نقدم لكم في تغطيتنا هذه ترشيحاتنا لزيارة افضل حدائق انترلاكن للقادمين لزيارة الأماكن السياحية في انترلاكن سويسرا، وكانت تعرف إنترلاكن قديماً باسم أرموهله، وهي من أقدم البلدات في سويسرا عموماً.

افضل حدائق انترلاكن

طبعاً لو بتزور انترلاكن فمستحيل تفوت زيارة حدائقها المختلفة واللي تعتبر جزء لا يتجزأ من أهم المعالم السياحية في سويسرا

1. هاردر كولم Harder Kulm

افضل حدائق انترلاكن

المكان مرتفع عن سطح البحر حوالي 1300 متر، وسط بحيرتي برينز وصون، شخصياً أفضل الزيارة مع غروب الشمس أو قبل الغروب بساعة لاستمتع بتصوير المناظر الطبيعية المحيطة بالحديقة. يوجد مطعم في الأعلى يقدم أكلات أوروبية، والذهاب للرحلة تاخد وقت حوالي 8 دقائق بالعربة ولم نلاحظ وجود مواقف سيارات قريبة من شباك التذاكر وقمنا بركن السيارة في سوق انترلاكن وذهبنا للحديقة سيراً.

أفضل مكان للاستمتاع بكل التفاصيل أول عربة.

جوجل

2.حديقة هويماتي Höhematte Park

افضل حدائق انترلاكن

منتزه كبير وفسيح في وسط انترلاكن، ومن أجمل الأماكن المناسبة للجري والمشي حول الميدان الأخضر الواسع، وفي وسط المنتزه ترى نزول عشاق القفز بالمظلات، وبإمكان السائح أن يقوم بمغامرة الهبوط بالمظلة برفقة المدرب. ويزيد المكان متعة إحاطة الميدان من بعض جوانبه بالمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي.

جوجل

3. منتزه شينيج بلات Schynige Platte

افضل حدائق انترلاكن

المنتزه قريب من محطة قطارات انترلاكن، ويمكن الوصول للمنتزه من خلال قطار السكة الحديد، القطار ياخدك في جولة بانورامية على جبال الألب والسحب البطيئة ورؤية قمم إيغر ومونش ويونغفراو وكذلك بحيرة تون أو بحيرة ثون الجميلة.

قبل أن تأتي الى منتزه شينيج بلات تأكد من إحضار الكثير من المياه وكم وجبة خفيفة حسب الرغبة لأن المكان بعيد جداً عن المتاجر والمطاعم، وبالرغم من كذا يعتبر من أجمل الأماكن السياحية في انترلاكن اللي ننصح بعدم تفويت زيارتها.

جوجل

4. الحديقة اليابانية انترلاكن Japanischer Garten Interlaken

افضل حدائق انترلاكن

هي حديقة مبنية على الطراز الياباني في وسط انترلاكن، الحديقة مناسبة للرحلات العائلية وبها مطاعم وكافيهات صغيرة وأماكن للشواء، وتحتوي الحديقة على بعض النباتات النادرة والأشجار الضخمة

أنشطة في المنتزه:

  • التنزه في الحديقة وسط الخضرة والبحيرات
  • زيارة دير انترلاكن
  • تناول الطعام في احد المطاعم القريبة من المنتزه
  • يمكنك أيضاً تجربة القفز المظلي في انترلاكن وزيارة هاردر كولم

مواعيد العمل:

تعمل على مدار الساعة والدخول مجاني

فنادق قريبة من الحديقة اليابانية انترلاكن

جوجل

5.حديقة يونغفراو Jungfrau Park Interlaken

افضل حدائق انترلاكن

من أجمل المنتزهات المناسبة للعائلة وخاصة اللي معاهم أطفال صغار، المنتزه يقدم عروض تثقيفية من خلال مقاطع فيديو مرئية وأنشطة تفاعلية للصغار، فضلاً عن الأنشطة المناسبة لجميع الأعمار واللي تتيح لك مشاركة أطفالك في الأنشطة الخاصة بهم.

مواعيد العمل

  • من الاربعاء للجمعه من 1:00 ظهرًا وحتى 6:00 مساءً
  • السبت والأحد من 11:00 صباحاً وحتى 6:00 مساءً
  • أيام الإثنين والثلاثاء أجازة
جوجل

6.حديقة الحياة البرية Wild Park

افضل حدائق انترلاكن

بالرغم من قلة أصناف الحيوانات إلا أنها من اجمل المنتزهات البرية اللي ممكن تزورها في انترلاكن، وهي مناسبة لزيارة الأطفال ومتابعة الحيوانات عن قرب، الجميل في زيارتك للحديقة أنك تشوف الحيوانات عن قرب يعيشون في بيئة تشبه بيئتهم الطبيعية بشكل مجاني تماماً، لكنهم يتيحون التبرع لرعاية الحيوانات دون اشتراط أي مبلغ عليك.

مواعيد العمل

  • من الاثنين للجمعة من 8 صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً
  • يوم السبت من 9:00 صباحاً حتى الساعة 6:00 مساءً
  • الأحد هو يوم العطلة الأسبوعية
جوجل
Booking.com

أكتب تعليق

عنوان بريدك الالكتروني لن ينشر.