الرئيسية > التقارير > شرق اسيا > المالديف > اسعار فنادق جزر المالديف

اسعار فنادق جزر المالديف

تختلف اسعار فنادق جزر المالديف حسب الجزيرة التي تنوي القدوم اليها، فكما هو معروف عن المالديف انها عبارة عن جزر منتجعيه وهذا يعني ان بعض المنتجعات تحتل مساحة الجزيرة بأكملها، واليكم تفاصيل دقيقة عن الأسعار التقريبية للإقامة في جزر المالديف.

اسعار فنادق جزر المالديف

في القائمة التالية تجد تفاصيل اسعار فنادق و منتجعات المالديف التي تساعدك في اتخاذ قرار الجزيرة التي تود الإقامة فيها.

أسعار فنادق ها أليف أتول

اسعار فنادق جزر المالديف

هي ثالث اكبر جزيرة في المالديف وهي واحدة من 19 جزيرة مرجانية في البلاد، وتتكون من أرخبيل جزر مجموعة 43 جزيرة.

ان كنت مسافر تحت ميزانية اقتصادية فإن سعر الإقامة في فندق 3 نجوم حوالي 4 دولار امريكي لليلة الواحدة، وتكلفة فندق 4 نجوم حوالي 70 دولار.

اما ان كنت تبحث عن مكان إقامة فاخر فمتوسط سعر الإقامة في منتجع فاخر او فندق 5 نجوم فمتوسط سعر الإقامة حوالي 1400 دولار امريكي، وتعتبر جزر كيلا، وVashafaru، وهارافوشي هي الأكثر رواجاً بين المسافرين.

أسعار فنادق جزيرة راسدو المالديف

اسعار فنادق جزر المالديف

بالرغم من صغر حجمها الا انها الأكثر شعبية بين الجزر المالديفية، وتقع غرب مالية، وتضم افضل مواقع الغطس في الجمهورية بأكملها وأشهرها موقع مانتا راي.

من ناحية أسعار الإقامة في فنادق راشدو فتتراوح ما بين 90 لـ 105 دولار لفندق 3 نجوم، وحوالي 745 دولار لفندق 4 نجوم، ولأصحاب الميزانيات الغير محدودة فيمكنهم الحصول على حجز مكان إقامة 5 نجوم بسعر 790 دولار امريكي.

أسعار فنادق جزيرة ثودو المالديف

اسعار فنادق جزر المالديف

جزيرة زراعية تكثر فيها الأشجار والمزارع الواسعة وفيها شاطئ البكيني الصغير الذي يعرف بمياهه الزرقاء ورماله البيضاء الناعمة، والذي يعد الأكثر رواجاً بين شواطئ المالديف في فترات الذروة السياحية

أما عن أسعار الفنادق فبإمكانك الحجز في فندق 3 نجوم بسعر 75 دولار فقط، او بـ 95 دولار أمريكي في فندق 4 نجوم.

أسعار فنادق دالو أتول المالديف

اسعار فنادق جزر المالديف

من الجزر الرائجة بين العوائل في جزر المالديف، وتضم حوالي 56 جزيرة صغيرة منها 7 جزر فقط مأهولة، وتضم أيضاً منتجعات راقية وفخمة توفر نوادي صحية رفيعة المستوى

بسعر 125 دولار يمكنك الإقامة في فندق مصنف 3 نجوم، وان كنت تفكر في مكان إقامة بميزانية اعلى فالحصول على فندق تصنيف اربع نجوم سيكلفك حوالي 400 دولار لليلة الواحدة.

اما ان كنت تنوي تجربة الإقامة في منتجع فاخر فمتوسط سعر الإقامة حوالي 790 دولار امريكي، وتعتبر مدن دالو أتول، وكوداهوفادهو، وميدهو هي الأفضل للإقامة في دالو اتول.

أسعار فنادق جزيرة با اتول

اسعار فنادق جزر المالديف

تقع الجزيرة في غرب المالديف وتتكون من أرخبيل جزر يضم 75 جزيرة، منها 13 جزيرة مأهولة، وهي من الجزر الرائجة بين السياح بفضل المنتجعات الفخمة فيها، وقد تم ضمها لأفضل جزر العالم لما تحتويه من شعاب مرجانية ونباتات مائية نادرة.

