هل البوسنة مناسبة للعرسان ؟ هل يمكن قضاء شهر العسل في البوسنة ؟ اسئلة تصلنا يصلنا متكرر واليوم نأتيكم بالأجوبة في هذا لتقرير فتابعوا..

انظر أيضًا: السكن في الريف البوسني

هل البوسنة مناسبة للعرسان ؟

تختلف وجهات النظر والأراء لكل بلد ، لذلك فمن الصعب الاتفاق على رأي واحد نظرًا لاختلاف الأذواق بين الناس. ولكن هنا نذكر لك مزايا جعلت البوسنة تتفوق من ناحية السياحة للعائلات وخاصة للأزواج

1. الطبيعة في البوسنة

تتميز البوسنة بكثرة الأنهار والشلالات الجميلة التي تجذب السياح من مختلف دول العالم. لذلك فالعرسان المحبين للاسترخاء بين احضان الطبيعة يفضلون قضاء شهر العسل في سراييفو عاصمة البوسنة

2. أجواء البوسنة

يتمتع صيف البوسنة بأجواء جميلة تميل للبرودة وتتراوح مابين 20 الى 25 درجة مئوية، مما يجعلها وجهة سياحية محببة للعرسان. وأفضل وقت لزيارتها مابين مايو الى نهاية اغسطس.

3. الشعب البوسني

هذه بعض النصائح قبل السفر الى البوسنة

  • الحجز المبّكر من تذاكر وفنادق وسيارة ، حتى تكون الخيارات عندك متعدده وبأقل الأسعار.
  • خطة سير (تناسبكم) وتكون مريحه ولا تتجاوز ال 12 ليلة من وجهة نظري.
  • أختار أفضل الفنادق أو المنتجعات في أي مدينه تزورها ، من ناحية النظافه والخدمه والموقع ، لأن من أسرار نجاح الرحلة السكن لأنك تمكث فيها نصف يومك.
  • يفضّل يوم راحه ويوم فعاليات والبوسنه يتوفر فيها الكثير من الأنشطه والفعاليات مثل ( التلفريكات ومتوفره ب 6 مواقع وكل موقع وله فعالياته – الزحليقيات الصيفيه والزبلاين – الرافتنج – رحلات بالدبابات بالغابه – تأجير القوارب – الملاهي الكهربائيه – والكثير من المولات مثل الشدي و BBI وسوق الباشرجيا وكل مدينه ولها سنتر ومول).
  • المعرفة المسبقه بأفضل المنتزهات والشلالات والبحيرات والمطاعم والمقاهي وتقسيمها بخطة سيرك بالترتيب حتى تستفيد من وقتك وتتمتع برحلتك.
  • اختيار سياره مع سائق (مرشد) ، حتى لا تشغل نفسك في الوصول للمواقع والتنقل بين المدن وترتاح من مشاكل السياره من أعطال وحوادث ومخالفات.
  • أخيرًا ، تمتع بكل دقيقه برحلتك وأسعد من معك بقدر المستطاع وعالج أي مشكله بكل هدوء وكن مبتسم ومتفائل.
Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.