الرئيسية > التقارير > اوروبا > المانيا > أفضل 7 من اسواق هامبورغ الموصي بها للمسافرين العرب

أفضل 7 من اسواق هامبورغ الموصي بها للمسافرين العرب

توفر اسواق هامبورغ تجربة تسوق رائعة ترضي كافة الأذواق والميزانيات، حيث تستضيف هامبورغ عدد كبير من الأسواق التي تعرض مختلف المنتجات لتلبية كافة الاحتياجات، ومن أشهرها سوق السمك الكبير المُقام يوم الأحد، والذي تتخطى أرباحه 10 مليون يورو، ويعد واحد من أكثر الأماكن اجتذابًا للزوار في المدينة.

في هذا التقرير سنصحبك في جولة لـ7 من أفضل اسواق هامبورغ لتحظى بتجربة تسوق شاملة وتتعرف على الذوق المحلي المميز لهذه المدينة المفعمة بالحيوية.

أفضل اسواق هامبورغ

1) ممر أوروبا Europa Passage

افضل اسواق هامبورغ - ممر أوروبا

يوفر سوق ممر أوروبا تجربة تسوق رائعة بين 120 محل ومتجرًا للأزياء، بالإضافة لمجموعة من المطاعم والكافيهات ومتاجر الهدايا التذكارية وألعاب الأطفال، وهو واحد من افضل أسواق هامبورغ المناسبة للعائلات مع خيارات كثيرة للتسوق والترفيه.

جوجل

2) مركز بيلستيدت للتسوق

مركز بيلستيدت

مركز بيلستيدت واحد من أماكن التسوق المفضلة للعائلات في هامبورغ، حيث يضم مجموعة كبيرة من محلات ألعاب الأطفال، مع مناطق للعب الصغار. كما يمكن العثور على خامات رائعة بالنسبة للملابس، ومحلات أجهزة إلكترونية، وبأسعار مناسبة للجميع.

توجد أيضًا مراكز عناية شخصية وتجميل عالية المستوى، ومركز تسوق غذائي كبير.

جوجل

3) شارع نوير فال Neuer Wall

اسواق هامبورغ - شارع نوير فال

يضم شارع نوير فال أرقى المحلات التي تعرض العلامات التجارية المحلية والعالمية المعروفة، بينها الأغلى على الإطلاق، فيمكن العثور على ماركات مختلفة للساعات والملابس والمجوهرات المصممة محليًا، مثل روليكس وكارتر وجوتشي.

جوجل

4) شارع مونكيبيرغ Mönckebergstrasse

شارع مونكيبيرغ

يقع شارع مونكيبيرغ في المدينة القديمة، ويعد واحد من أفضل شوارع التسوق في هامبورغ، إذ يضم مجموعة كبيرة من المتاجر التي تعرض علامات تجارية شهيرة مثل اتش آند إم واديداس وزارا وغيرها من الماركات المعروفة عالميًا، بالإضافة إلى البوتيكات المستقلة التي تعرض بضائع ممتازة، ومتاجر الإلكترونيات والهدايا التذكارية.

جوجل

5) شارع جروس بليشين Grosse Bleichen

اسواق هامبورغ

يتميز هذا الشارع الفاخر بأجواءه الصاخبة في المساء، وعلى جانبيه تنتشر محلات الأزياء الراقية ومتاجر العطور والمجوهرات ومستحضرات التجميل وأدوات العناية الشخصية.

جوجل

6) سوق سانت باولي Rinder markt halle St. Pauli

سوق سانت باولي

يمتد سوق سانت باولي، المعروف أيضًا بـ”سنتر الستان باولي”، على مساحة 15 ألف متر مربع، ويعد واحد من أكبر اسواق هامبورغ وأشهرها.

يحتضن الطابق الأرضي عدة متاجر وقاعة طعام، حيث يمكنك تناول الأطعمة المحلية والساندوتشات المعدة بعناية، كما يضم الطابقين الثاني والثالث متاجر كبيرة ومتنوعة، ومدارس فنون.

جوجل

7) سوق الخردة في هامبورغ

اسواق هامبورغ

أحد الأسواق الرخيصة في هامبورغ، يقع في شارع نوير كامب، وهو سوق مخصص للسلع الرخيصة والمستعملة، والتي يكون أغلبها بحالة جيدة، لاسيما الآلات الموسيقية وألعاب الأطفال والأنتيكات واللوحات الفنية المميزة.

جوجل

هذه كانت قائمتنا لأفضل اسواق هامبورغ التي تستحق زيارتك، شاركنا برأيك واستفساراتك حول مدينة هامبورغ الألمانية، وحدثنا عنها إذا كنت زرتها من قبل.


شاهد أيضًا:

Booking.com
شارك المقال:

أضف تعليق