جزر الفلبين هي قبلة سياحية مثالية لقضاء عطلة شهر العسل كما أنها مناسبة من حيث التكلفة والانتقالات لجميع الميزانيات في الدول العربية، كما إنها واحدة من أهم وأجمل الوجهات السياحية في الفلبين.

تتميز الفلبين أيضاً بالمناخ الاستوائي على مدار العام، فهي مناسبة للزيارة في جميع المواسم وبأقل تكلفة ممكنة، كما وتتنوع الثقافات الفلبينية في كل جزر الفلبين وتتنوع الحضارات التي استلهمتها الفلبين من الصين وامريكا وغيرها من الدول الغربية، وتعد الفلبين الآن من أجمل وجهات السياحة في آسيا.

أفضل جزر الفلبين لشهر العسل

في هذا التقرير سنذكر أفضل الجزر الفلبينية التي يمكنك فيها أجمل أوقات إجازة شهر العسل مع أماكن إقامة مميزة.

1. جزيرة مينداناو Mindanao Island

جزر الفلبين شهر العسل

إن كانت هذه هي زيارتك الأولى لهذه الجزيرة فنؤكد لك على أنها لن تكون الزيارة الأخيرة، فقبل أن تطأ قدماك هناك على أن تعرف أنك ستقابل اناساً ودودون للغاية كما أن الأنشطة العديدة التي يمكن ممارستها مع نصفك الآخر ستجعل هذه الجزيرة هي أول قائمتك السياحية في الزيارة التالية للفلبين.

الفواكه الطازجة التي يتم قطفها لك والأرز المزروع في مزارع الجزيرة من الأطباق التي تتنوع وتتشكل بأكثر من طريقة لتحصل على الطعام الفلبيني المحلي والشهي.

أيضاً المساحات الخضراء الشاسعة والشواطئ والشعب المرجانية هي أشياء رئيسية ستحظى بالاستمتاع بها أثناء قضاء عطلتك، السكان ودودون للغاية ويرحبون بجميع الضيوف وخاصةً الأزواج.

لذا استعد لتقبل الهدايا أو حضور الحفلات الصاخبة ليلاً مع أصدقائك الجدد.

إدخل إلى التبويب التالي للحصول على مكان الإقامة المناسب لك في إحدى مدن جزيرة مينداناو إقرأ المزيد…

2. جزيرة سيبو Cebu Island

جزر الفلبين شهر العسل

بالرغم من أن جزيرة سيبو هي من أصغر جزر الفلبين إلا أنها تحتوي على أكثر من 24 مزار سياحي ونشاط يمكنك ممارسته من زيارات لأماكن تاريخية وخيارات التسوق الرائعة وأنشطة مائية مختلفة.

وغيرها من الأنشطة المناسبة لعطلة زواجك.

إحجز مكان إقامتك من خلال موقع بوكينغ في أفضل فنادق سيبو

3.جزيرة بيسايا visayas philippines

جزيرة visayas من جزر الفلبين التي تستقطب أعداداً كبيرة من السياح وخاصة الأزواج، حيث الأنشطة المائية المختلفة في مياه شواطئها الصافية التي تعلوها الجبال المكسوة بالخضرة والعشب النجيلي الطبيعي والمحميات النباتية والحيوانية الكثيرة.

تضم الجزيرة أيضاً العديد من المنتجعات والفنادق الفاخرة بأسعار جيدة يمكنك التعرف عليها من هنا

4. مدينة دافاو الفلبين

تقع مدينة دافاو في جزيرة مينداناو سالفة الذكر، ونؤكد على زيارتها لضمها محمية طبيعية تحمل اسم محمية عدن، كما توجد فيها محمية خاصة للصقور والنسور وبعض الحيوانات الآسيوية الأخرى مع أحواض وبرك التماسيح، والبقع الخاصة بجمال  سامال الشهيرة.

إن كنت تنوي الإقامة في مدينة دافاو فتعرف على خيارات الإقامة المتنوعة من هنا

5. جزيرة بالاوان Palawan Island

في جزيرة بالاوان تمتزج الطبيعة في أبهى صورها حيث الطبيعة الجبلية التي تكسوها الخضرة الطبيعية، مع وجود الشاطيء الصافي والقوارب الخشبية التقليدية التي تذهب بك في جولة شاعرية وسط الطبيعة المنعشة التي تمدك بالحيوية والدفء والكثير من الرومانسية.

فنادق بالاوان توفر لك إقامة متميزة ومثالية مع خدمات فندقية رائعة.

في كل جزيرة من الجزر السابقة العديد من المدن السياحية الشهيرة التي توفر لك عطلة شهر العسل بشكل مثالي ولذا كن مطمئناً أن صورك في جزر الفلبين ستظهر أمام أبنائك بشكل مشرف.

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.