إن أكثر سؤال سوف يواجهك عند السفر الى موسكو، او اي بلد اجنبي هو أين ستجد المطاعم التي تقدم وجبات حلال تتوافق مع الشريعة الإسلامية، لذلك في هذا المقال بذلنا قصارى جهدنا لنقدم لك قائمة تضم افضل المطاعم الحلال في موسكو التي يمكنك زيارتها خلال رحلتك القادمة.

ولأن موسكو أحد مدن السياحة في روسيا، فإن خيارات الإقامة تعدد بها بين الشقق الفندقية، والفلل العائلية، والأجنحة والفنادق

وفي التبويب القادم ستجد أفضل فنادق موسكو والتي تتماشى مع ميزانيتك، وتناسب جميع الأذواق إقرأ المزيد…

افضل المطاعم الحلال في موسكو

مطعم Mr-Levants

مطعم Mr-Levants افضل المطاعم الحلال في موسكو

هو احد افضل المطاعم اللبنانية في مدينة موسكو، حيث يقدم أفضل الأطباق النباتية الشهيرة في لبنان بنكهة لبنانية رائعة، كما أنه يشتهر بتقديم اشهى الاكلات الشرقية مثل أطباق اللحوم، والمقبلات ايضا، عند زيارتك له ستجد أنه صمم على الطابع الشرقي الأنيق، يصنف ضمن افضل المطاعم الحلال في موسكو العاصمة، بالإضافة إلى تصنيف رقم 210 من بين 13050 مطعم مرخص في موسكو، بالاضافة الى أنه نال إعجاب كل من قاموا بزيارته.

لا تفوت تجربته حيث انه يقدم مستوى عالٍ جدا من الخدمة وهذا سببا في ارتفاع سعره نسبياً.

لزيارة الموقع الرسمي للمطعم إضغط هنا

جوجل

مطعم ومقهى Uryuk

مطعم ومقهى Uryuk افضل المطاعم الحلال في موسكو

هل تحب الطعام التقليدي ؟ هل تفضل الطعام المحلي للتعرف أكثر على ثقافة المدينة التي قمت بزيارتها؟، بالتأكيد سيكون هذا المطعم هو الخيار الأنسب لك، حيث انه يقدم الطعام النباتي الروسي التقليدي، مما جعل زوار المدينة يتهافتون عليه، كما أنه يضم أيضا اكلات من المطاعم الاوزبكية والجورجية والأطعمة الارمنية.

عليك أن تطمئن حيث أن جميع الأطعمة الحيوانية المتاحة في المطعم حلال ومذبوحة على الشريعة الإسلامية.

لزيارة الموقع الرسمي للمطعم إضغط هنا

جوجل

مطعم Khalil Barbecue

مطعم Khalyal Barbeku افضل المطاعم الحلال في موسكو

اذا كنت من محبين الوجبات السريعة، واللحوم المشوية، فهذا الاختيار لك بكل تأكيد، حيث يعتبر مطعم Khalil Barbecue من افضل المطاعم الحلال في موسكو بناءً على تقييمات وآراء كل من قاموا بزيارته، كما انه يتميز بانخفاض أسعاره مقارنة بباقي المطاعم الموجودة في مدينة موسكو، بالاضافة انه يحرص على تقديم الأطعمة الطازجة والشهية ايضا.

فقط تم تسجيل شكوى بأن الدخول إلى المرحاض في المطعم بمقابل رسوم، وهذا ما نفاه أغلب رواد المطعم.

جوجل

مطعم تاج محل Taj Mahal

 مطعم Taj Mahal  افضل المطاعم الحلال في موسكو

من أكثر المطاعم التي توجد لها فروع كثيرة داخل مدينة موسكو، ويعتبر مطعم تاج محل من اهم واشهر المطاعم الهندية التي تقوم بتقديم الأكل الحلال، ويقدم ايضا اكلات من المطبخ الباكستاني والشرق الأوسط، بالإضافة إلى الأطباق الأوروبية،كما أنه صمم على شكل خيمة حقيقية للسلاطين.عندما تدخل لأول مرة ستنبهر بالمفروشات الفاخرة ذو الطابع المخملي.

هذا المطعم ضمن قائمة افضل المطاعم الحلال في موسكو.

جوجل

مطعم سندباد Синдбад

هو من المطاعم التي تعتبر صغيرة الحجم إلى حد ما، ولكنه ينال شهرة واسعة للغاية، مما يجعله مزدحم معظم الوقت، كما انه يتميز بتقديم الاكلات الشرقية اللذيذة التي تملأ فراغ البعد عن مدينتك.

الدخول لهذا المطعم يعتبر تجربة فريدة من نوعها حيث يتميز بالديكور الشرقي الرائع.

لزيارة الموقع الرسمي للمطعم إضغط هنا

جوجل

مطعم Bosfor

افضل المطاعم الحلال في موسكو

مطعم بوسفور، هو مطعم تركي من أكثر المطاعم التي يقبل عليها الزوار العرب، حيث يقدم أفضل أنواع اللحوم المشوية الحلال، بالإضافة إلى أطباق المعجنات والأطباق النباتية اللذيذة.

فقط سجل أحد زوار المطعم شكوى بشأن الفاتورة، ولكن سرعان ما تم الرد من قبل مدير المطعم بالعودة إلى المكان والتحقق من الفاتورة ومقارنتها بقائمة الطعام.

وبصفة عامة فإن هذا المطعم هو أفضل مطعم في قائمة المطاعم الحلال في موسكو.

لزيارة الموقع الرسمي للمطعم إضغط هنا

جوجل

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.