الرئيسية > التقارير > اوروبا > سويسرا > جدول سياحي في انترلاكن جدول يومي لزيارة الأماكن السياحية

جدول سياحي في انترلاكن جدول يومي لزيارة الأماكن السياحية

اعددنا لك جدول سياحي في انترلاكن ولكن السؤال هل أنت من عشاق الطبيعة الساحرة؟! إن كانت الإجابة نعم فهنا في قلب المدينة السويسرية ستجد ما يشبع رغبتك حيث البحيرات من كل جانب وتدفق ماء نهر لوتشيني، والجبال من حولك والأشجار المورقة والسماء الزرقاء، عزيزي المسافر حتى وإن كنت تبحث عن المنتجعات الفاخرة والمعالم الترفيهية أيضاً ستجد ضالتك وما تبحث عنه في انترلاكن الجميلة

جدول سياحي في انترلاكن

اليوم الأول

جدول سياحي في انترلاكن

في هذا اليوم يمكنك الذهاب صباحاً إلى وسط المدينة والتجول في الساحة الخضراء وسنتر انترلاكن الذي يضم على عدد كبير من المتاجر الرائعة والمطاعم لمدة 3 ساعات على الأقل. ولا يمكنك تفويت نزهه على ضفاف نهر أري والاستمتاع بالمساحات الخضراء حوله ومشاهدة مياهه العذبة التي تتميز باللون الزمردي وسرعة جريانها، ومشاهدة الجسور المميزة عليه وستحتاج هذه النزهة لنصف اليوم على الأقل، والاستمتاع بوجبة لذيذة بأحد المطاعم القريبة.

اليوم الثاني

جدول سياحي في انترلاكن

هذا يوم مميز عزيزي لأنك ستذهب إلى واحدة من أشهر القمم الثلجية في انترلاكن، حيث قمة يونغفراو، والتي يمكنك الذهاب إليها بالقطار ومشاهدة أجمل المناظر الطبيعية على جانبي الطريق ومشاهدة النهر الجليدي أيضاً قبل الوصول للقمة، وستأخذ منك هذه الرحلة حوالي ثلاث ساعات بالقطار.

للوصول لهذه القمة يمكن ركوب القطار من غريندلوالد أو وادي لوتربرونين ويمكن الذهاب لهاتين المحطتين بسيارة أو باص، فوق القمة تسطيع ممارسة التزلج أو الاستمتاع بالزحليقة الهوائية ومشاهدة الكهف الجليدي،  ويمكنك ركوب التلفريك لمشاهدة قمة مان ليخن، ويمكنك الذهاب لقرية وينجن لتناول المشروبات والأطعمة المحلية مع اطلالات على الطبيعة الساحرة.

اليوم الثالث

جدول سياحي في انترلاكن

هذا يوم مميز لزيارة قرية لوتربرونن أسفل جبال الألب بين قمم الجبال والصخور الشاهقة والشلالات والوديان والمساحات الخضراء حيث تحتاج لليوم بكامله للاستمتاع بكل شيء فيها، يعتبر وادي لوتربرونين أكبر المحميات الطبيعية في سويسرا، لذلك إذا كان يوم مشمس ستجد لوحة طبيعية خلابة تعانق فيها أشعة الشمس القمم الثلجية حولك، والآن عليك ركوب التلفريك والاستمتاع بمشاهدة القرية وما يحيط بها من جبال ووديان وشلالات، ستشاهد ثلاث محطات رائعة وهي قرية جمولود، ومورون وقمة برج وزيارة شلالات ترومبل.

اليوم الرابع

interlaken trip planner

يوم لا يمكن تفويته وهو زيارة شلالات جيس باخ أشهر شلالات في انترلاكن وتحيط بها الغابات والجبال من جميع الاتجاهات للانعزال عن صخب العالم والتمتع بالطبيعة الساحرة، لا تنسى التقاط أجمل الصور التذكارية والفيديوهات لتسجيل أجمل اللحظات وقد تحتاج من الوقت من ثلاث لأربع ساعات.

زيارة مصنع الكاكاو في قرية بروك، ومشاهدة بحيرة أوشي وبحيرة بلو سي قد تحتاج لأربع ساعات.

حجز رحلة على طائرة هيليكوبتر للذهاب إلى الزحليقة الصيفية ومشاهدة انترلاكن كلها لمشاهدة أجمل مشاهد في قلب سويسرا لمدة ساعة ونصف على الأقل

اليوم الخامس

interlaken trip planner

هذا يوم للاسترخاء على الرمال بجوار بحيرة كلوز والاستمتاع بأشعة الشمس والطبيعة من حولك والمياه الصافية لمدة لا تقل عن خمس ساعات، تناول وجبتك في المطاعم القريبة أو على البحيرة كما يمكنك الاستمتاع بالآيس كريم المميز وجميع المشروبات والعصائر.

والان قبل مغادرة انترلاكن عليك الذهاب لسوق جبل سويسرا لشراء أجمل الهدايا لمن تحب، وستجد به الكثير من المنتجات الرائعة للبشرة والجسم والعطور المميزة، والأعشاب الطبيعية ولا تنسى الشكولاتة السويسرية المميزة وهذا قد يأخذ منك حوالي ثلاث ساعات.

في نهاية رحلتك عزيزي المسافر نتمنى لك عودة آمنة وأن تكون استمتعت بوقتك وقمت باستغلاله جيداً، ونأمل أن نكون وفقنا في ترتيب جدولك السياحي الى مدينة انترلاكن

اسئلة هامة :

ما هي المطاعم الحلال في انترلاكن ؟

ملحوظة : اضغط على اسم المطعم للذهاب اليه عن طريق خرائط جوجل

ما هي أفضل فنادق انترلاكن ؟

فنادق انترلاكن

عزيزنا الزائر قمنا قبل وقت سابق بتجربة فنادق انترلاكن وأعجبنا منها 8 فنادق، اعددنا لها تقرير مفصل إقرأ المزيد ….


مواضيع تهمك :

Booking.com
شارك المقال:

أضف تعليق