كل ما هو مطلوب لاستكشاف سحر مدينة أمستردام ومعالمها الثقافية هو مكان إقامة يسهل الوصول لكافة مناطق الجذب السياحي. ولا شك أن فنادق امستردام تلبي احتياج عدد كبير من المسافرين، بدءًا بالأزواج الذين يأتون لقضاء شهر عسل فاخر في هولندا ووصولًا للأفراد الذين يحلمون بالقيام بجولة أوروبية ذات ميزانية محدودة. لذلك وضعنا لك عزيزي المسافر افضل فنادق أمستردام بحسب وجهة نظر خبرائنا.

1  سوفيتيل ليجند ذا غراند أمستردام

من افضل فنادق امستردام حيث من الصعب منافسة حجم التدليل في فندق سوفيتيل ليجند ذا غراند أمستردام الذي يعد بمثابة عطلة بحد ذاته. وكان سابقًا يستقبل رؤساء وحكام أوروبا. يتميز فندق ذي غراند بمزيج جميل من الطراز العصري والعمارة القديمة، ويضم 125 غرفة و 52 جناحًا ومطعمًا للمأكولات البحرية وسبا حائز على جائزة. الأن تمت اضافة مقهى جديد اسمه “لي بيتت بيسترو”. يطل المطعم على حديقة “غاردن تيريس” ذات المناظر الطبيعية الخلابة، ويقدم مأكولات عالمية شهية.

التقييم والأسعار

 فندق أمباساد


يقع فندق أمباساد على الواجهة البحرية لقناة كانال رينج في أمستردام، وهو مثالي للعائلات التي تتطلع لاستكشاف العديد من المعالم التاريخية في المركز القديم بالمدينة. يتكون الفندق من 10 منازل سكنية مرتبطة ببعضها البعض، مما يجعل كل غرفة من غرف الفندق والأجنحة والشقق ال 58 فريدة من نوعها. تضم جميع أماكن الإقامة وسائل الراحة الحديثة مثل واي فاي وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمامات حديثة. يتم تقديم الوجبات في غرفة الإفطار كل صباح مع خدمة الغرف المقدمة على مدار الساعة. تتوفر خدمة استئجار الدراجات مباشرة في الفندق للقيام برحلات إلى المتاحف والمتاجر وسوق زهرة أمستردام الشهير عالميًا.

التقييم والأسعار

فندق Clemens Hotel

افضل فنادق امستردام


يقع فندق كليمنس هوتل في قلب مدينة أمستردام على أحد الطرق الرئيسية في المدينة، ويعد خيارًا رائعًا للزوار ذو الميزانية المحدودة الذين يرغبون في الانغماس في المعالم السياحية في منطقة كانال رينج. هذا الفندق صغير الميزانية، وتم تجديده مؤخرًا. غرفه نظيفة وواسعة، وهي مجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل التلفزيون والهواتف ومجففات الشعر وغيرها. يقع فندق كليمنس على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من العديد من أفضل أماكن الجذب في مدينة أمستردام، بما في ذلك القصر الملكي و ويسترتورن و أن فرانك هاوس، ويعتبر هذا الفندق من افضل فنادق امستردام

التقييم والأسعار

 فندق سيباستيانز

افضل فنادق امستردام


عندما يتعلق الأمر بالقيام برحلات رومانسية في أمستردام، يعد فندق سيباستيانز أحد أفضل الأماكن الإقامة في أمستردام. يتميز هذا الفندق الذي يقع في وسط المدينة بتصميمه الأنيق وجوه الساحر، كأنه مصمم للعشاق فقط. ولكن على الرغم من ذلك يوفر غرف كبيرة للعائلات أيضًا. تطل الغرف المزدوجة الفاخرة على قناة كيزرزغراشت المائية. يعد مقهى الفندق مكانًا رائعًا للاجتماعات حيث يجتمع الضيوف للاسترخاء قبل الخروج لتناول العشاء في أحد المطاعم في الحي.

التقييم والأسعار

 قصر بانكس – فندق شامل كلياً

افضل فنادق امستردام

للمسافرين الذين يبحثون عن فندق شامل لكل شئ في أمستردام، يعتبر فندق قصر بانكس في قناة هيرنغراشت الخلابة خيارًا رائعًا. تشمل أسعار الغرف في بانكس بوفيه إفطار كامل. كما توجد خدمة الواي فاي المجانية وقنوات الأفلام والرياضة أيضًا . يقع فندق بانكس في مبنى جميل تم تحويله إلى فندق بوتيك في عام 2004، ويتميز بغرف وأجنحة مريحة ولكنها مزينة بأسلوب عصري أنيق.

التقييم والأسعار

 إنتركونتيننتال أمستل أمستردام

 يعد فندق إنتركونتيننتال أمستل أمستردام واحدًا من أفضل وأرقى الفنادق البوتيكية في المدينة. تم بناءه في عام 1867 ويضم 55 غرفة واسعة و 24 جناحًا فسيحًا مزين بأسرة حديثة ومفروشات أثرية وورق حائط مطبوع يدويًا وحمامات رخامية. هناك العديد من المطاعم في الفندق، بما في ذلك فندق لا ريف الذي يشهد استحسانًا كبيرًا ويطل على نهر أمستيل. يتميز نادي الفندق “هيلث أند فيتنيس كلوب” ببركة سباحة وحمام تركي وساونا.

التقييم والأسعار Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.