تعتبر مدينة جنيف واحدة من أكبر من مدن سويسرا ومن أجمل مدن أوروبا التي يقصدها السياح العرب لقضاء شهر العسل، ودائما ما يبحث السائح العربي عن مطاعم حلال في جنيف فمثلما هي ثرية بمقومات السياحة من مزارات تاريخية وأماكن ترفيهية فهي تحتوي أيضاً معتنقي الديانات المختلفة. وستجد في هذا التقرير أفضل المطاعم الحلال التي ننصح بها ونرشحها لك أثناء زيارتك لمدينة جنيف.

أفضل مطاعم حلال في جنيف

في النقاط التالية سنذكر أفضل المطاعم الحلال الموجودة في جنيف سويسرا.

1. مطعم شاهي

افضل مطاعم حلال في جنيف

مطعم شاهي هو افضل مطعم هندي موجود في مدينة جنيف السويسرية وهو الخيار المثالي لتتذوق الأطباق الهندية الشهيرة بالإضافة إلى الأطباق الباكستانية الأصيلة، وهو قريب من محطة القطار الرئيسية في المدينة.

الأسعار في هذا المطعم تعتبر مرتفعة نسبياً ولكنها تناسب جودة الطعام والخدمة التي ستحصل عليها.

لزيارة الموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا

جوجل

2. مطعم الديوان اللبناني Le Diwane

افضل مطاعم حلال في جنيف

هو أفضل مطعم لبناني في مدينة جينيف يقدم الأطباق الحلال وسط أجواء عربية وديكورات شرقية، كما أن القائمين على المطعم يتحدثون اللغة العربية ويقدمون خدماتهم بترحاب وضيافة خاصة بالزوار العرب، ويقدم المطعم الأطباق الطازجة العربية اللبنانية والتي لا تشوبها شائة من ناحية الطعم أو الجودة.

إن كنت من محبي الأكل الشامي فنحن نوصي بهذا المطعم بالدرجة الأولى.

لزيارة الموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا

جوجل

3. مطعم المكتوب المغربي

افضل مطاعم حلال في جنيف

مطعم المكتوب المغربي هو واحد من افضل مطاعم سويسرا في جنيف، وهو من المطاعم النادر وجودها في مدينة جينيف  التي تقدم الأطباق الحلال من المطبخ الشمال إفريقي، وإذا كنت مغرماً بالأطباق المغربية أو تود تجربتها فإننا ننصح بزيارة هذا المطعم الراقي الذي ينتقل بك إلى مراكش والرباط حيث الطعم الأصلي والنكهة المغربية اللذيذة.

من أفضل أطباقه الشرقية طبق التاجينس والكسكسي المغربي باللحم، وهو من الأطباق الأكثر شعبية في المغرب.

جوجل

4. مطعم سلسبيل ‪Salsabil‬

افضل مطاعم حلال في جنيف

مطعم سلسبيل هو واحد من المطاعم الهندية التي تقدم الأطباق الحلال في مدينة جنيف، ويمكنك اختيار واحدة من قوائم الطعام الهندية أو الباكستانية أو الآسيوية في هذا المطعم الراقي، وإن كنت على عجلة من أمرك فبإمكانك الحصول على وجبتك في غضون عدة دقائق.

طاقم العمل مهذب والأسعار مناسبة للميزانيات الأقل من متوسطة حسب طلبك.

لزيارة الموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا

جوجل

5. مطعم عطور بيروت Parfums de Beyrouth

افضل مطاعم حلال في جنيف

مطعم عطور بيروت اللبناني يقدم جلسات خارجية لتتمتع بتذوق الأطباق الشامية الحلال والوجبات السريعة مع إطلالة على المدينة في الهواء الطلق، كما يقدم المطعم خيارات تناول الطعام الخضرية والمناسبة للأشخاص النباتيين، ويتميز بخدمته السريعة وأسعاره التي في المتناول يعيبه فقط عدم وجود أماكن لوقوف السيارات.

جدير بالذكر أن المطعم حاصل على شهادة التميز لعام 2016 – 2019

لزيارة الموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا

جوجل

6. كباب علي حيدر

افضل مطاعم حلال في جنيف

مطعم علي حيدر التركي في جنيف هو أفضل مطعم حلال في مدينة جنيف على الإطلاق ويقدم الكباب الضأن المشوي ضمن قائمة طعام من المطبخ التركي الشهي، وبعيداً عن جودة الطعام والخدمة الراقية التي تقدمها هذه العائلة التركية فإن ديكورات المطعم وموقعه وشعبيته جعلت منه وجهة هامة يقصدها الزوار العرب لتناول الأطعمة وشرب القهوة التركية التي تعد بدقة في هذا المطعم الرائع.

لزيارة الموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا

جوجل

7. مطعم ومقهى ‪Istanbul Kebab Restaurant‬

افضل مطاعم حلال في جنيف

هو واحد من أفضل مطاعم حلال في جنيف الأطباق في هذا المطعم رائعة ومعدة بنفسٍ طيب، الموظفون يتحدثون اللغة العربية ويقدمون أطباقهم بإبتسامة لطيفة، الكميات ممتازة والسعر معقول، وننصحك بتجربة الفطير التركي والشاورما العربية.

مطعم إسطنبول هو من أفضل المطاعم في جنيف ولذلك فإننا ننصح به عشاق المطبخ التركي الباحثين عن التفرد.

جوجل

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.