تعتبر مدينة زاكوباني من أهم الوجهات السياحية في بولندا، حيث تعتبر من الأماكن الثريه بالمعالم السياحية الطبيعية، وبها تتعدد أماكن الإقامة والسكن، إضافة إلى الاماكن السياحية في زاكوباني بولندا وترتفع مدينة زاكوباني عن سطح البحر حوالي 1000 كم، وهي من الوجهات التي يقصدها ممارسي رياضة الهايكنج، وتقع زاكوباني في المنطقة الجنوبية لبولندا المسماة بود هول، وبالقرب من جبال التاترا المتميزة بالخضرة والمنحدرات التي يقصدها السياح بغرض التزلج.

الاماكن السياحية في زاكوباني بولندا

1. جبال تاترا

الاماكن السياحية في زاكوباني بولندا

من أفضل الأماكن السياحية في بولندا، حيث توفر لك تاترا جولات للمشي مسافات طويلة، إلى جانب الوجهات الطبيعية الساحرة، ورؤية حيوانات الدببة البنية، والنسور وحيوانات المارموت النادرة.

2.دولينا جسينيكوا

زاكوباني

من اجمل المنتزهات الموجودة في جبال تاترا، ويصل طول المنتزه إلى 4 أميال، يمكنك الوصول للمنتزه عبر إحدى الحافلات الموجودة بالمدينة لقضاء وقتاً سحرا بالمنتزه.

3.جبل غوبالوفكا

الاماكن السياحية في زاكوباني بولندا

هو أحد افضل وجهات السياحة في زاكوباني، ويوفر إطلالات ساحرة على جبال زاكوباني وتاترا، كما يوجد مصعد بالقرب منه والذي قد تم افتتاحه عام 1977، ويقدم لك العديد من الأنشطة التي يمكن ممارستها في غوبالوفكا.

4.جبل ريسي Rysy Mountain

جبل ريسي Rysy Mountain

إستعد لجولة جبلية أخرى في أحد أكبر جبال زاكوباني الرائعة، حيث يوفر لك هذا الجبل الكثير من المغامرات الشيقة كصعود الجبال، ورياضة المشي لمسافات طويلة، وبالطبع يمكنك التقاط الكثير من الصور التذكارية لهذا المكان الرائع، وننصحك قبل المضي في جولتك بالاستعداد التام وحزم جميع أمتعتك وأدوات الأمان الخاصة بك.

5. منطقة Krasprowy Wierch

Krasprowy Wierch الاماكن السياحية في زاكوباني بولندا

ننصحك بعدم تفويت تلك الزيارة الرائعة حيث الصعود إلى اعلى القمم الموجودة في العالم عبر التلفريك الكهربائي، ونزول تلك المسافة على المساحات الجليدية الكبيرة التي تغطي معالم المدينة، إنها من الجولات الرائعة والأنشطة المتميزة جداً التي يمكنك ممارستها مع عائلتك في تلك البقعة من بولندا.

6. اكوا بارك زاكوباني Aqua Park Zakopane

Related image

اكوا بارك زاكوباني Aqua Park Zakopane مناسبة جدًا للعائلات وهي من أكثر المعالم السياحية التي يتم زيارتها في المدينة. يحب الأطفال قضاء الوقت فيها لوجود ألعاب مائية ممتعة وكثيرة.

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.