناعمة، ما يجعله مناسب للألعاب الشاطئية، لذا هو الأفضل للعائلات المصاحبة للأطفال.

جوجل

أفضل الفنادق القريبة من شواطئ بالي

فنادق قريبة من الشواطئ

1) فندق أكانا البوتيكي

يمتاز بمرافق جيدة للغاية أثنى عليها النزلاء العرب، خاصةً المسابح الخارجية التي حققت الاسترخاء والاستمتاع في آنٍ واحد.

لحجز غرفتك في بوكينج اضغط هنا

2) فندق ومنتجع إينا سيندهو بيتش

المنتجع يبعد خطوات عن الشاطئ، والمسبح العلوي يطل مباشرةً على مياه المحيط، ما يجعل الإقامة فيه مميزة للغاية لمحبي تلك الأجواء.

لحجز غرفتك في بوكينج اضغط هنا

3) فندق بالي باراجون ريزورت

يتمتع الفندق بموقع مميز، فيتواجد على مسافة قريبة من أماكن سياحية شهيرة، كما يوفر مرافق ألعاب مائية للأطفال والكبار.

لحجز غرفتك في بوكينج اضغط هنا


شاهد أيضًا:

Booking.com

أضف تعليق