الرئيسية > التقارير > اوروبا > سويسرا > رحلة إلى بحيرة النزهة في زيورخ واهم المعلومات عنها

رحلة إلى بحيرة النزهة في زيورخ واهم المعلومات عنها

بحيرة النزهة في زيورخ واحدة من أهم المعالم السياحية المُحاطة بالطبيعة الخلابة، والتي يلتف حولها الزوار من مختلف البلدان. كما يوجد منتزه ومرافق أخرى حول البحيرة، بالإضافة إلى الفعاليات والمسابقات التي تُقام من فترة لأخرى لتزيد من زيارتها متعة.

موقع بحيرة النزهة

تقع البحيرة في منطقة مايزمكواي في مدينة زيورخ السويسرية.

الموقع على الخريطة

التنزه في بحيرة النزهة زيورخ

افتُتح منتزه النزهة الواقع على ضفاف البحيرة في عام 1800، وهو أكبر منتزه يعمل على مدار الساعة منذ يوم افتتاحها وحتى الآن.

يوفر المنتزه بعض المقاعد حول البحيرة للجلوس والاستمتاع بمنظر البحيرة، خاصةً أثناء الغروب، فيصبح المشهد أكثر جمالًا. وتُقام بها الفعاليات في أغلب أيام السنة، بالإضافة إلى مسابقات الدراجات الهوائية والجري في المسارات المخصصة للرياضة.

يأتي السياح أيضًا للاستمتاع بالرياضات المائية المختلفة، مثل السباحة والصيد. ومن أفضل الأنشطة هي تجربة القوارب المائية مختلفة الأحجام المتوفرة هناك، والخروج في نزهة حول البحيرة والاستمتاع بالجو الدافئ.

كذلك يجب زيارة المطاعم القريبة من البحيرة والتي توفر إطلالة بحرية مميزة، وتمنحك فرصة رائعة لتجربة الطعام السويسري التقليدي الشهي.

Lake promenade

التجول في مدينة زيورخ

للتجول في أنحاء المدينة والوصول إلى بحيرة النزهة، فإن أحد أفضل الخيارات هو استئجار دراجة حتى تتمكن من استكشاف المدينة جيدًا.

يمكنك الحصول على دراجة هوائية عن طريق دفع 10 فرنكات رسوم.

ولكن إذا كنت برفقة عائلتك، يمكنك استخدام بطاقة سويس باس لمدة 24 ساعة، والذي يتضمن عددًا غير محدود من رحلات الحافلات والقوارب والترام.

بحيرة النزهة

الأنشطة السياحية في البحيرة

يمكن ممارسة العديد من الأنشطة المميزة، ومنها:

  • التجول في المنتزه لفترات طويلة والجلوس حولها للاستمتاع بمشاهدة البحيرة في الجو الدافئ.
  • السباحة وممارسة رياضات مائية مختلفة كالصيد والغوص.
  • ممارسة المشي أو الجري في مسارات طويلة.
  • استئجار أحد القوارب وقضاء يوم كامل في البحيرة.

أفضل أوقات الزيارة

موسم الذروة هو الصيف، أي يونيو ويوليو وأغسطس. وتعد شهور سبتمبر وأكتوبر أيضًا وقتًا جيدًا للزيارة للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة للإقامة في الفنادق وزيارة الأماكن السياحية الأخرى في زيورخ.

الفنادق القريبة من البحيرة

فنادق قريبة

أليكس – فندق وأجنحة ليكفرونت لايف ستايل

يتميز الفندق بموقع رائع مطل مباشرةً على البحيرة، وطاقم العمل متعاون وحريص على إرضاء النزلاء. كما أنه قريب من بعض الخدمات، بما في ذلك سوبر ماركت ومطاعم، وبعض الأماكن السياحية.

ويشتمل على مرافق مثل صالة سبا ومركز للياقة البدنية، ويقدم خدمات للزوار مثل المساج، وواي فاي مجاني.

لحجز غرفتك في بوكينج من هنا


شاهد أيضًا:

Booking.com
شارك المقال:

أضف تعليق