الرئيسية > التقارير > شرق اسيا > إندونيسيا > دليلك لزيارة شاطئ سنجيجي إندونيسيا وكيفية الوصول إليه

دليلك لزيارة شاطئ سنجيجي إندونيسيا وكيفية الوصول إليه

شاطئ سنجيجي واحد من أشهر شواطئ جزيرة لومبوك في إندونيسيا، يتوافد إليه الزوار للاستمتاع بأجمل التجارب والأنشطة السياحية، والاستجمام على الرمال البيضاء الناعمة، وستزيد تجربتك متعة عند التجول في المنطقة المحيطة ومشاهدة ما تحويه من معالم جذابة.

في السطور التالية سنخبرك بأهم المعلومات عن شاطئ سنجيجي في إندونيسيا، وأهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند زيارة الشاطئ، وأفضل الفنادق القريبة.

شاطئ سنجيجي

شاطئ سنجيجي

إذا أردت قضاء وقت ممتع خلال رحلتك في إندونيسيا ورؤية جزرها الرائعة، فعليك الذهاب إلى شاطئ سنجيجي وقضاء أحلى الأوقات على رماله الناعمة، والاستمتاع بالسباحة والغوص في المياه الصافية ورؤية الشعاب المرجانية هناك.

يتميز الشاطئ بكثير من المناظر الخلابة والتي تعد عامل جذب رئيسي في جزيرة لومبوك، كما يتيح لزواره فرصة الاستمتاع بكثير من الرياضات المائية المختلفة، مثل الغطس والغوص والسباحة وركوب الأمواج والتزحلق على المياه.

الشاطئ على الخريطة

كيفية الوصول إلى شاطئ سنجيجي

يمكن الذهاب إلى الشاطئ عن طريق رحلات الطيران التي يستقبلها مطار لومبوك الدولي يوميًا من جميع بلدان العالم.

وبعدها يمكنك استقلال سيارة أجرة إلى شاطئ سنجيجي لقضاء أجمل أوقات الاسترخاء، أو أخذ قارب سريع من على جزيرة لومبوك لتصل إلى الشاطئ.

شاطئ سنجيجي

أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها عند زيارة الشاطئ

  • استئجار القوارب الصغيرة

يمكنك التجول بطول الشاطئ في المياه الزرقاء الصافية عن طريق استئجار القوارب الصغيرة، وكذلك الحصول على معدات الصيد واستئجارها لاصطياد أفضل الأسماك الطازجة، والاستمتاع بحفلات الشواء على الشاطئ.

  • استئجار معدات الغوص

بإمكانك استئجار معدات الغوص والتي يوفرها الشاطئ بكثرة، إضافة إلى إمكانية اصطحاب مدرب محترف للسائحين الذين يغوصون للمرة الأولى، ويوفر لهم عنصر المتعة والأمان.

شاطئ سنجيجي
  • استمتع بالهدوء

بامكانك الاستمتاع بالهدوء والجلوس على الرمال البيضاء الناعمة والاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة، أو الاستمتاع بسماع الموسيقى الهادئة على الشاطئ، وتناول المشروبات اللذيذة الساخنة والباردة.

  • جولة بالخيول

الاستمتاع بمشاهدة أشجار جوز الهند والنباتات والأشجار المحيطة بالشاطئ، إضافة إلى إمكانية أخذ جولة بالخيول على طول ساحل سنجيجي ورؤية أجمل الأماكن هناك.

شاطئ سنجيجي
  • مارس الرياضات المختلفة على الشاطئ

اللعب والاستمتاع بالرياضات المختلفة، مثل كرة الشاطئ والتنس الشاطئي ورياضات ركوب الأمواج على الألواح الخشبية والتجديف بالقوارب.

  • التقط بعض الصور التذكارية

بالنسبة لهواة التصوير واللوحات الفنية فيوفر لك الشاطئ فرصة مميزة لأخذ أفضل الصور التذكارية وإمكانية استلهام أجمل اللوحات التشكيلية الجميلة من الطبيعة الحية.

أهم الأماكن السياحية في سنجيجي

1) معبد باتو بولونج

شاطئ سنجيجي

يمكنك عند زيارة الشاطئ الذهاب زيارة بعض الأماكن القريبة، مثل معبد باتو بولونج، الواقع على بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام.

وهو أحد المزارات السياحية الهامة، يقع على صخرة بارزة في المحيط، وهي من صخور البازلت البركانية، ولا تفوتك مشاهدة التمثال الذي يعكس أشعة الشمس وبعض التماثيل الأخرى الشهيرة.

جوجل

2) مركز لومبوك ايبينتروم مول

يمكنك الذهاب إلى مركز لومبوك التجاري الشهير بالقرب من الشاطئ، وهو أكبر مركز تجاري في الجزيرة، يحتوي على العديد من المحال التجارية ذات الطراز الحديث، بجانب عدد من دور العرض السينمائية.

جوجل

3) الحديقة الوطنية في لومبوك

تقع على بعد عدة كيلو مترات بالسيارة، وتستقبل العديد من السائحين للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة، منها جبل ريجاني والشلالات ذات المياه الصافية.

جوجل

4) الأسواق الشعبية

تعرض العديد من الأعمال اليدوية والهدايا التذكارية التي يصنعها أهل الجزيرة ويبيعونها للسائحين بأسعار مثالية وجودة عالية.

فنادق قريبة من الشاطئ

فنادق بالقرب من الشاطئ

1) فندق ريد دورز

يقع الفندق على مقربة من الشاطئ في الشمال الشرقي من جزيرة لومبوك، ويوفر غرف واسعة مكيفة بأسرّة مريحة وحمامات خاصة، ويبعد عن مطار لومبوك الدولي قرابة 52 كم.

لحجز غرفتك في بوكينج اضغط هنا

2) فندق بنغل كوكونت

يقع الفندق على مقربة من الشاطئ، ويوفر إطلالات رائعة على الحديقة، مع خدمة واي فاي مجانية ومواقف خاصة ومجانية للسيارات، بالإضافة إلى خدمة النقل إلى المطار.

لحجز غرفتك في بوكينج اضغط هنا


بهذا التقرير الذي قدمناه حول شاطئ سنجيجي وحول أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها على الشاطئ، ننتظر تعليقك ورأيك إن قمت بزيارته في يوم ما.

شاهد أيضًا:

Booking.com
شارك المقال:

أضف تعليق