عند زيارة سويسرا ، وخصوصًا انترلاكن ، يبحث السياح عن قرى قريبة من انترلاكن لاضافتها في مسار رحلتهم سواء كان مقتصرًا فقط على سويسرا أو الدول المجاورة لها. لذلك في هذا التقرير جمعنا لك القرى التي قرى قريبة من انترلاكن حتى نسهل عليكم ترتيب جدولكم السياحي.

1. قرية جريندلفالد

جمال الريف السويسري كله يتلخص في قرية جريندلفالد. تقع القرية على بعد 20 كيلو من انترلاكن. يقدر عدد سكانها بـ 3,809 نسمة.

تتميز بأنها شديدة الخضرة، أجواءها باردة ويكثر فيها هطول الأمطار.

يوجد فيها العديد من الأنشطة السياحية مثل:

  • قمة جبل فرست
  • الزحليقة الصيفية في بفينستيج
  • زيارة الوادي الجليدي

انظر أيضًا:

أجمل شقق قرية جريندلفالد موصى بها

2. شلالات الراين

شلالات الراين هو أكبر شلال في أوروبا. يقع على نهر الراين شمال سويسرا بين كانتونات شافهاوزن وزيورخ. عرضها 150 متر وارتفاع 23 متر. ويبعد عن مدينة انترلاكن 123 كلم.

طريقة الوصول إلى شلالات الراين

يمكنك الوصول إلى شلالات الراين بركوب القطار من محطة تشولس لوفن آم راينفول من الضفة الجنوبية للنهر، أو محطة نيوهاوسن باد وتبعد 450 متر من الضفة الشمالية للنهر، أو ركوب القطار لمدة 25 دقيقة من فينترتور، أو لمدة ساعة من زيورخ، هذا ويتوفر موقف سيارات بجانب النهر.

أو استقلال قطار اكسبرس من شلالات الراين إلى شافهاوزن و العكس، في الفترة من أبريل حتى منتصف أكتوبر، و في مارس من الخميس إلى الأحد والعطلات الرسمية ، بسعر من 6 إلى 10 فرنك للكبار ، ومن 3.5 إلى 7 فرنك للأطفال.

أو التنزه على جسر السكك الحديدية الذي يعبر النهر فوق الشلالات مباشرةً و يحتوي على مسار للمشاة يُسمح بالسير عليه بشكل كامل حول الشلالات.

فنادق قريبة من شلالات الراين

أسعار قوارب شلالات الراين

من 7 إلى 20 فرنك سويسري للكبار
من 4 إلى 15 فرونك سويسري للأطفال

لشراء التذاكر من الموقع الرسمي اضغط هنا

3. قرية وينجن

قرية وينجن تُعرف بكونها خالية من السيارات تقع وسط جبال الألب وتضم شاليهات خشبية متواضعة وفنادق محاطة بأشجار الصنوبر الجبلية.

تصل إليها عبر القطار فقط، ثم تعبر القرية الهادئة سيرًا على الأقدام. ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة في الهواء الطلق أثناء زيارتك.

هناك الكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها في الصيف والشتاء ، مع التنزه في الجبال وحولها بمستويات متفاوتة من الصعوبة. القرية مناسبة للعائلات بشكل خاص ، حيث يمكن للأطفال القيام بنزهات ممتعة توفر مناظر بانورامية شاملة للقمم الثلجية والأنهار الجليدية والوديان المزينة بجميع درجات اللون الأخضر.

قد تشعر في القريبة وكأنك في عالم آخر ، إلا أنه لا لاتزال قريبة من المدن الرئيسية في سويسرا مثل زيورخ ولوسيرن وبرن للقيام برحلة ليوم واحد.

أفضل وقت لزيارة قرية وينجن

يمكن زيارتها على مدار العام ، ولكن أفضل طقس يكون بين يونيو وأكتوبر. يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة في يوليو حوالي 20 درجة مئوية (64 فهرنهايت) ، ونادرًا ما تمطر.

تعتبر الأشهر الثلجية بين نوفمبر ومارس أكثر شعبية ، ومع ذلك ، فهي تجتذب ضعف عدد الزوار مثل الصيف. تميل درجات الحرارة إلى البقاء حول درجة التجمد ، حيث يكون شهر يناير هو أكثر الشهور برودة.

فنادق وينجن

4. بحيرة برينز

أجواء بحيرة برينز لا يُضاهيها أي مكان في العالم حيث أنها تعتبر واحدة من أنقى وأنظف البحيرات في العالم. يبلغ طول البحيرة حوالي 14 كم، وتفتقر البحيرة للثروة السمكية.

انظر أيضًا:

فنادق مطلة على بحيرة برينز في ارياف انترلاكن

5. قرية ايسلتوالد

تبعد قرية ايسلتوالد مسافة 10 كم عن انترلاكن وهي من القرى المطلة على بحيرة برينز الجميلة. يمكن الوصول إليها بالسيارة (مسافة ربع ساعة) أم بالقطار من محطة انترلاكن. كما بإمكانك الوصول إليها بالقارب.

مناسبة للعرسان

 فنادق انترلاكن القريبة من قرية ايسلتوالد

قرية لونجيرن

تقع القريبة مابين انترلاكن ولوزيرن وتُعرف بكونها مطل جميل تشد انتباه من جمالها

المسافات :

من انترلاكن 30 كيلو
من لوزيرن 35 كيلومن انقلبيرق ( قمة تتليس الثلجية ) 50 كيلو
من زيورخ 85 كيلو

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.