الرئيسية > التقارير > اوروبا > سويسرا > اين تقع مونترو ومالمسافات بين اهم المدن القريبة منها؟

اين تقع مونترو ومالمسافات بين اهم المدن القريبة منها؟

اين تقع مونترو ؟

تعتبر مدينة مونترو واحدة من اجمل الأماكن السياحية في سويسرا، فيها تتعانق جبال الألب مع السحب الكثيفة مُكونةً مناظر طبيعية تحبس الأنفاس من روعة جمالها المُتباهي.

في هذا التقرير سنعرفك اين تقع مونترو وماهي المدن السياحية القريبة منها.

اين تقع مونترو؟

تعتبر مدينة مونترو من اجمل بلدان الريفيرا السويسرية، والتى تحظى بشعبية كبيرة داخل سويسرا وخارجها، وهى عبارة عن بلدة صغيرة تقع فى قاطعة فيفى غرب سويسرا بالتحديد على الساحل الشمالى الشرقى لبحيرة جنيف.

تتميز بموقعها الإستراتيجي الذى جعلها محطة رائعة للتوقف فى الطريق بين جنيف وانترلاكن، كما تعتبر نقطة إنطلاق متميزة لزيارة الريف الفرنسى والسويسرى.

أفضل الفنادق في مونترو:

تمتلك مونترو السويسرية مجموعة من أرقى وأجمل الفنادق المتميزة في الخدمات رائعة والإطلالة الفاتنة وهذه أفضل الفنادق من حيث الأسعار والتقييمات .. اضغط هنا

أفضل الاوقات لزيارة مونترو:

بلاد المعالم والترفيه ستستمتع بزيارتها في كل أشهر السنة، مونترو أنت من يحدد الشهر والوقت الأنسب للزيارة فإن كنت ترغب بالتزلج أو ممارسة الرياضات الشتوية.

فشهري يناير ومارس هما الأمثل والأقل ازدحاماً، أما إن كنت تريد روية الجبال الخضراء والطبيعة الغناء فشهري يوليو وأغسطس يناسبانك.

اهم المعالم السياحية في مونترو سويسرا :

مدينة سويسرية مثالية لقضاء أمتع العطلات الترفيهية. كذلك يوجد مجموعة من الحدائق والمنتزهات، بالإضافة إلى عدد من المعالم الأثرية والثقافية المتنوعة. كما تتيح لك القيام بممارسة العديد من الأنشطة الرياضية الترفيهية. تعرف فيما يلي على أهم امكن سياحية في مونترو سويسرا.

  1. قلعة شيلون
  2. متحف المواد الغذائية
  3. مهرجان مونترو للجاز
  4. كورنيش بحيرة مونترو
  5. مونترو نويل
  6. الرحلات البحرية في جنيف
  7. الرياضات البحرية في بحيرة جنيف
  8. مسارات النرجس للمشي
  9. قمم ووك الجليدية ( جلاسير 3000 )
  10. قلعة غرويير
  11. مصنع كالير للشوكولاتة
  12. النهر الجليدي
  13. قمة روشيرس دي ناي
  14. مدرجات كروم العنب
  15. تمثال فريدي ميركوري
  16. البلدة القديمة

كم تبعد مونترو عن جنيف؟

تقدرالمسافة من مونترو إلى جنيف 93.3 كم وتستغرق حوالي ساعة وربع للوصول بواسطة السيارة أو عن طريق القطار وتستغرق الرحلىة حوالي 50 دقيقة . وسعر التذكرة للشخص الواحد 35$ وتختلف حسب خطوط السكك الحديدية .

كم تبعد مونترو عن العاصمة باريس؟

تصل المسافة من مونترو إلى باريس 568 كم ، وتستغرق حوالي 6 ساعات وربع تقريباً بواسطة السيارة . وتستغرق حوالي 4 ساعات و46 دقيقة من خلال القطار وسعر اقل تذكرة 66$ للشخص الواحد وتختلف الأسعار بين خطوط سكك الحديد .

كم تبعد مونترو عن مدينة زيورخ؟

تبلغ المسافة الواقعة بين مدينة مونترو ومدينة زيورخ حوالي 208 كم ، حيث تستغرق المسافة المقطوعة بينهما حوالي ساعتان و17 دقيقة من خلال السيارة، وساعتان و40 دقيقة من خلال القطار.

كم تبعد مونترو عن انترلاكن؟

تقدرالمسافة بين مدينة مونترو ومدينة انترلاكن السياحية حوالي 148 كم ، وتأخذ هذه المسافة حوالي ساعة و8 دقيقة بواسطة السيارة، وتطول المدة الزمنية لتصل إلى ساعتان و52 دقيقة عند استخدام القطارات العامة.

وبذلك نكون قدمنا لكم أهم المعلومات الكافية عن موقع مدينة مونترو على الخريطة وأهم المدن القريبة منها

اقرأ أيضاً:

  1. افضل فنادق مونترو الموصى بها
  2. السياحة في مونترو سويسرا
  3. السياحة في سويسرا انترلاكن
  4. الأماكن السياحية في سويسرا
Booking.com
شارك المقال:

أضف تعليق