الشعب البولندي من اكثر الشعوب حبا في التسوق، لذا لا عجب أن تضم وارسو افضل و اكبر مراكز التسوق في أوروبا، لذلك سوف تجد ان مراكز التسوق في بولندا ممتعة ومتنوعة وفرصة هائلة للتنزه مع احد الاصدقاء، وقضاء وقت بين الجلوس على المقاهي ومراكز الألعاب، وحرصا منا على قضاء عطلتك في وارسو والتمتع بكل لحظة، لذلك سوف نعرض لك دليل التسوق في وارسو بولندا ليسهل عليك التنقل بين مراكز التسوق.

دليلك للتعرف على أسواق وارسو بولندا

1.زلوتي تاراسي Zlote Tarasy

دليل التسوق في وارسو بولندا

يضم متجر زلوتي مجموعة من الماركات والمحلات المتنوعة، كما يقع متجر زلوتي تاراسي في شارع زلوتا في مقابلة فندق ماريوت، ويضم متجر زلوتي الكثير من المتاجر المخصصة لبيع التحف والهدايا، والملابس الراقية، بالإضافة إلى عدد من المطاعم والمقاهي المتنوعة.

جوجل

2.اركاديا Arkadia

اركاديا "Arkadia" دليل التسوق في وارسو بولندا

يعد اركاديا مول من اكبر مولات وارسو بل هو اكبر مول ستراه في بولندا، حيث تبلغ مساحته 287 ألف متر مربع، كما أنه يحتوي على عدد 200 متجر و30 مطعم داخل سوق طعام ضخم، بالاضافة الى انه يحتوي على محلات العاب الاطفال، ومركز طبي يدعى اينل، ومركز رياضي ضخم يدعى هولمز بليس.

مواعيد العمل:

يفتح اركاديا ابوابه من الساعه 10 صباحا الى 10 مساء كل ايام الاسبوع ماعدا الاحد فينتهي العمل الساعه 9 مساء.

دول لشهر العسل رخيصه

3.غاليريا موكوتو Galeria Mokotow

غاليريا موكوتو دليل التسوق في وارسو بولندا

هو احد اهم اماكن التسوق في وارسو، كما أنه يخدم اهل الجنوب، حيث انه يقع جنوب وارسو بمنطقة موتوكو، كان عام 2000 م هو عام ميلاده الأول، بالرغم من ذلك فهو يتمتع بشهرة واسعة حتى الآن، يحتوي على 1600 مساحة لموقف السيارات، كما يضم اكثر من 200 متجر عالمي، ومنطقة مخصصة للأطفال ” Kids Area “.

مواعيد العمل:

من ال10 صباحا حتى الـ 10 مساء ماعدا الاحد حتى ال9 مساء.


4.برومينادا Promenada

4.برومينادا "Promenada"

هو من اكثر الاماكن التي سوف تجد فيها كل المنتجات النادرة التي لا تجدها في اي مكان اخر، كما انه يحمل مول بروميناد طابع مولات شرق أوروبا، وأسواق باريس وغيرها من مدن أوروبا، لذلك هو مميز عن باقي مولات وارسو بولندا التي تتمتع بالطابع الأمريكي، يضم عدد من المتاجر الاوت لت التي تقدم احدث صيحات الموضة، والتي لا تجده في اي مول خر، كما أننا نرشحه لك في المركز الأول ضمن دليل التسوق في وارسو بولندا.


5. بلو ستي Blue City

بلو ستي هو من الأسواق المنشأة حديثا، ويضم في مساحته 200 متجر، و20 مساحة طعام، ومنطقة لعب وترفيه، و جزء خاص للأطفال، وآخر للبالغين، ويتميز السوق بالنافورة التي تقع بوسط المبنى وتقذف المياه على مسافة 26 مترا، وعلى جانبها مقاعد للجلوس، كما يقع بلو ستي في وسط مدينة وارسو مما يجعله مزارا سهل الوصول اليه.

مواعيد العمل:

يفتح أبوابه من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءًً من يوم الاثنين إلى السبت، و إلى 8 مساءًً يوم الأحد.




أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.