بالحديث عن أسعار الفنادق في با اتول فالفنادق المصنفة 3 نجوم قد تصل أسعارها ل 95 دولار لكل ليلة، والفنادق المصنفة 4 نجوم تصل لحوالي 380 دولار لكل ليلة.

المنتجعات والفنادق المصنفة 5 نجوم متوسط أسعارها حوالي 1140 دولار امريكي في الليلة، وتعتبر مدن دارافاندهو، وفولهادهو، وKendhoo هي الأفضل للإقامة في با اتول.

اسعار فنادق جزيرة فوملك

Maldives hotel prices

هي الجزيرة المرجانية بالكامل الوحيدة في جزر المالديف، مع وجود أشجار تنموا بشكل تلقائي بدون تدخل بشري، ووجود حيوانات مائية لا تعيش الا في هذه الجزيرة،

تعتبر الأسعار فيها رخيصة مقارنة بباقي الجزر وتتراوح أسعار الإقامة في الجزيرة من 63 دولار الى 220 دولار في الليلة الواحدة حسب موقع مكان الإقامة والمرافق.

أسعار الإقامة في ما فوشي المالديف

Maldives hotel prices

تقع جزيرة ما فوشي في كافو اتول على بعد 27 كم فقط من ماليه، وهي الأشهر بين  السياح الراغبين في زيارة جزر المالديف بميزانيات محدودة لاحتوائها على بيوت الضيافة بأسعار معقولة

اما المسافرين بميزانية اقتصادية فيمكنهم الحجز في فندق 3 نجوم بسعر 85 دولار امريكي، والمسافرين بميزانية اعلى فبإمكانهم الحجز في فندق 4 نجوم بسعر 165 دولار.

اما المسافرين الذي يسافرون بميزانيات غير محدودة ويبحثون عن مكان فخم لقضاء عطلتهم بخصوصية تامة، فأسعار المنتجعات الفخمة في مافوشي قد تصل لحوالي 3280 دولار لكل لليلة.

أرخص فنادق المالديف

يبحث المسافرون العرب عن فنادق اقتصادية في المالديف وخاصة الأزواج في شهر العسل والعوائل العربية، فجزر المالديف واحدة من الوجهات السياحية الأكثر جذباً للسياح في العالم، وتُعد فنادقها ومنتجعاتها الأغلى عالميًا، للتعرف على ارخص فنادق جزر المالديف اضغط هنا

افضل فنادق المالديف خصوصية

في التبويب التالي نختصر عليك الوقت في البحث عن أفضل منتجعات المالديف بمسبح خاص ، ونقدم لك فيه قائمة مطولة حسب رأي الخبراء والمسافرين العرب، للدخول الى التقرير اضغط هنا

أسعار فنادق جزر المالديف بالدولار

هذه بعض أسعار فنادق جزر المالديف، وبشكل عام تتراوح أسعار الإقامة في جزر المالديف من 70 لـ 120 دولار للميزانيات المحدودة، ومن 180 لـ 400 دولار للميزانيات الاقتصادية، ومن 1200 ل 3300 دولار للميزانيات المفتوحة، ويمكن الحصول على أسعار أقل بالنسبة للمسافرين ذوي الميزانيات المحدودة من خلال الحجز في بيوت الاستضافة من على موقع بوكينج

هذه الأسعار بتاريخ كتابة التقرير 30 يناير كانون الثاني لعام 2022، وقد يحدث بها تغيير حسب الموسم السياحي، مع العلم ان بعض الفنادق أسعارها لا تشمل الضريبة والرسوم وبعضها الاخر يشل الرسوم والضريبة، يرجى التحقق من السعر في موقع بوكينج من الخريطة أدناه.


شاهد أيضاً :

افضل موسم لزيارة المالديف

افضل منتجعات المالديف الموصى بها

السياحة في المالديف وأهم المدن السياحية

شروط السفر الى المالديف من السعودية

Booking.com
شارك المقال:

أضف تعليق