ان كنت تبحث عن أفضل المطاعم الحلال في زيورخ فإن هذا التقرير كافٍ جدا لجعلك تحصل على تجربة تذوق الطعام السويسري بنكهة عربية أصيلة لا تخالف الشريعة الإسلامية. وتعتبر مدينة زيورخ هي اكبر مدن سويسرا بالإضافة لكونها واحدة من أجمل المدن الساحلية المناسبة لرحلات شهر العسل، حيث أن السياحة في زيورخ تعتبر بوابة مفتوحة لمن اراد النظر على أوروبا والتمتع بها بشكل آمن.

جدير بالذكر أنه قد تم تتويج سويسرا كواحدة من أكثر الدول في العالم أمنا.

أفضل فنادق زيورخ

تضم مدينة زيورخ عددا كبيراً من الأسواق والمزارات السياحية إلى جانب المباني القديمة والحارات التي تعكس ثقافة الشعب السويسري، كما تحتوي على عدد مهول من الفنادق العالمية التي تندرج تحت أسماء عريقة في عالم أماكن الإقامة الترفيهية المميزة.

يمكنك حجز غرفتك في واحد من افضل فنادق زيورخ من بوكينق هنــــا.

افضل المطاعم الحلال في زيورخ

1. مطعم Al Fiume

هو واحد من افضل مطاعم زيورخ المختصة في تقديم الأطباق الإيطالية مثل البيتزا والمكرونات بمختلف أنواعها، كما يتم تقديم الأطباق المحلية التقليدية الأخرى وسط أجواء هادئة وديكورات عصرية.

يتميز هذا المطعم بطلته الرائعة على بحيرة جنيف.

تعرف على قائمة الطعام التي يقدمها المطعم من هنـــــا

جوجل

2. مطعم دسبريدو DESPERADO

المطاعم الحلال في زيورخ

إن لم تكن قد جربت الطعام المكسيكي من قبل فإننا ننصح بالدخول لهذا المطعم وتجربة الطعام المكسيكي الذي يقدمه، وتعد الشهر أطباق المطعم وأفضلها طبق الفاهيتا والتاكو والهمبرجر و دوريتوس و الانتشلادا.

لهذا المطعم عدة فروع أخرى في المدن السويسرية

التعرف على قائمة الطعام في هذا المطعم اضغط هنــــــا

3. مطعم الارز اللبناني

المطاعم الحلال في زيورخ

هو واحد من افضل المطاعم العربية التي تقدم أطباقها على الشريعة الإسلامية في زيورخ. ويقدم المطعم الأكلات اللبنانية المحلية التقليدية مثل طبق الحمص والمتبل والتبولة، والفلافل، كما يقدم أطباق الغداء اللبنانية الأكثر شعبية مثل الركبة والطاجن وأطباق المشاوي.

كما يقدم المطعم أفضل انواع الأسماك الطازجة والمقبلات.

للتعرف على قائمة الطعام في المطعم اضغط هنـــــا.

جوجل

4. مطعم نخلة بيروت

المطاعم الحلال في زيورخ

وما زلنا نتحدث عن أفضل المطاعم الحلال في زيورخ حيث اطباق الحلويات الشهية اللبنانية التي تقدم مع الأطباق الرئيسية في المطعم، وننصحك بتذوق الشوربات التي تقدم ضمن قائمة طعام حلال شهية عربية.

تعرف على قائمة الطعام في المطعم من هنـــــا.

جوجل

5.مطعم الأهرام المصري ‪Pyramids‬

المطاعم الحلال في زيورخ

لا ننصحك بتفويت تجربة الطعام في هذا المطعم المصري الأصيل، وهو مطعم عربي مصري يقدم الأطعمة الحلال، الأسعار في هذا المطعم في متناول اليد، الموقع والإطلالة ممتازة كما أن طاقم العمل ودود جداً ويتحدثون العربية.

إذا أردت تجربة الطعام العربي بالنكهة المصرية فهذا المطعم كفيل بأن ينتقل بك إلى القاهرة بمجرد الأجواء المحيطة بك.

تعرف على قائمة الطعام الغنية من هنــــا

جوجل

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.